اختيار شركة آركبيلاغو إنترناشيونال لإدارة قرى رياضيي الألعاب الآسيوية

جاكرتا، إندونيسيا، 22 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — اختارت اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية شركة آركبيلاغو إنترناشيونال، الشركة الرائدة المشغلة للفنادق في إندونيسيا، كمشغلة لقرى الرياضيين في جاكرتا وباليبمانغ.

توفر قرى الألعاب الآسيوية للعام 2018 الإقامة لأكثر من 16000 رياضي يتوزعون بين قريتين رياضيتين تضمان 6000 غرفة في جاكرتا وأكثر من ألف في باليمبانغ (وهو ما يمثل عددا أكبر من الرياضيين مقارنة بالألعاب الأولمبية).Archipelago International logo

إن تلبية المتطلبات التي وضعتها اللجنة المنظمة للألعاب الآسيويةوالتخطيط للإدارة والرقابة الفعالة للقرى لفعالية بهذا الحجم لها تحدياتها حيث أن القريتين تقعان في مدينتين مختلفتين. ولمواجهة ذلك، تستعمل آركبيلاغو إنترناشيونالمساعدة وخبرات أكثر من 600 موظف وموظفي دعم، ومتخصصين في الخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات والبرمجة لضمان راحة وسلامة جميع الضيوف المقيمين في قرى الرياضيين.

وأعرب جون فلود، الرئيس والمدير التنفيذي لشركةآركبيلاغو إنترناشيونالعن سعادته لاختيار شركته لتوفير الإقامة لرياضيي النخبة من أكثر من 45 دولة مشاركة في دورة الألعاب الآسيوية والدعم الكبير الذي تلقته الشركة مناللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية ومن جميع المعنيين حتى الآن:

“يسعدنا أن نكون جزءًا من التاريخ، وكان العمل مع اللجنة المنظمة للألعاب الآسيويةوجميع الإدارات الحكومية المختلفة متعة حقيقية وتجربة رائعة – الجميع يركزون حقاً وهم ملتزمون تمامًا بجعل الألعاب تحقق نجاحًا هائلاً وجعل إندونيسيا تشعر بالفخار.”

“نحن نعمل سوية لجعل القرى مكانًا رائعًا للإقامة – مكانا آمنًا ومريحًا وممتعًا – وهو أمر سيتذكرونه لبقية حياتهم. سيكون هناك رياضيون كان فوزهم الحقيقي هو الحصول على مكان في منتخبهم الوطني والوصول إلى المباريات، لذا فهم يتطلعون إلى الاستمتاع بالمزيد من أجواء الألعاب – وبالنسبة لآخرين، فإن التواجد على المنصة هو الشيء الوحيد الذي يسيطر على أذهانهم.”

“إنه مكان للتحضير للحظة الحاسمة في حياة أي رياضي ومكان للاسترخاء أو مشاهدة الأشخاص قبل أو بين المسابقات. إنه هذا النوع من البيئة التي نحاول توفيرها ونخطط لتقديمها هنا.”

من 18 آب/أغسطس إلى 2 أيلول/سبتمبر، ستقام دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة في جاكرتا وباليمبانغ، ويمكن شراء التذاكر لحضورها عبر موقع الألعاب الرسمي،asiangames2018.id.

حول آركبيلاغو إنترناشيونال

تدير آركبيلاغو إنترناشيونالأكبر محفظة فنادق في إندونيسيا تضم ​​أكثر من 135 فندقاً مع أكثر من 100 عقار جديد قيد التطوير في كل من أندونسيا والكاريبي والفلبين والمملكة العربية السعودية وماليزيا. ومع أكثر من 18،000 غرفة و9 علامات تجارية في أكثر من 55 مدينة، تشمل العلامات التجارية للشركة نوماد هوستيلز، فيفهوتيل، نيو، كويست هوتيل، هاربر، آستون، ألانا، آستون هيريتيج كوليكشن وكامويلا.

يرجى زيارة: www.archipelagointernational.com

الشعار: https://photos.prnasia.com/prnh/20180425/2114636-1LOGO