أدارا تعين كيرتس نيشيجيما عضوًا منتدبًا لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

باريس، ميونيخ، ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر / أيلول، 2018 /PRNewswire/ —

الشركة المختصة في بيانات السفر تستعين بالمسؤول السابق في دنتسو- إيجيس “Dentsu-Aegis” وميديا كوم “Mediacom” لقيادة التنمية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

استعانت أدارا “ADARA”، شركة حلول البيانات المعنية بالعلامات التجارية في قطاع السفر، بكيرتس نيشيجيما “Curtis Nishijima” مدير العمليات السابق في أمنت جلوبال “Amnet Global” وشريك استشارات العملاء العالميين بمؤسسة ميديا كوم “Mediacom”، ليشغل منصب عضو مجلس الإدارة المنتدب بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا المنشأ حديثًا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_nxuerq8u/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/743234/Curtis_Nishijima.jpg)

وسيتحمل السيد نيشيجيما مسؤولية إعداد الرؤية، وتطوير السوق، والاشتراطات التشغيلية لصالح أدارا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع عقد الأعمال بمناطق المملكة المتحدة وأيرلندا، وفرنسا – دول بنلوكس “بلجيكا، وهولندا، ولكسمبورغ”، والدول المتحدثة بالألمانية (DACH) “ألمانيا والنمسا وسويسرا”، ودول شمال أوروبا، ودول جنوب أوروبا، والشرق الأوسط. وسيقود التوجيه الاستراتيجي لحلول وسائل الإعلام في جميع أنحاء المنطقة، مستعينًا بالبيانات التعاونية والرؤى والتقييم لأكبر مؤسسات السفر، والعلامات التجارية الرئيسية في مجال السفر والفئات الأخرى المتعلقة بقطاع السفر. وسيمنح الدور الجديد لمكاتب أدارا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا استقلالية أكبر لتحديد اتجاهها الاستراتيجي لقيادة النمو المتسارع في هذه المنطقة سريعة التحول.

وسيعمل كيرتس إلى جانب براندون مايرز “Brandon Meyers”، مسؤول أول الإيرادات في مقر أدارا الرئيسي بمدينة بالو ألتو، الذي سيواصل قيادة المبيعات اليومية للقسم العالمي، والمتخصص في حلول الأعمال الأولى الخاصة بالعميل التي تعتمد على البيانات.

وباعتبارها تقوم على بيانات السفر التعاونية الأكثر ثراءً في العالم، تقدم أدارا رؤى تعتمد على الأفراد وحلولاً إعلامية لشركات السفر، والمجموعات القابضة، والشركاء الذين يتعاملون بشكل مباشر مع العميل. ويحصل العملاء على فهم يعتمد على القيمة لعلاقتهم مع العملاء، وأنواع السفر، والاتجاهات والسلوك من أكثر من 750 مليون بيان شهري متفرد للمسافرين عبر أكثر من 200 من أكبر العلامات التجارية العالمية في قطاع السفر.

ومن جانبه صرح ليتون هان “Layton Han”، المدير التنفيذي لأدارا: “نحن مسرورون جدًا بانضمام كيرتس إلى فريقنا التنفيذي. وهذه لحظة فاصلة في نمونا المتواصل، ويؤكد دور كيرتس على أهمية استراتيجية نمو أدارا عالميًا. وستنقلنا قيادته إلى مستوى جديد بينما نتوسع في أعمالنا عبر المنطقة”.

ويقدم نيشيجيما رؤية فريدة، وهو يتمتع بخبرة راسخة من جانب وسائل الإعلام ومن جانب الوكالة كذلك. وستمثل موهبته العالمية التي حققت نجاحات لكبار العملاء من قبيل بوربري “Burberry”، ومونديليز “Mondelez”، وزوروا بريطانيا “Visit Britain”، وجي إس كيه “GSK”، وسكاي “Sky” وبوز “Bose” قيمة كبيرة عندما تضاف مع إمكانيات بيانات السفر التعاونية الخاصة بأدارا.

ويضيف نيشيجيما: “أنا سعيد للغاية للانضمام إلى أدارا، التي طالما أعجبت بها كمشغل رقمي مؤهل وممارس طوال السنوات. ويشعر فريق أدارا بشغف حقيقي بشأن تقديم حلول عظيمة من خلال منتجات تحظى بالإعجاب في فئات عديدة، على المستوى الأكاديمي وغير الأكاديمي في صناعة السفر. وأرى إمكانيات هائلة في جميع حلول أدارا، وأن أكون جزءًا من قصة النمو المستمر هو شرف حقيقي. وأتطلع لأن أكون مساهمًا نشطًا في فريق القيادة بينما نواصل التأسيس على ما تحقق من نجاحات”.

وبالإضافة إلى الاستعانة بنيشيجيما، استعانت أدارا كذلك بجوناثان هاردي “Jonathan hardy” بمنصب العضو المنتدب لمنطقة آسيا والمحيط الهادي والأمريكتين. وانضم هاردي إلى أدارا في 2014، وسبق له العمل كقائد لاستراتيجية الأعمال في المنطقة بشركة مايكروسوفت.

نبذة عن أدارا:

تخدم أدارا العلامات التجارية الرائدة من خلال تقديم استخبارات حساسة توجه الشخصنة والتواصل طوال رحلة العميل، مما يترتب عليها علاقات أكثر دلالة وربحية. ويغذي هذه الرؤى البيانات التعاونية التي تصل إلى أكثر من 200 علامة تجارية رائدة في مجال السفر بهدف تكوين رؤية أكثر شمولية للمسافرين وسلوكياتهم عبر العلامات التجارية والقنوات والأجهزة. وتحول أدارا كيفية استفادة العملاء من العلاقات القائمة بين الأعمال والعميل في تكوين رؤية المستهلك في كل مرحلة – التعلم، والتنفيذ، والتقييم، والتعديل – لإطلاق الإمكانيات المحتملة لكل فرد.

ويقع مقر شركة أدارا في بالو ألتو بولاية كاليفورنيا، وتنتشر مكاتبها في الولايات المتحدة وكذلك في لندن، ودبلن، وبرشلونة، وباريس، ودبي، وسنغافورة، وطوكيو، وهونغ كونغ، وسيدني.

المصدر: ADARA