الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان تنقل مقرها الرئيسي لمدينة بليموث ميتنغ في بنسلفانيا

الموقع الجديد خارج فيلادلفيا سيساعد على توسيع عمليات الشبكة المكرسة لرعاية مرضى السرطان في العالم

بليموث ميتنغ، بنسلفانيا، 28 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — نقلت الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان (NCCN) إلى مقر جديد headquarters في بليموث ميتنغ بولاية بنسلفانيا بالقرب من فيلادلفيا. وينقل التحالف غير الربحي المؤلف من 27 leading academic cancer centers in the U.S. من فورت واشنطن بنسلفانيا. وسيمكن الانتقال إلى المقر الجديد من توسيع قدرة الشبكة على استضافة أنشطة الشبكة مثل الاجتماعات والضيوف وأعداد الموظفين المتنزايدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_o2v7edhj/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وقال روبرت دبليو كارلسون، الدكتوراه في الطب، الرئيس التنفيذي للشبكة: “هذا المبنى الجديد هو مجرد مثال واحد على كيفية زيادة شبكة السرطان الشاملة الوطنية قدرتنا على تلبية الاحتياجات المتنوعة للأشخاص المصابين بالسرطان، والأطباء الذين يقدمون لهم الرعاية، في جميع أنحاء العالم. قدراتنا الموسعة تسمح لنا ببذل المزيد من الجهود كل يوم لتحسين جودة وفعالية وكفاءة رعاية مرضى السرطان حتى يتمكن المرضى من عيش حياة أفضل.”

تشرح إرشادات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان NCCN Guidelines قرارات الإدارة المتتالية ومداخلاتها لـ 97 بالمئة من السرطانات الخبيثة. في العام 2018، وحتى الآن، أضافت المنظمة خمسة مبادئ توجيهية جديدة للمرضىNCCN Guidelines for Patients ، وأربعة إرشادات منسقة من الشبكة للبحر الكاريبي NCCN Harmonized Guidelines for Sub-Saharan Africa. وتقوم حاليًا بتطوير 17 إرشادا إضافيا منسقا لأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى NCCN Harmonized Guidelines for Sub-Saharan Africa. هناك الآن أكثر من 160 من التكييفات والترجمات الدولية الخاصة بإرشادات الشبكة Adaptations and Translations متوفرة في 11 لغة مختلفة على NCCN.org أو عبر التطبيق app.

وأضاف الدكتور كارلسون: “تظهر الدراسات الاستقصائية الدولية مرارا وتكرارا أن أخصائيي الأورام السرطانية في جميع أنحاء العالم يعتمدون على المبادئ التوجيهية لشبكة السرطان الشاملة الوطنية للبقاء على اطلاع على أفضل أوجه رعاية السرطان المستندة إلى الأدلة. من خلال تطوير برنامجنا العالمي global program، نحن قادرون بصورة أفضل على مواجهة التحدي المتمثل في جعل إرشادات الشبكة مفيدة بقدر الإمكان في مختلف الظروف والحالات.”

حول الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان

تكرس الشبكة الوطنية الشاملة لمكافحة السرطان (NCCN®)، وهي تحالف غير ربحي يضم 27 مركزاً رائداً لعلاج السرطان 27 leading cancer centers مكرسة لرعاية المرضى والأبحاث والتعليم، ولتحسين جودة وفعالية وكفاءة رعاية مرضى السرطان حتى يتمكن المرضى من عيش حياة أفضل. من خلال قيادة وخبرة المحترفين السريريين في المؤسسات الأعضاء في الشبكة، تقوم الشبكة بتطوير الموارد التي تقدم معلومات قيمة للعديد من أصحاب المصلحة في نظام تقديم الرعاية الصحية. وبصفتها واضعة المعايير لرعاية مرضى السرطان عالية الجودة، تروج أهمية التحسين المستمر للجودة وتعترف بأهمية وضع إرشادات الممارسة السريرية المناسبة للاستخدام من قبل المرضى والأطباء وغيرهم من صناع القرار في مجال الرعاية الصحية. تابعوا @NCCNnews من تويتر و@National.Comprehensive.Cancer.Network على فيسبوك.

اتصالات الإعلام:

ريشيل داريون

267-622-6624
darwin@nccn.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/441768/NCCN_Logo.jpg

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.