‫”مجموعة إعمار للضيافة” تقدم للزوار أشهر النكهات من كافة أنحاء العالم في أكثر من 50 مطعماً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 سبتمبر 2018: تقدم “مجموعة إعمار للضيافة”، شريك الفنادق والضيافة الرسمي لمعرض “إكسبو 2020 دبي” والتابعة لشركة “إعمار العقارية”، للزوار ونخبة الذواقة من كافة أنحاء العالم فرصة التعرف على أشهر وأفضل النكهات العالمية ضمن أكثر من 50 مطعماً تتوزع في فنادق ووجهات المجموعة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_prb61oan/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: (https://mma.prnewswire.com/media/750145/Emaar_Hospitality_Group.jpg
(Photo: (https://mma.prnewswire.com/media/750146/Emaar_Hospitality_Group.jpg

ويقع 14 من هذه المطاعم والردهات الاجتماعية ضمن وجهات العلامات التجارية الفندقية الثلاث التابعة لمجموعة “إعمار للضيافة، وهي “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روﭪ للفنادق” في دبي، بالإضافة إلى فندق “العلمين” في مصر. ويمكن للزوار أيضاً استكشاف تجارب طعام فاخرة تقدمها “إعمار” في كل من فندق “أرماني دبي” و”أرماني ميلان”.

وتتنوع الخيارات التي تقدمها المطاعم بين المأكولات العالمية والأطباق اليابانية الأصيلة والأطعمة العربية التقليدية إضافة إلى تنويعات على نكهات مختلفة. كما تمتاز المطاعم بمواقعها الاستثنائية، حيث يمكن للضيوف تناول وجباتهم في “برج خليفة”، أو في أي مكان يفضلونه في مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي”، وبإطلالات رائعة على “نافورة دبي”، ناهيك عن المطاعم الكائنة في منتجعات الجولف أو بجوار الواجهة المائية. وبذلك، تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” خيارات لا مثيل لها، تتطلع دائماً من خلالها إلى إرضاء جميع الأذواق.

استكشفوا ما يقدمه لكم مطعم أتـ.موسفير، برج خليفة المميز والواقع في الطابق 122 من “برج خليفة”؛ مطعم لا سير بأطباقه الفرنسية المبتكرة في “فيدا وسط المدينة”؛ شون كونولي في دبي أوبرا، وهو أول مطاعم الشيف العالمي الشهير في المنطقة؛ توكو، لمحبي المأكولات اليابانية في “فيدا وسط المدينة”، وكاتانا، في “العنوان وسط المدينة” الذي يقدم باقة من السوشي المأكولات اليابانية الأصيلة المعدة بأسلوب “روباتاياكي” الشهير والذي حقق شهرة كبيرة في لوس أنجلوس سابقاً. وأمام الضيوف أيضاً خيارات أخرى في “نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي مرسى دبي لليخوت”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_g1v4138k/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تعرفوا على أشهى المأكولات الأرجنتينية في مطعم “أسادو” في “بالاس وسط المدينة”؛ نكهات جنوب أفريقيا ونيوزلندا وأستراليا في “نيزيسوسي غريل” في كل من “منزل وسط المدينة” و”العنوان مرسة دبي”؛ الأطباق المتوسطية في مطعم “ناينتين” في “العنوان مونتجمري”؛ والمأكولات العالمية في مطاعم “ذا دايلي” في فنادق “روﭪ”. لا تفوتوا أيضاً فرصة زيارة مطعم وردهة “ذا ريستورانت” في كل من “العنوان بوليفارد” و”العنوان وسط المدينة”، وتذوق أشهى النكهات التايلندية في مطعم “ثيبتارا” بفندق “بالاس وسط المدينة”.

ويقول أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تمتاز مطاعمنا بمواقعها الفريدة، ويعمل فيها فريق من الخبراء المخضرمين، لنقدم للضيوف أفضل النكهات من كافة أرجاء العالم. ونحرص على تزويد زوارنا بأفضل الخدمات في أجواء استثنائية بالفعل، مما يسلط الضوء على إمكاناتنا الكبيرة في مجال إدارة المطاعم.

تعرفوا على المزيد: www.addresshotels.com؛ www.vidahotels.com؛ www.rovehotels.com؛ www.armanihoteldubai.com؛ www.alalameinhotel.com.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

كيلي هوم / نيفين وليم | أصداء بيرسون- مارستيلر

دبي، الإمارات العربية المتحدة | هاتف: 4507600 4 971+

kelly.home@bm.com | nivine.william@bm.com

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.