إياد مزيان ينضم إلى غريلي أند هانسن كمدير إداري

شركة الهندسة البيئية العالمية تعين مديرا جديدا لعملياتها الوسط أطلسية

شيكاغو، 4 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر ميوزواير / — عينت شركة غريلي أند هانسن، شركة الهندسة العالمية المدنية والبيئية، والمعمارية وإدارة الاستشارات، إياد مزيان مديرا إداريا جديدا لعمليات المجموعة في منطقة وسط المحيط الأطلسي.

يتمتع مزيان بخبرة تزيد عن 25 عامًا في فرق الهندسة الرائدة في تخطيط وتصميم وبناء مشاريع المياه والصرف الصحي المعقدة لبرامج التحسين الترسملية الرئيسية في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، لديه خبرة متخصصة في كل من السياسات البيئية الوطنية والدولية وأنظمة صناعة المياه. شغل مزيان مؤخراً منصب نائب الرئيس ومدير حسابات العملاء في لويس بيرغر، حيث أدار فرقا كبيرة لإكمال المشاريع والبرامج الرئيسية للعديد من عملاء مرافق المياه في ماريلاند وواشنطن العاصمة ونيوجيرزي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_fcyxuse7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في منصبه الجديد كمدير إداري في غريلي أند هانسن، سيقود مزيان جهود الشركة لتوسيع عمليات الأعمال في منطقة وسط الأطلسي مع التركيز على بناء شراكات قوية مع عملاء المرافق وتطوير حلول مستدامة لتلبية احتياجاتهم على المدى الطويل. وسيقوم أيضًا بتوجيه العمليات التجارية الشاملة لمواقع مكاتب غريلي أند هانسن المتعددة في وسط الأطلسي.

وقال جون سي. روباك، رئيس غريلي أند هانس: “إياد هو قائد يركز على النتائج ويتمتع بخبرة واسعة في مجال الإدارة ومعرفة فنية في تسليم برامج تحسين البنية التحتية المائية الناجحة. نهجه الذي يركز على العميل وقدرته القيادية المثبتة سيكون إضافة حيوية في المساعدة على وضع شركتنا على مسار استمرار النمو الإستراتيجي في هذا السوق الوسط أطلسى الرئيسي.”

وإذ هو مهندس مهني ومحام، يحمل إياد درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة رود آيلاند، والماجستير في الهندسة المدنية من جامعة ماركيت، ميلووكي، ويسكونسن، ودكتوراه في القانون والحكومة من جامعة وايدنر، هاريسبورغ، بنسلفانيا. وهو عضو في المجلس الأميركي للشركات الهندسية (ACEC) في واشنطن الكبرى، إذ هو عضو في لجنة البنية التحتية للمياه فيها.

حول غريلي أند هانسن

غريلي أند هانسن هي شركة رائدة في تطوير الحلول الهندسية والهندسة المعمارية والإدارية المبتكرة لمجموعة واسعة من التحديات المعقدة للمياه، والمياه العادمة، والبنية التحتية ذات الصلة. وقد بنت الشركة على أكثر من 100 عام من الخبرة الهندسية المدنية والبيئية التي أثبتت جدواها في جميع مراحل تطوير المشاريع وتنفيذها لتصبح المزود العالمي الأول للخدمات الشاملة في قطاع المياه. غريلي أند هانسن تكرس نفسها لتصميم بيئات حضرية أفضل في جميع أنحاء العالم. http://www.greeley-hansen.com/new.htm

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

نانسي ستانكوس

312-558-9000
nstankus@greeley-hansen.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/738199/Mizian_Eyad_photo_final.jpg