‫جي أيه سي موتور ستطلق أعمالها في أوروبا بسيارتها الرباعية الدفع الممتازة الجديدة بالكامل جي أس 5 في معرض سيارات باريس

باريس، 27 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يفتتح معرض سيارات باريس الذي انطلق قبل 120 سنة يوم 2 تشرين الأول/أكتوبر في معرض باريس بورتيل فرساي. وسيكون معرض سيارات باريس للعام 2018 نادرا حقا إذ أنه سيتضمن عرض سيارات من شركة صينية هي جي أيه سي موتور للمرة الأولى في التاريخ، وستكون هذه الشركة أيضا شركة السيارات الصينية الوحيدة التي تعرض منتجاتها في معرض سيارات باريس.

سيعقد مؤتمر صحفي رسمي يوم 2 تشرين الأول/أكتوبر، في الجناح A530، القاعة 5.2، من الساعة 8:45 صباحا حتى الساعة 9:00 صباحا. وستبلغ المساحة الإجمالية لمنطقة عرض جي أيه سي موتور في معرض السيارات 1000 متر مربع (10،764 قدم مربع).

ستقدم شركة جي أيه سي موتور في المعرض موديلات سياراتها النجوم عالية الجودة، التي تم بناؤها بخبرة 10 سنوات من التطوير الإبداعي والابتكار. وتشمل موديلات السيارات التي ستعرضها جي أيه سي موتور في معرض باريس، سيارتها الأفضل مبيعا، جي أس 4، وسيارة الدفع الرباعي الراقية جي أس 8، وأول سيارة مينيفان جي أم 8، وسيارة السيدان جي أيه 4. وعلاوة على ذلك، تعتزم جي أيه سي في المؤتمر الصحفي والعرض العالمي الأول إطلاق سيارة الدفع الرباعي جي أس 5 الجديدة.

تلعب أوروبا دورًا هامًا في تطوير شركة جي أيه سي موتور منذ الأيام الأولى لتأسيسها. في العام 2014، وفي الذكرى الخمسين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الصين وفرنسا، سافر أسطول من سيارات شركة جي أيه سي موتور من غوانغجو إلى باريس. هذا العام، تعود شركة جي أيه سي موتور إلى باريس مع تطلعاتها الطموحة المتمثلة في تحولها إلى “شركة عالمية المستوى” لبدء رحلة جديدة تمامًا.

كشركة رائدة في صناعة السيارات الصينية، نمت جي أيه سي موتور لتصبح نموذجا مؤثرا لعلامات السيارات الصينية الراقية. ارتفع حجم مبيعات سيارات الشركة السنوية من 17000 في العام 2011 إلى 500000 في العام 2017، بمتوسط ​​معدل نمو سنوي قدره 75٪، وبدأت الشركة عملياتها في 15 دولة، واستكملت الشركة بناء مراكز ابحث وتطوير ومنصات تجارية في الخارج ، في حين عرضت العلامة التجارية المشهود لها منتجاتها في معارض السيارات الدولية المرموقة.

يعتبر معرض باريس للسيارات هو المسرح المثالي لشركة جي أيه سي موتور لعرض منتجاتها وعلامتها التجارية. وإذا حققت الشركة نجاحا في معرض باريس للسيارات، ستسعى إلى بناء صورة قوية لعلامتها التجارية في أوروبا، وهي خطوة كبيرة نحو تحقيق هدفها المتمثل في بناء علامة تجارية عالمية وشركة عالمية.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/750136/ALL_NEW_GS5_SUV_1.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/750135/ALL_NEW_GS5_SUV_2.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/750134/STAR_MODLELS.jpg

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.