‫شركة سولت تعلن عن أكبر توسع لها حتى الآن: أصبحت موجودة الآن في 80 بالمئة من الولايات المتحدة وعشرة أقاليم دولية

توسع وصولها الدولي بأكثر من 200 بالمئة

دنفر، 18 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سولت، SALT، الشركة العالمية الرائدة المزودة للقروض بالعملة المشفرة المحمية بالرهون والمدعومة بتقنية بلوكتشين، اليوم عن أكبر توسع لها حتى اليوم، إذ افتتحت عمليات لها في 15 ولاية أميركية إضافية بما في ذلك نيوجيرزي، مساتشوستس، واشنطن وتكساس، فضلا عن عدة دول أخرى بما فيها البرازيل، هونغ كونغ، سويسرة، بيرميودا، فيتنام وبورتوريكو والإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا التوسع السريع على خلفية توسع سولت في 20 ولاية في شهر آب/أغسطس الماضي فيما تقترب الشركة من تحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح شغالة بالكامل في جميع الولايات الأميركية الخمسين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_4dqqb1m1/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

بينما تواصل شركة سولت توسعها العالمي، فإن عروضها التنافسية – بما في ذلك شروط القروض المرنة، وعدم دفع رسوم بدء عملية الإقراض، وعدم دفع رسوم دفع مسبق، أو رسوم خدمة أو تكاليف إغلاق للقروض – تمكن الشركة من الحفاظ على مكانتها كرائدة في السوق. وقال بيل سنكلير، الرئيس المؤقت والرئيس التنفيذي لشركة سولت: “لقد ارتفعت نسبة حاملي العملة المشفرة بأكثر من 70 بالمئة في جميع أنحاء العالم خلال العام الماضي، مما يشير إلى احتمال حدوث زيادة كبيرة جدا في الطلب على القروض. وبالنظر إلى أن  شركة سولت تعتبر أيضًا واحدة من الشركات القليلة التي تقرض فعليًا بالعملة الورقية، فنحن في وضع فريد يتيح لنا الوصول إلى القروض من خلال توفير خدمة قروض متعددة الأوجه للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

ويدعم هذا التوسع والمرونة الأكبر للمقترضين مهمة شركة سولت ليس فقط لناحية توسيع فرص الوصول إلى القروض ولكن أيضًا لمنح عملائها أقصى قدر من استعمال أرصدتهم. ومع وجود أكثر من 60 في المئة من تجارة العملات المشفرة المتداولة في السوق الدولية، تسعى شركة سولت إلى مواصلة توسيع حضورها الدولي وتقديم خدماتها لحاملي العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم. وقال سنكلير: “بشكل عام، الأمر يتعلق بتوفير المزيد من السيولة لسوق العملات المشفرة. وهذه قفزة أخرى إلى الأمام في السماح لكل من الذين لديهم قدرة على التعامل مع البنوك وغير المتعاملين معها للوصول إلى المؤسسات المالية التقليدية من خلال أرصدة بلوكتشين.”

حول سولت

سولت هي الطريقة الذكية للاستفادة من أصول تقنية بلوكتشين – عن طريق الربط ببراعة بين العملة المشفرة والتمويل التقليدي. من خلال منصة الاقتراض القائمة على العضوية، تسمح سولت لحاملي العملات المشفرة الموثقة بالحصول على قروض نقدية من خلال ضمان الأصول المشفرة الخاصة بهم. وفي الوقت نفسه، توفر خدماتها المالية فرصًا للمشاركة غير المباشرة في فئة الأصول الجديدة هذه. تلتزم الشركة بتطوير النظام المزدهر لبلوكتشين في جميع أنحاء العالم. تمتلك شركة سولت قاعدة مستخدمين تبلغ 70،000 مستخدم وتعمل حاليًا في 10 أقاليم. تأسست شركة سولت في العام 2016، ويقع مقرها الرئيسي في دنفر بولاية كولورادو.

يرجى زيارة www.Saltlending.com للحصول على معلومات إضافية بخصوص المنتجات والقيود والشروط والأحكام.

الاتصال: ماغي شيفرد، maggie.shepherd@edelman.com

https://mma.prnewswire.com/media/744886/Map_World_Sep11.jpg