شركة زومليون تنضم إلى مشروع طريق كي إي أس في كينيا، محققة مكاسب إضافية في السوق الأفريقي

تشانغشا، الصين، 26 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سلمت شركة زومليون لعلوم وتقنية الصناعات الثقيلة المحدودة (زومليون)، وهي شركة كبرى متخصصة في تصنيع معدات البناء في الصين، أمر شراء حفارات ZE360E و ZE230E لمشروع ترميم طريق كيتال إنديبيس سوام (كي إي أس) في كينيا، ما يمثل أحدث معلم لأنشطة الشركة في تاريخها على مدى العقد الماضي في السوق الأفريقي.

وإذ تعمل حفارات زومليون في مقاطعة ترانز نوزيا ويتوقع لها أن تنجز أعمالها في 912 يومًا، فهي ستستخدم لترقية وإعادة بناء جزء من الطريق المذكور بطول 45 كم (27.96 ميل) من الطريق المسفلت كي إي أس.

وقال فو هونغ شنغ، مساعد المدير العام لشركة زومليون في الخارج: “إنه شرف كبير أن نشارك في مشروع ترميم طريق كي إي أس. لقد مكننا تفاني شركة زومليون للجودة وفهمها للسوق الأفريقي من كسب ثقة العملاء في جميع أنحاء القارة، ونحن واثقون من أن حفاراتنا سوف تتفوق في مهام البناء المستقبلية.”

وقال فو: “لقد منحتنا مبادرة الحزام والطريق الصينية فرصًا جديدة للتوسع في السوق الأفريقي. وقد أنشأنا شبكة عمليات شاملة في أفريقيا تركز على قطع الغيار القوية ودعم الخدمات بالإضافة إلى التدريب الفني وتدريب المواهب. معدات زومليون الآن في الخدمة النشطة في العديد من مشاريع البنية التحتية في أفريقيا، مما يجعل علامتنا التجارية رمزا للصداقة الصينية الأفريقية”.

منذ دخول السوق في العام 2007، شاركت معدات زومليون التي خضعت لاختبارات شاملة في أكثر من 12 مشروع إنشاء في جميع أنحاء أفريقيا، بما في ذلك الطريق السريع بين الشرق والغرب في الجزائر ومحطة كوزيلي للطاقة في جنوب أفريقيا ومشروع السكك الحديدية المركزية في تنزانيا وأبراج هاس في كينيا.

في العام 2014، قدمت محطة خلط الخرسانة التابعة لزومليون منتجاتها لمشروع سكة ​​حديد ستاندرد غيج بين مومباسا ونيروبي في كينيا، وهو أول خط سكة حديد في البلاد منذ الاستقلال. وأشاد وزير النقل والبنية التحتية والإسكان والتنمية الحضرية في كينيا بمعدات زومليون ذات الكفاءة العالية والموثوقية بالإضافة إلى العمل المتفاني لفريق الخدمة المهنية.

تبيع زومليون الآن منتجات الهندسة، وإزالة التربة، والخرسانة، وآليات البناء إلى 15 دولة في إفريقيا، بما في ذلك الجزائر وتنزانيا وكينيا ونيجيريا وإثيوبيا وناميبيا.

حول شركة زومليون

تأسست شركة زومليون لعلوم وتقنيات الصناعات الثقيلة المحدودة (زومليون) في العام 1992، وهي شركة متخصصة في تصنيع المعدات المتطورة التي تجمع بين الآلات الهندسية والآلات الزراعية والخدمات المالية. تبيع الشركة الآن ما يقرب من 800 من منتجاتها المتطورة من 49 خط إنتاج تغطي تسع فئات رئيسية. زومليون هي أول شركة في الصين لآلات البناء يتم إدراجها في بورصتي شنجن وهونك كونغ.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://en.zoomlion.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.