‫قدمت شركة هانلونبيلير(HELIPELLER) جيلا جديدا من الطيارة المركبة المأهولة الذكية الرائدة في العالم

قد أقامت شركة هانلونبيلير المحدودة للأجهزة الطيارات المشتركة أول النشرة في العالم مارك G لـ”مركبة للراكبين والمحركينFlyball®”في جناح الصين بمعرض شانغهاي العالمي في الأيام القيربة. فشهد لهذه اللحظة التاريخية مئات من الضيوف المدعوين ووسائل الإعلام من المشهد.

قالت يانغ هاي يان رئيسة التنفيذ، فمرة هذه قد أطلقت شركة هانلونبيلير إنتاجها الجديد الذي تتميز بأربع القواعد الأساسية: وهي الذكية السياقة، وفورية الإقلاع والهبوط، ومشتركة في استخدام الطاقة، وسهولة الوقوف، قد اخترعت عهدا جديدا للنظام أجهزة الطيارات وهي المركبة الطيارة®.Flyball

إن أحدث التكنولوجيا والمعايير الصادرة على هذه النشرة للمنتجات الجديدة، قد تحقيق اختراقات والتغييرات الإبداعية لصناعة الطيران العامة. أن تكنولوجيا لمحركين ونظام المظلة، قد ترتفع سلامة الركوبة على درجة جديدة، فبلغت مدة المدى التطوافي إلى 1100ساعة، وأقصى مدى الطيران 8.2 كم،وأقصى سرعة الإبحار 350كم/ساعة، فوصلت أقصى الحمولة إلى 135كغ اختراقا. ومن أجل استمرار الطير إلى أطول مسافة، فاتخذ بنزين رقم٩٥ وقودا، حتى تزود عند أي محطة البنزين. وتصميم الجناح الدوار القابل للطي، وعرضها 1.92م فقط، وارتفاعها 2.6م فقط، فيمكن سيرها على الطرق وسط المدينة حرية، وتناسب مع المواقف السيارات كذلك. والنظام التحكم الطيران الذكي، لتسهل القيادة والتشغيل، حتى تيسر في تحقيق كل من الإقلاع والهبوط، وابتعاد الحواجز وغيرها من الوظائف بقبض زرا واحدا. وكذلك تقدر اقلاع المركبة والهبوط مدرجا، وتجربة حرية إذا أردت الطير فطر!

إن المركبة الطيرانFlyball® قد اخترق عهدا جديدا مستقبلا للنقل والمواصلات، فجلبت فرص التطوير وقيمة التطبيق لكل من الخدمات اللوجستية، والساحة، وإنتاج الأفلام والتلفزيون، والإغاثات في حالات الكوارث، والإسعافات الطوارئية الطبية، والتفتيش البري وغيرها من جديد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.