تي يو في راينلاند تمنح شهادة خصوصية إنترنت الأشياء لشركة غوي

تعاون ناجح مع منصة إنترنت الأشياء المركزة على الخدمة لصناع الإضاءة

كولون، ألمانيا، 24 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — كجزء من اتفاق تم التوصل إليه في نهاية العام 2017 بين تي يو في راينلاند ومنصة إنترنت الأشياء الأميركية المطورة للأنظمة غوي، اختبرت شركة خدمات الاختبار النشطة عالميا، تي يو في راينلاند، منصة إنترنت الأشياء غوي لناحية حماية البيانات ومتطلبات أمن البيانات وأصدرت شهادة لها بذلك بعد نجاح الاختبارات. واستندت الاختبارات التي استعملتها تي يو في راينلاند على المعايير المحددة المعتمدة من شهادة تي يو في راينلاند لـ”الخصوصية المحمية لخدمة إنترنت الأشياء”، والتي، كما حال شهادة “الخصوصية المحمية لمنتجات إنترنت الأشياء”، هي جزء من محفظة تي يو في راينلاند في مجال حماية البيانات وأمن البيانات، المستندة على قوانين وأنظمة حماية البيانات الأوروبية المعمول بها حاليًا. يمكن للأطراف المهتمة العثور على معلومات عن الاختبارات التي أجريت على شركة غوي في قاعدة بيانات شهادات تي يو في راينلاند التي يمكن الوصول إليها مجانا على www.certipedia.com.

اختبار متخصص

تركّز شهادة “خصوصية خدمة إنترنت الأشياء” على الخدمة والواجهة أو التطبيق (على سبيل المثال، خدمة الويب) المتصلة بجهاز إنترنت الأشياء. ولتمكين التحكم في أحد الأجهزة عبر تطبيق ما، يتم نقل البيانات إلى مزود الخدمة ومن ثم معالجتها. يتم اختبار ما مجموعه 26 مجموعة من المتطلبات المعقدة للغاية جزئيا، بما في ذلك اختبارات مختلفة على بنية النظام. وقال أودو سكالا، رئيس مركز تميز خصوصية إنترنت الأشياء في تي يو في راينلاند: “مثل هذه الاختبارات تتطلب درجة عالية من الثقة والانفتاح والرغبة في التعاون من جانب الشركة المصنعة ليتم اعتمادها. وكما هو الحال مع غوي، تم الوفاء بهذه المتطلبات بصورة ممتازة.”

حماية البيانات في الأولوية الأولى

شركة غوي هي شركة متخصصة في حلول الإضاءة المبتكرة في قطاع إنترنت الأشياء بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية. ويقول سايمون كومبس، رئيس قسم التكنولوجيا في غوي “زبائننا لديهم أعلى المطالب على الأمن وحماية البيانات. وتفخر غوي بأن تكون أول شركة مطورة لنظام إنترنت الأشياء الكامل تتعاون مع تي يو في راينلاند كجزء من فرصة الحصول على شهادة خصوصية خدمة إنترنت الأشياء، وأن نحصل على شهادة الخصوصية المحمية لخدمة إنترنت الأشياء. ويثبت هذا أن حماية البيانات والأمن هي أهم أولوياتنا.”

مزيد من المعلومات متوفر على www.tuv.com/en/trustiot.

نبذة عن تي يو في راينلاند

تي يو في راينلاند هي مؤسسة عالمية رائدة في خدمات الاختبار المستقلة، تأسست قبل 145 سنة. تحتفظ المجموعة بحضور لها حول العالم وتوظف أكثر 20,000 موظف. وتبلغ عائداتها السنوية أكثر من 2 مليار يورو. ويمثل الخبراء المستقلون للشركة الجودة والسلامة للناس والتكنولوجيا والبيئة في جميع القطاعات الصناعية ومجالات الحياة تقريبا. تقوم شركة تي يو في رينلاند بفحص المعدات والمنتجات والخدمات الفنية، وتشرف على المشاريع والعمليات وأمن المعلومات للشركات. ويقوم خبراؤها بتدريب الأفراد في مجموعة واسعة من المهن والصناعات. ولهذه الغاية، تدير الشركة شبكة عالمية من المختبرات المعتمدة ومراكز الاختبار والتعليم. منذ العام 2006، أصبحت تي يو في رينلاند عضوا في الميثاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد. الموقع على الإنترنت: www.tuv.com .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.