مايندتري تشترك مع المعهد الهندي للتقنية بمدراس في إعداد منصب زميل هيئة التدريس في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

بنغالور، الهند، 19 سبتمبر / أيلول، 2018 /PRNewswire- / — اشتركت مايندتري “Mindtree“، الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، مع المعهد الهندي للتقنية بمدراس “Indian Institute of Technology Madras” في إعداد منصب زميل هيئة التدريس للمتخصصين في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي. وتشجع هذه الجهود المؤسسة الأكاديمية المرموقة، التي كانت في طليعة جهود تطوير الجيل القادم من التقنيات والكوادر الرقمية، مع المعارف والموارد المتخصصة في الصناعة التي تساعد في توفير حلول للإسراع من تطور علوم البيانات والذكاء الاصطناعي وتطبيقها على النطاق العالمي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

لم تزل المؤسسات في المجالات المختلفة تسعى جاهدة لمواكبة التحول التقني السريع الذي يقوده الذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات، والتعلم الآلي. ومن خلال هذه الجهود، ستساعد مايندتري في الإسراع من تطور الابتكار التقني في هذه المجالات.

وكان المعهد الهندي للتقنية بمدراس قد أعد عملية لتحديد أعضاء هيئة التدريس الذين سيتم ترشيحهم لمنصب زميل هيئة تدريس مايندتري.

وبهذه المناسبة، صرح روستو رافانان “Rostow Ravanan“، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة مايندتري، “يعد الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات أولويات رئيسية للعملاء حيث تقدم هذه التقنيات إمكانات هائلة لخلق فرص أعمال جديدة”. ويضيف، “والمعهد الهندي للتقنية بمدراس هو إحدى الجهات العالمية الرائدة في هذا المجال، وسيساعد التعاون بين مايندتري والمعهد في الإسراع من الابتكار ودفع حدود المعرفة”.

وفي إطار التأكيد على أهمية مبادرات التعاون، أشار بهاسكار رامامورثي “Bhaskar Ramamurthi” مدير المعهد الهندي للتقنية بمدراس، “بالنظر إلى سرعة تطور التقنية، تلعب هذه الشراكات دورًا حيويًا في محيط الأعمال”. وأضاف كذلك، “ويعد الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي بمثابة مجال جديد لأغلب المؤسسات، وسيمنح الارتباط الوثيق مع مايندتري فرصة قيمة للطلاب والمدرسين للتعرف على احتياجات الصناعة”.

كما ستوسع مايندتري من الشراكة مع المعهد الهندي للتقنية بمدراس كي تتضمن المشروعات البحثية التي تركز على الموضوعات ذات الصلة التي من قبيل إضفاء الطابع الشخصي، وواجهات المحادثة، وتوليد اللغات الطبيعية.

نبذة عن مايندتري

تعد مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) شركة عالمية تقدم الخدمات الاستشارية في تقنية المعلومات وتساعد شركات جلوبال 2000 “Global 2000″ من اقتران التنفيذ بالسرعة لإعادة تشكيل الشركات وتحقيق مزايا تنافسية. ومنذ تأسيسها في 1999، يعتمد أكثر من 340 عميلاً من الشركات على معارفنا المتعمقة لكسر حواجز الانعزال، والاستفادة من التعقيدات الرقمية وتقديم مبادرات جديدة إلى السوق على نحو أسرع. ونتيح لتقنية المعلومات الانتقال بنفس سرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الآخذة في الظهور وفعالية الخدمات المتكاملة لتحفيز الابتكار في الأعمال وذلك من خلال ركني تقنية المعلومات – التشغيل والنمو – لتحفيز ابتكار الأعمال. ومن خلال عملنا في 17 دولة، طالما تم النظر إلينا باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل، وهو ما يتجسد يوميًا في ثقافتنا الرابحة التي تتضمن أكثر من 17,000 رائد أعمال، و”عقول مايندتري” التي تشارك روح التعاون والتفاني في العلاقة مع العملاء الأوفياء والشغف نحو الاستكشاف. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mindtree.com أو تابعونا على @Mindtree_Ltd.

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند

ديفيا جاين “Divya Jain”
فاليو 360 “Value 360”
9999704100 -91+
Divya@value360india.com

أوروبا

سوسي ويث “Susie Wyeth”
هوت واير “Hotwire”
4657- 7608- 20- 44+
susie.wyeth@hotwireglobal.com

الولايات المتحدة الأمريكية

إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
ماتر “Matter”
4542- 518- 978- 1+
earvidson@matternow.com

المصدر: Mindtree