‫سيلكتشين تعلن عن طرح أسمهما للتداول على مؤشر هيت بي تي سي بدءا بـ 10 أكتوبر

سنغافورة، 28 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — بصفتها مأول مشروع بلوكتشين مكرس لتحسين التجارة الدولية ونظام إنفاق المستهلكين، أكد فريق سيلكتشين أن أسهم الشركة ستتوفر للتداول على مؤشر هيت بي تي سي (HitBTC) يوم 10 تشرين الأول/أكتوبر، 2018.

هيت بي تي سي هو أحد المؤشرات الأكثر شهرة، الذي تأسس في العام 2013 ومقره في أوروبا. يوفر مؤشر هيت بي تي سي خدمة المعاملات المالية قبل أن تصبح عملة بتكوين الرقمية شائعة ومعروفة كبورصة تقدم الفرصً للنمو للعملات المعدنية والرموز الجديدة. يعتبر حجم التداول على هيت بي تي سي بشكل منتظم على أنه من أفضل 5 بورصات في العالم، وتصنف حركتها على الإنترنت بأنها من أعلى 3 بورصات عالمية. بالإضافة إلى ذلك، توفر البورصة الأسواق للأصول الرقمية والرموز والآي سي أو بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ووقت التشغيل السلس.

وسوف تدفع سيلكتشين أيضا بعملية الإدراج في البورصات الأخرى. ومن أجل بناء بيئة لتجارة دولية متساوية وذات منفعة متبادلة، وتحقيق الرخاء المجتمعي، ومشاركة الأرباح الهائلة للتنمية البيئية مع مستخدمي المجتمع، أصدرت سيلكتشين برنامج الحوافز البيئية وخطة تطبيق كاندي.

يتضمن برنامج الحوافز البيئية حافز أرباح مالك العملة الرمزية وحافزًا للتشغيل. حافز أرباح مالك العملة الرمزية هو للمشاركين الذين قدموا مساهمات بارزة في ازدهار نظام سيلكتشين خلال عملية بناء هذا النظام. ستقوم سيلكتشين بتوزيع أرباح على حاملي العملة الرمزية وفقا للاتفاق في الورقة البيضاء. وسيكون لحافز التشغيل، أي جميع أنواع الدخول المتولدة من جميع أنواع الأنشطة الاقتصادية في نظام سيلكتشين، آلية تحفيز مقابلة للتوزيع على كل حامل عملة رمزية.

خطة تطبيق كاندي (الحلوى) هي عبارة عن مجموعة من المكافآت المقدمة من سيلكتشين وشركائها في جميع أنحاء العالم بعد تنفيذ التطبيق. سوف يتمتع التجار الذين يشاركون في خطة تحويل عملة سيلكتشين إلى عملة متداولة بمزايا حركة التداول، والمعاملات المالية وسلسلة التوريد مجاناً، فضلاً عن خدمات البرامج والبيانات الضخمة. ستأخذ جهة المشروع نسبة معينة من سيلكتشين مثل حفنة من الحلوى تلقى من الجو لتوزيعها على أعضاء سيلكتشين.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن سيلكتشين، يرجى تنزيل التطبيق الرسمي سيلك أول: https://www.silkchain.io/app/download.html.

الموقع: https://www.silkchain.io

تيليغرام: https://t.me/silkchain

فيسبوك: https://www.facebook.com/SilkChain.IO

تويتر: https://twitter.com/SilkChain_IO

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.