‫شركة HTS Interiors في دبي تعيد صياغة مفهوم التصميم الداخلي والتجهيز لمطعم Basanti & Co بجزيرة بلوواترز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 من سبتمبر 2018/PRNewswire/ —

فرع مطعم Basanti & Co. في دبي امتداد للأصل الكائن في مومباي، وملامح التصميم الداخلي والتجهيزات به من تصميم فريق HTS Interiors

أعلنت HTS Interiors دبي أنها ستدير عملية التصميم الداخلي وأعمال التجهيزات الخاصة بمشروع “Basanti & Co.”، وهو مشروع ضخم لمطعم فخم يمتد على مساحة 5,881 قدم مربع، وتعمل على تأسيسه شركة Jetty Ventures. والمطعم مختص في المطبخ الهندي، وهو ذائع الصيت في مومباي وحاصل على تقييمات إيجابية وإطراء بالغ من عشاق الطعام وخبرائه. وقد أتم فريق HTS Interiors تحديد ملامح فرع المطعم في دبي، فحافظ على اللمسات والقيم الجمالية لشركة مراس، واضعًا إياها في حسبانه مع الالتزام بالفكرة التي تمثل العلامة التجارية للنسخة الأصلية من “Basanti & Co. “.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_68qdvy7a/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

للاطلاع على البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر فوق الرابط: https://www.multivu.com/players/uk/8396751-hts-interiors-conceptualize-interior-design/

صرح السيد/ نيتن نادوكاندي، مؤسس HTS Interiors ورئيسها التنفيذي قائلاً: “لقد طلبت إلينا شركة Jetty Ventures، العقل المفكر لنسخة Basanti & Co. في دبي، أن نركز على إيجاد أجواء داخلية راقية دون فقدان الجاذبية الانتقائية للمطعم. وسبب ذلك هو أن الزبائن المستهدفين لمطعم Basanti & Co. سيمثلون جيل الألفية ممن يفضلون الأجواء المرحة والمعاصرة. وقد أعدنا صياغة الفكرة التي تميز نسخة مومباي بحيث تتوافق مع الحس الجمالي لجزيرة بلوواترز ولكنها اشتملت في الوقت ذاته على منظومة الألوان الصيفية الأصلية لمطعم (Basanti & Co.)”

أردنا فيما يتعلق بالفكرة الأساسية أن نروي قصة بسنتي، وهي الشخصية الرئيسة التي سُمي المطعم باسمها في الفيلم الذي عُرض في عام 1975 (فيلم “شولاي”) ويصور الطائفة الهندية. إنها قصة رحلة ووجهات وتجارب.  ولذا، فإن القصة تبدأ بالتوجه نحو المطعم عن طريق منطقة الجلوس الخارجية له وهي عبارة عن منطقة فضاء فسيحة وهادئة وغير متَكلَّفة.  كما تنعكس تلك السمة غير المصطنعة في منظر التصميم وهيئته وفي الأحاسيس التي يبثها في نفوس مرتادي المطعم بالطابق الأرضي منه.  كما صرحت لوريكا مولر، مدير التصميم والمسؤولة عن مشروع ( Basanti & Co. )، قائلة: “ولكننا قمنا كذلك بإدخال بضعة مواد رسمية لإجراء تعديل بسيط على الشكل والإحساس – كمرحلة وسط بين المساحة الخارجية والمساحة الداخلية التي تكتسي رسمية أكبر بالطابق الأول.”

وقد تم تصميم الدرج الرابط بين الطابق الأرضي والطابق الأول بحيث يكون مساحة معبرة عن التجارب (مواصلة الرحلة) إذ إنه مزود بشرفة على طراز “شرفة جولييت” (نقطة استراحة) مع إطلالة على الشاطئ والبواخر. وأما الطابق الأول فقد تم تصميمه ليعبر عن تجارب لستة وجهات مصغرة تتناسب مع التنوع في خيارات الجلوس لمرتادي المطعم.  وأردفت لوريكا “إن المنهجية التي اتبعناها في التصميم كانت تجريدية للغاية وتتماشى مع متطلبات العميل، إلا أننا حاولنا في الوقت نفسه الحفاظ على الهوية الحقيقية لمدينة دبي – التي تنطوي على التنوع.”

وسوف يصبح Basanti & Co. أحد عناصر مشروع جزيرة بلوواترز – وهي جزيرة اصطناعية يُستعان بها كوجهة حديثة للمتعة العائلية حيث تشتمل على شقق فاخرة وسقائف فخمة بالطابق العلوي وما يربو على 200 منفذ لتجارة التجزئة ومشروعات للمطاعم.

إن HTS Interiors هي شركة متميزة في مجال التجهيزات حيث تقدم مجموعة كبيرة من خدمات التصميم الداخلي. وتجعلها تصماميمها المبتكرة وخدماتها المهنية واحدة من الشركات التي تحظى بإقبال منقطع النظير بين شركات التصميم الداخلي في دبي. وتشمل الخبرة الفنية التي تمتاز بها الشركة ابتكار التصاميم الداخلية للمطاعم بين خبرات أخرى. كما تشمل بعض المشروعات الراقية التي قاموا بتنفيذها في دولة الإمارات العربية المتحدة مكتب رئيس الوزراء (برج الإمارات) ومركز تسوق الريفيرا ومقر بوينج وميكونج أنانتارا وأدفنتز وسيجريل فيرمونت والعديد من المشروعات الأخرى.

نبذة عن HTS Interiors:

شركة HTS Interiors هي شركة رائدة في مجال التصميم الداخلي، مقرها دبي وتقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحلول منها التجهيزات الداخلية واستشارات التصميم الداخلي. وقد نفذت الشركة، لدى تأسيسها في عام 2011، مشروعات لعملاء من المؤسسات وكيانات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم والكبرى بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني https://www.htsinteriors.com

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/740419/HTS_Interiors.jpg )

مقطع مصور: https://www.multivu.com/players/uk/8396751-hts-interiors-conceptualize-interior-design/

Contact:
Bavya Rajalekshmi, +971-54586133

المصدر: HTS Interiors