شركة مودو تتشارك مع الاتحاد للطيران لإعادة تقديم حل الولاء كجزء من تحدي ابتكار التكنولوجيا المالية أبو ظبي

دالاس، 28 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة مودو، الشركة الناشئة المتخصصة في حلول المدفوعات التي تركز على التعامل البيني بين أنظمة الدفع، اليوم، عن إقامة شراكة بين شركة الطيران الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة، شركة الاتحاد للطيران، لإعادة تقديم حل ولاء فريد لصناعة الطيران كجزء من تحدي ابتكار أبو ظبي للتكنولوجيا المالية (تحدي الابتكار).

تنظم مسابقة تحدي الابتكار السنوية، وهي مبادرة من قبل سوق أبوظبي العالمي، بالتعاون مع كي بي أم جي لور غالف ليميتيد (كي بي أم جي أل جي)/كي بي أم جي ديجيتال فيليج لدعم تطوير التكنولوجيا المالية في أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأوسع، كمحفز للتعاون بين المؤسسات الشركاتية وشركات التكنولوجيا الناشئة. ويتم تكليف الشركات الناشئة المختارة من قبل كي بي أم جي ديجيتال فيليج بتطوير حلول نموذجية لمعالجة قضايا الأعمال الحقيقية التي تحددها المؤسسات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة (أبطال الشركات).https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_g4zq659q/def_height/400/def_width/400/version/100072/type/1

تعمل مودو والاتحاد للطيران بشكل وثيق لتقديم حل مبتكر يركز على استعمال أميال ضيف الاتحاد للطيران ليتم عرضه في قمة أبو ظبي للتكنولوجيا المالية  في 17 سبتمبر 2018.

توفر مودو نظاما قائما على السحاب للاتصال بسرعة بأنظمة الدفع الحالية دون الحاجة إلى إجراء تغييرات على تلك الأنظمة. وتمكّن تقنية مودو المستهلكين من الاستمتاع بتجارب التسوق في كل مكان، حيث يمكن استخدام نقاط الولاء عند نقاط البيع، وعبر الإنترنت، وعبر التجارة على الهاتف الجوال. ويسمح جعل عملية استعمال نقطة الولاء أكثر سهولة للمستهلكين، من خلال توفير التعامل البيني بين برامج الولاء والتجارة اليومية، بتوفير بتجربة فريدة وقيمة تفيد المستهلكين، والتجار، ومقدمي برامج الولاء. تعمل مودو مع الاتحاد للطيران لتحويل أميال ضيف الاتحاد للطيران إلى عملة تسمح بالدفع السهل والسلس لمنتجات وخدمات متعددة.

وقال ياسر اليوسف، المدير الإداري  لضيوف الاتحاد: “تدير الاتحاد للطيران حاليًا نظامين منفصلين للحجز – أحدهما للحجوزات العادية، والآخر منفصل لعمليات استرداد نقاط الولاء، مما يجعل الأمر أكثر تحديًا لضمان اتساق العلامة التجارية والخبرة. وسنكون قادرين الآن ليس فقط على ربط أداة “الدفع باستخدام الأميال” على موقع الاتحاد للطيران، مما يسمح لنا بالحصول على تجربة حجز واحدة للاتحاد للطيران وشركاء آخرين من شركات الطيران، بل وسنتمكن أيضًا من العمل مع العديد من الشركاء الآخرين عبر الإنترنت للسماح لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد باختيار الدفع باستخدام أميال ضيف الاتحاد عند مغادرة الموقع، بمجرد النقر على هذه الأداة.”

وقال براين بيلينغسلي، رئيس قسم الإيرادات في مودو: “لدى مودو قائمة عملاء قوية، لكن الاتحاد للطيران هي أول تجربة لنا في الشرق الأوسط. نحن متحمسون لجلب نظام مودو إلى جزء جديد من العالم، وأن نقوم بذلك مع شركة محترمة. وحيث أن مودو تقدم نظام مدفوعات، فإننا نجد أنفسنا في وضع فريد للعمل مع الاتحاد للطيران لتمكين لستعمال أميال ضيف الاتحاد في أي مكان مع مواصلة تنفيذ رؤيا مودو المتمثلة في تمكين التعامل البيني من خلال المدفوعات والتجارة”.

وقال عمير حميد، الشريك، الخدمات المالية، كي بي أم جي أل جي: “هدفنا في كي بي أم جي ديجيتال فيليج هو تسهيل الشراكات بين الشركات والشركات الناشئة. وكانت عميلتنا، شركة الاتحاد للطيران، تتطلع إلى تعزيز برنامج الولاء الخاص بها، وكنا نعرفنا العمل الذي تقوم به مودو في الولايات المتحدة وأوروبا حول إمكانية التعامل البيني عند الخروج من الموقع واستعمال نقاط الولاء في نقاط بيع المتاجر وعلى الإنترنت. وبعد التحدث مع مودو، كان من الواضح أن لدينا شريكا قويا لتحدي الابتكار للتكنولوجيا المالية مع مودو والاتحاد للطيران.”

سيتم تقديم منتج التعاون بين مودو والاتحاد للطيران في 17 سبتمبر في اليوم التجريبي لتحدي ابتكار أبو ظبي للتكنولوجيا المالية في فندق فيرمونت باب البحر، أبوظبي.

حول  Innovate@Etihad

منذ إنشاء مجموعة الاتحاد للطيران في العام 2003، كان الابتكار جزءًا أساسيًا من الحمض النووي للشركة، مما جعلها واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في تاريخ الطيران. وتم إطلاق برنامج  Innovate @ Etihad في فبراير 2018 من خلال إنشاء لجنة الابتكار التي تشرف على جميع مبادرات الابتكار في مجموعة الاتحاد للطيران. وتم تفويض برنامج Innovate @ Etihad بدعم وقيادة التسليم المتسارع للابتكارات المجدية داخل المؤسسة من خلال تطوير القدرات الداخلية والمشاركة الخارجية النشطة للشركاء، في أبوظبي والعالم كله.

حول مودو

مودو هي شركة متخصصة في تكنولوجيا المدفوعات مقرها مدينة دالاس وتركز على تقليل الاحتكاك في المدفوعات من خلال توفير إمكانية التشغيل البيني. يتيح نظام المدفوعات للشركة توصيلات أفضل وأسرع بين الأنظمة دون الحاجة إلى إجراء تغييرات على نقطة المصدر أو نقطة النهاية. وهي تعمل حاليًا على إنشاء قابلية التشغيل البيني لبنك أوف أميركا، وماستركارد، وألاينس داتا، وأف آي أس، وفيرفون، وكلارنا باستخدام حلول دفعها Payout ، Checkout و Payin. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.modopayments.com

حول كي بي أم جي ديجيتال فيليج

الابتكار الحقيقي يبدأ بالأفكار الثورية، ولكن لتحقيق نتائج أعمال حقيقية، فإنه يحتاج إلى العمل جنباً إلى جنب مع تبني الأعمال وإدارة المخاطر. في كي بي أم جي ديجيتال فيليج، نربط بين الشركات والشركات الناشئة والمستثمرين والهيئات الحكومية معًا في نظام تعاوني لدفع عملية تبني الحلول المبتكرة وتكاملها. وإذ نعمل كما لو كنا مختبر ابتكار حيا، نحن نساعد على الابتكار المشترك بهدف تحويل الأفكار المبتكرة إلى حلول ملموسة وعملية.

الاتصال: ليندي نيلسون، press@modopayments.com، +1 214-238-4790

فيديو: https://mma.prnewswire.com/media/732739/Modo_FinTechChallenge.mp4
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/351203/Modo_Logo.jpg