‫جي سي أل تنتج وحدة عالية الكفاءة لتوفير الطاقة لـ 13 مليون منزل

شوجو، الصين، 27 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — بدأت شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (SZ: 002506) ((“GCL-SI”) الإنتاج الجمعي لوحداتها التي تزيد قدرتها التوليدية على 370 واط، العالية الكفاءة في الربع الثالث هذا العام. وسيسير الإنتاج بكميات كبيرة لهذه الوحدات من جي سي أل – أس آي قدما للوصول إلى المساواة في مصادر تزويد الشبكة بالطاقة.

تتميز وحدة جي سي أل المصغرة أحادية اللون بمزايا كل من الوحدات المتعددة الكريستالات والأحادية الكريستال. وعندما يتم دمج هذه الوحدات مع تقنيات متقدمة أخرى مثل تقنية Multi-Busbar (MBB) و EVA البيضاء، فإن وحدة جي سي أل المصغرة أحادية اللون يمكن أن تصل بإنتاجها إلى أكثر من 370 واط، وهو الإنتاج المرتبط عادة بالوحدات الأحادية الكريستال. وبالإضافة إلى الكفاءة العالية، تتمتع هذه الوحدات أيضًا بمعامل درجة حرارة أقل، وأداء أفضل في توليد الطاقة ومعدل تدهور أقل بسبب الضوء. وقد دخلت الوحدة الجديدة بالفعل مرحلة الإنتاج الجماعي، وتشير التقديرات إلى أنها تصل إلى مستوى الـ 3 غيغاواط في العام 2019، حيث سيصل إنتاج الطاقة منها إلى ما يقرب من 13 مليون أسرة.

تتميز خلية الوحدة الجديدة بمتوسط كفاءة يبلغ 21.4٪، وهي مصنوعة من رقاقة السيليكون عالية الجودة ومواد البولي سيليكون التي تنتجها جي سي أل بولي. وبفضل استعمال تقنية صب السبك من خلال طرق مثل تحسين المجال الحراري وإضافة الكريستالة الأساسية، يخرج المنتج النهائي بمعدلات مقاومة كهربائية منخفضة ونقاء عال ومحتوى أكسجين منخفض وبنية أفضل وتكاليف منخفضة للغاية مقارنة بالرقاقة الأحادية.

وقال لوه شين، رئيس شركة جي سي أل- أس آي، “لقد كان السعي إلى خفض التكاليف وزيادة الكفاءة من الشواغل المشتركة وهدفا رئيسيا للصناعة الكهروضوئية مؤخراً – ردنا على ذلك ذلك هو الابتكار التكنولوجي. وكمزود لحلول النظام المتكامل ذي الوقفة الواحدة، تقدم جي سي أل- أس آي الخدمات والمنتجات لكامل سلسلة الصناعة. وبدءاً من مادة السيليكون، نطرح مقاربة موضوعية ومهمة”.

لدى جي سي أل فريق من 2500 خبير يعملون في البحث والتطوير من أجل الابتكار التكنولوجي في جميع أنحاء العالم. ولديها مراكز بحث وتطويرفي اليابان وإسرائيل والصين والولايات المتحدة وغيرها الكثير. وحتى الآن، حصل الفريق على 589 براءة اختراع وطنية و 408 إذن ترخيص.

حول جي سي أل – أس آي

شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (SZ: 002506) (جي سي أل – أس آي) هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد غروب (جي سي أل). جي سي أل – أس آي توفر أنظمة الوقفة الواحدة، الفائقة التقدم، والمتكاملة، وهي ملتزمة بأن تصبح شركة طاقة شمسية رائدة في العالم.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/750033/SPI_cast_mono_module_2.jpg

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.