‫جينيرجي تنطلق في معرض الطاقة المتجددة في الهند 2018

غريتر نويدا، 18 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 18 أيلول/سبتمبر، انطلقت شركة جينيرجي لتقنيات الطاقة النظيفة المحدودة (جينيرجي)، وهي شركة رائدة متخصصة في صناعة الخلايا والوحدات الفوتوفولطية، في معرض الطاقة المتجددة في الهند 2018 (آر إي آي 2018) بعرضها وحدات شمسية عالية الكفاءة. ويتم الاعتراف بجينيرجي على نطاق عالمي بفضل تميزها بأعلى 5% من قدرات الإنتاج العالمي المتقدمة وقدرات الابتكار التقنية المتميزة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_kdubfsie/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في السنة الأخيرة، نما سوق الطاقة الشمسية الهندي بشكل ملحوظ مقتربا من هدف توليد الطاقة الشمسية الطموح لمهمة جواهر لال نهرو الوطنية الشمسية الذي يبلغ 100 غيغاواط. وتشير الإحصاءات إلى أنه في النصف الأول من العام 2018، وصلت الطاقة الكهروضوئية المركبة حديثًا في الهند إلى 6 غيغاواط، وبلغت الطاقة الكهروضوئية التراكمية المركبة في البلاد إلى 23.022 غيغاواط. وتعتبر الهند واحدة من أفضل الوجهات المستوردة لمنتجات شركات تصنيع الوحدات الشمسية الصينية. وقد استوردت الهند وحدات شمسية بقدرة توليد تبلغ 9.46 غيغاواط من الصين العام الماضي.

وباعتبارها واحدة من أفضل موردي الوحدات الكهروضوئية، فقد عرضت جينيرجي ثلاث مجموعات من المنتجات عالية الأداء في معرض آر إي آي 2018: وحدة 335 واط المتعددة الكريستال، ووحدة 375 واط بيرك، الأحادية الكريستال، والوحدة ذات الكريستالات المتغايرة المتداخلة عالية الكفاءة 430 واط. وقد وصلت كفاءة الخلايا الشمسية بيرك 22.2%. وعلاوة على ذلك، بلغت كفاءة الإنتاج الجماعي للخلايا من الوحدات ذات الكريستالات المتغيرة المتداخلة، التي حصلت على الشهادة العالمية الأولى بموجب معيار آي إي سي الجديد، 23.5٪. ويبقى ناتج منتجات الوحدات ذات الكريستالات المتغايرة المتداخلة مستقرًا وعاليًا منذ شحن الجملة لهذه الوحدات في تموز/يوليو 2017، ووفقًا لاختبار الفرز في شهر آذار/مارس، تجاوز إنتاج منتجات الوحدات ذات الكريستالات المتغايرة المتداخلة  97.42٪، مما يكسب منتجات هذه الوحدات من جينيرجي الاعتراف في الداخل والخارج على حدٍ سواء.

وقال الدكتور ليو يانغ، المدير العام لشركة جينيرجي: “تعتبر التكنولوجيا القوة الدافعة الأساسية للتطوير الصناعي، ويعتبر تقديم تقنيات مبتكرة إلى الأسواق الخارجية خطوة هامة بالنسبة لاستراتيجية شركة جينيرجي الهادفة إلى التحول إلى العالمية. والهند هي واحدة من الأسواق الرئيسية في مشهد أسواقنا بالخارج.” وفي الوقت الحاضر، تقوم جينيرجي بتزويد وحدات عالية الكفاءة إلى البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند وباكستان والمكسيك والأرجنتين وأستراليا واليابان. ومن المتوقع في العام 2018 أن تمثل الإيرادات الخارجية أكثر من 30 ٪ من إيرادات شركة جينيرجي، في حين كانت النسبة حوالي 10 ٪ في السنوات السابقة.

حول  جينيرجي

جينيرجي، التابعة لشركة قطاع الطاقة الخضراء جنينغ غروب، وهي إحدى مجموعات الطاقة المملوكة للدولة في الصين، تتبع استراتيجية التكرار التكنولوجي، وهي نشرت ثلاثة أجيال من التكنولوجيا المتطورة، وهي الوحدات المتعددة الكريستالات، والبيرك الأحادية الكريستال، والوحدات ذات الكريستالات المتغايرة المتداخلة.

بحلول نهاية العام 2017، كانت قدرة إنتاج جينيريجي 1.3 غيغاواط في قاعدة وينشوي للوحدات أحادية الكريستال البيرك. وفي العام 2017، بدأت جينيرجي بتسويق منتجات الوحدات ذات الكريستالات المتغايرة المتداخلة ذات الكفاءة العالية في قاعدة جنجونغ، وسوف توسع طاقتها الإنتاجية إلى مستوى الغيغاواط.

للمزيد من المعلومات: http://en.jinergy.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/490476/JINERGY_Logo.jpg