‫أتش آي أم أس أس وإلسيفير تعلنان عن الدعوة لتقديم الترشيحات لجائزة أتش آي أم أس أس وإلسيفر للرعاية الصحية الرقمية في الشرق الأوسط

الرياض، 28 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — يشرف جمعية أتش آي أم أس أس (جمعية أنظمة معلومات وإدارة الرعاية الصحية) وإلسيفيرElsevier، شركة التحليلات المعلوماتية العالمية المتخصصة في العلوم والصحة، الإعلان عن الدعوة إلى تقديم الترشيحات للجائزة الرابعة لأتش آي أم أس أس، إلسيفير الرقمية للرعاية الصحية 2018.

وقال شون روبرتس، نائب الرئيس في  أتش آي أم أس أس أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، “إن جائزة أتش آي أم أس أس – إلسيفير الرقمية للرعاية الصحية هي عرض لأفضل الممارسات في مجال الصحة والمعلوماتية. وتوضح الجائزة مدى سرعة دخول حلول المعلومات والتكنولوجيا التحويلية في الاستخدام المشترك في الشرق الأوسط. نحن متحمسون لبدء تلقي الترشيحات.”

منذ العام 2013، اجتذبت جائزة أتش آي أم أس أس – إلسيفير الرقمية للرعاية للرعاية الصحية 178 ترشيحا من 29 دولة و 99 منظمة فريدة. في المجموع، أثرت المشاريع المقدمة على أكثر من 41 مليون مريض في جميع أنحاء العالم.

جائزة هذا العام للإنجاز في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتميزة تركز على المؤسسات التي قامت بتسخير المعلومات والتكنولوجيا للنجاح في رعاية المرضى وسلامتهم. وتأتي هذه الجائزة بعد نجاح جوائز العام الماضي، والتي شهدت مشاركة قوية من 14 مؤسسة للرعاية الصحية في مجلس التعاون الخليجي، وتم فيها تكريم فائزين للمرة الأولى: مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، المملكة العربية السعودية (فئة الإنجازات المتميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) ووزارة الصحة والوقاية، الإمارات العربية المتحدة (فئة الابتكار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات).

وإذ أطلقت في الشرق الأوسط في العام 2015، تلقت جائزة أتش آي أم أس أس – إلسيفير الرقمية للرعاية للرعاية الصحية 48 مشاركة من أبرز المؤسسات العامة والخاصة في دبي وأبو ظبي والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان ومصر والأردن، بمن في ذلك المرشحون الذين وصلوا المرحلة النهائية للعام 2017 كليفلاند كلينيك أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة، مستشفى الملك عبدالله بن عبد العزيز الجامعي المملكة العربية السعودية، مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في المملكة العربية السعودية ومستشفى عين الخالي الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال تيم هوكينز، المدير التنفيذي لشركة إلسيفير كلينيكال سوليوشنز،  “يشرفنا أن نتشارك مرة أخرى مع أتش آي أم أس أس للاعتراف مرة أخرى بمجال طبي متزايد االأهمية. وفي بيئة طبية أكثر ضغطًا من أي وقت مضى، فإن الترشيح الفائز سيوضح كيف تقدم التكنولوجيا قيمة ملموسة لمؤسستهم “.

القضاة لجائزة هذا العام هم:

  • مريم المطيري، تكوين تك، المملكة العربية السعودية
  • الدكتور أسامة الحسن، رئيس قسم الصحة الإلكترونية، هيئة الصحة بدبي، الإمارات العربية المتحدة
  • جون دانيلز، نائب الرئيس العالمي، أتش آي أم أس أس أناليتكس، الولايات المتحدة الأميركية
  • تيم موريس، مدير المنتج والشراكة، إلسيفير أوروبا، الشرق الأ,سط وأفريقيا/آباك

أرسل حالتك الدراسية هنا here أو أرسل رسالة إلكترونية email HIMSS للاستفسار.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو يوم الجمعة، 17 أيلول/سبتمبر 2018.

سيتم تكريم الفائزين يوم الأربعاء 10 تشرين الأول/أكتوبر، 2018، في مؤتمر ومعرض HIMSS Saudi Arabia Conference and Exhibition– خلال حفل البرنامج الرئيسي وفي عشاء جائزة أتش آي أم أس أس – إلسيفير الرقمية للرعاية للرعاية الصحية في 10 تشرين الأول/ أكتوبر في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حول أتش آي أم أس أس

أتش آي أم أس أس هي شركة استشارية وشركة فكر رائدة عالمية تدعم تحويل الصحة من خلال المعلومات والتكنولوجيا. وباعتبارها مؤسسة مدفوعة بالمهمة، غير هادفة للربح، تقدم أتش آي أم أس أس عمقًا واسعًا واتساعًا في الخبرات في مجال الابتكار الصحي، والسياسة العامة، وتطوير القوى العاملة، والبحث والتحليلات لتقديم المشورة للقادة العالميين وأصحاب المصلحة والمؤثرين حول أفضل الممارسات في مجال المعلومات والتكنولوجيا الصحية. من خلال شركات الابتكار لدينا، تقدم أتش آي أم أس أس رؤى رئيسية وتثقيفية ومناسبات تفاعلية لمقدمي الرعاية الصحية والحكومات وموردي السوق، لضمان حصولهم على المعلومات الصحيحة عند نقطة القرار. وبوصفنا جمعية، تضم أتش آي أم أس أس أكثر من 72000 عضو فردي و 630 من عضوا شركاتيا. نحن نتشارك مع المئات من مقدمي الخدمات، والمؤسسات الأكاديمية ومنظمات الخدمات الصحية بشأن المبادرات الاستراتيجية التي تعزز المعلومات والتكنولوجيا المبتكرة. نعمل معاً على تحسين الصحة، والوصول إلى الجودة والرعاية الصحية من حيث التكلفة. يقع المقر الرئيسي لشركة أتش آي أم أس أس في شيكاغو، إلينوي، وتخدم مجتمعات المعلومات والتكنولوجيا الصحية العالمية مع عمليات مركزة في جميع أنحاء أميركا الشمالية وأوروبا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. www.himssme.org

حول إلسيفير

Elsevier هي شركة عالمية لتحليل المعلومات تساعد المؤسسات والمهنيين في تقديم الرعاية الصحية، وفتح  العلوم وتحسين الأداء لصالح البشرية. تقدم إلسيفير حلولا وأدوات رقمية في مجالات إدارة البحوث الاستراتيجية، وأداء البحث والتطوير، ودعم اتخاذ القرار السريري والتعليم المهني، بما في ذلك ScienceDirectScopusSciValClinicalKey، وSherpath. تنشر إلسيفير أكثر من 2500 مجلة رقمية، بما في ذلك The Lancet   و Cell، وأكثر من 38000 كتاب إلكتروني والعديد من الأعمال المرجعية، بما في ذلك Gray’s Anatomy. إلسيفير هي جزء من RELX Group، وهي مزود عالمي للمعلومات والتحليلات للمتخصصين وعملاء الأعمال عبر الصناعات. www.elsevier.com