جي إتش دي ديجيتال ومايندتري تتعاونان في منصة رقمية شاملة تستهدف قطاعي العقارات والبنية التحتية

بنغالور، الهند، ووارين، نيوجيرسي، 30 أغسطس / آب، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

تقدم الشراكة منهجًا مبتكرًا للمباني المتصلة لتقليل النفقات بشدة وتحسين الخبرات

أسست مايندتري “Mindtree”، الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي، علاقة شراكة مع جي إتش دي “GHD” شركة الخدمات المتخصصة العالمية لتمكين العملاء في قطاعي الملكية العقارية والبنية التحتية التقليدية من استخدام المنصات الرقمية للمساعدة في إدارة الأعمال على نحو أكثر فعالية ورفع مستوى خبرات عملائها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

وتجمع الشراكة بين خبرات جي إتش دي الرقمية في تصميم المباني وتشغيلها، مع سابقة أعمال مايندتري الشاملة التي تعتمد على الحوسبة السحابية، ومنصات إنترنت الأشياء، والتحليلات، بهدف تقديم فعالية للعملاء والمجتمعات وخلق فرص عائدات لم يسبق استغلالها من خلال تجميع البيانات.

وسيمكنهم القيام بذلك باستخدام خدمات تعتمد على المنصة تعمل على تجميع البيانات الموجودة بالفعل في نظم إدارة المباني المختلفة، مثل استخدام الطاقة، والصيانة والإشغال، والاستفادة من أحدث التطورات التقنية لدعم الملاك في اتخاذ قراراتهم الاستراتيجية. وإلى جانب المباني، تستخدم هذه المنصة كذلك في قطاعات النقل والمياه والطاقة والموارد والبيئة.

وكان كومار باراكالا “Kumar Parakala” مدير الأعمال الرقمية العالمية في جي إتش دي، وجوراف جوهري “Gaurav Johri” مدير الاستراتيجية ورئيس قطاع آسيا والمحيط الهادي في مايندتري، قد أعلنا رسميًا عن تدشين الشراكة في سيدني يوم الأربعاء الموافق 29 أغسطس / آب.

وبهذه المناسبة، صرح باراكالا “تفتقر العديد من المؤسسات للتكامل بين إدارة المباني وتقنية المعلومات والنظم المالية، مما يجعل من الصعب الربط بين البيانات وتطوير رؤية لأصولهم بين طرفين، خاصة للعملاء الذين يعملون على تشغيل العديد من المباني مع نظم مختلفة خاصة بالملكية”. ويضيف، “والرؤى التي تحركها البيانات هي العملة الجديدة التي تتيح للأعمال وضع أسس مرجعية جديدة للأداء. ومن خلال الشراكة مع مايندتري، يمكننا الاعتماد على المهارات التي نحتاج إليها لتقديم خدمات “المباني المتصلة” لعملائنا”.

وتعمل أغلب نظم المباني بصورة منفردة. وستعمل جي إتش دي ومايندتري على كسر هذه النظم من خلال دمج تدفقات البيانات المختلفة إلى نظام واحد لإدارة “المباني المتصلة”. وقد يؤدي ذلك إلى خفض هائل للنفقات، وزيادة العائدات وخبرة نموذجية للموظفين، والعملاء، والمجتمعات.

ومن جانبه، يشير السيد جوهري، “يسعى مديرو المرافق إلى طرق للاستفادة من إنترنت الأشياء لجعل مبانيهم “أكثر ذكاءً”، مما يوفر الطاقة ويزيد راحة المستخدم”. ويضيف، “ويوفر تطبيق الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي إلى البيانات المجمعة فرصًا غير محدودة للقطاع العقاري تحدث قفزة نوعية في خبرات العملاء والكفاءة التشغيلية. ويسعد مايندتري الشراكة مع جي إتش دي ديجيتال لمساعدة العملاء على تسريع جهود التحول الخاصة بهم”.

نبذة عن جي إتش دي

تعد جي إتش دي إحدى شركات الخدمات المتخصصة العالمية الرائدة التي تنشط في الأسواق العالمية بقطاعات المياه والطاقة والموارد والبيئة والملكية العقارية والمباني والنقل. وقدم خدمات هندسية ومعمارية وبيئية وإنشائية للعملاء من القطاعين العام والخاص.

وتأسست الشركة عام 1928 وهي مملوكة للقطاع الخاص، وتنشط جي إتش دي في خمس قارات – آسيا، وأستراليا، وأوروبا، وأمريكا الشمالية والجنوبية – ومنطقة المحيط الهادي. ويعمل بالشركة أكثر من 9000 موظف من خلال ما يزيد عن 200 مكتب في تنفيذ مشروعات ذات معايير عالية خاصة بالسلامة والجودة والأخلاقيات عبر سلاسل القيمة الكاملة الخاصة بالأصول. ومدفوعة بثقافة محورها خدمة العملاء، نربط معارف ومهارات وخبرات أفرادنا مع الممارسات المبتكرة والإمكانيات التقنية والنظم الفعالة لتحقيق امتيازات مجتمعية مستدامة.

نبذة عن مايندتري

تعد مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) شركة عالمية تقدم الخدمات الاستشارية في تقنية المعلومات وتساعد شركات جلوبال 2000 “Global 2000″ من اقتران التنفيذ بالسرعة لتحقيق مزايا تنافسية. ومنذ تأسيسها في 1999، يعتمد أكثر من 340 عميلاً من الشركات على معارفنا المتعمقة لكسر حواجز الانعزال، والاستفادة من التعقيدات الرقمية وتقديم مبادرات جديدة إلى السوق على نحو أسرع. ونتيح لتقنية المعلومات الانتقال بنفس سرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الآخذة في الظهور وفعالية الخدمات المتكاملة لتحفيز الابتكار في الأعمال. ومن خلال عملنا في 17 دولة، طالما تم النظر إلينا باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل، وهو ما يتجسد يوميًا في ثقافتنا الرابحة التي تتضمن أكثر من 19,000 رائد أعمال، و”عقول مايندتري”. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mindtree.com أو تابعونا على @Mindtree_Ltd.

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند

ديفيا جاين “Divya Jain”
فاليو 360 “Value 360”
9999704100 -91+
Divya@value360india.com

الولايات المتحدة الأمريكية
إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
ماتر “Matter”
4542- 518- 978- 1+
earvidson@matternow.com

أوروبا

سوسي ويث “Susie Wyeth”
هوت واير “Hotwire”
4657 -7608 -20- 44+
susie.wyeth@hotwireglobal.com

المصدر:  Mindtree