‫كونسييرج أوكشنز وشركة وان سوذبي إنترناشيونال ريالتي تتعاونان لبيع عقار في فلوريدا بقيمة 159 مليون دولار بدون وديعة احتياطية

نيويورك، 3 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — فيلا بلايا فيستا، التي تعتبر قطعة فنية نيوكلاسيكية، هي فيلا قائمة على أرض مساحتها أكثر من خمسة هكتارات في واحدة من أعلى نقاط منطقة “ميل المليونيرية” بولاية فلوريدا كلها، وهي أيضا واحدة من أغلى العقارات في البلاد كلها، إذ تقدر قيمتها بـ 159 مليون دولار. وسيتم بيع العقار من دون وديعة مالية مسبقة في مزاد علني مباشر يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر بالتعاون مع وان سوذبي إنترناشينال ريالتي للعقارات.

وإذ ام بناء بلايا فيستا آيل في العام 2018 وتقع في موقع مثالي على شاطئ هيلزبورو، الذي يقع في منتصف الطريق بين المناطق الحضرية في ميامي وشاطئ بالم، هي العقار الوحيد الواقع على شريط يابسي بين المحيط واليابسة على شاطىء غولد بأكمله الذي يوفر أكثر من 500 قدم من الشاطىء الخاص بالإضافة إلى حوضي مياه عميقة يمكنهما استيعاب يخت بطول 220 قدمًا و 150 قدمًا في آن واحد على 500 قدم من واجهة الشاطىء. وكذلك يوفر العقار 17 منطقة وقوف إضافية لليخوت الخاصة إضافية لراحة الضيوف. هذه الخصائص الفريدة، من بين العديد من المزايا الأخرى، تؤسس بشكل ثابت جزيرة بلايا فيستا كمكان فريد من نوعه في جميع أنحاء البلاد. والعقار يتألف من أكثر من 58000 قدم مربع، وقد تم تشييدها بعناية باستخدام أحدث التشطيبات المنتقاة يدويًا من جميع أنحاء العالم والتي كان أبرزها طلاء أوراق الذهب من عيار 22 قيراطًا. وقد حصل منتجع جزيرة بلايا فيستا على ألقاب “أفضل عقار في العالم”، و “أفضل ملكية سكنية في فلوريدا”، و “أفضل هيكل معماري لسكن منفصل” من قبل جوائز العقارات الدولية.

وقال مايي دي لا فيجا من شركة وان سوذبي “إن التفكير والاهتمام بالتفاصيل اللذين وضعا في كل بوصة من جزيرة بلايا فيستا تدهشني في كل مرة أراها. إن صعوبة تكرار هذا المشروع هي واحدة من الأسباب العديدة التي تجعل هذا العقار فريداً من نوعه. إنه عقار رائع على جميع المستويات – وهو عقار لا بد أن يراه كل من المشترين العالميين الأكثر تدقبقا في العالم.”

ويقول شون مورفي من شركة كوستال كونستراكشن، “لم يكن عميلنا يريد فقط منزلًا به تشطيبات من الطراز العالمي، بل هو أراد منزلًا تم تشييده ليعمر لعدة أجيال. وفي كل مرحلة من مراحل البناء، لم يتم توفير أي نفقات. إن أي منزل بهذا الحجم يتميز بنهج عدم ادخار أي نفاقات كهذا، ويتمتع بالتشطيبات الفائقة الرقي، والسمات الفريدة من نوعها مثل مسرح آيماكس، لا بد أن تتخطى تكاليف بنائه فقط أكثر من 100 مليون دولار لإنجاز البناء فقط. وهذا حصري للقيمة النادرة والقيمة العالية لمساحة الأكثر من 5 هكتارات من الأراضي الممتدة من المحيط إلى الفضاء الشاطئي مع رصيفين مائيين عميقين حديثي البناء.”

وبتوفره على 11 غرفة نوم و 22 حماما، تشتمل وسائل الراحة في بلايا فيستا آيل على أول مسرح آيماكس خاص منزلي ثلاثي الأبعاد خاص في العالم. مرآب السيارات الذي يتسع لـ20 سيارة مع وصول نفق آمن للعقار، وقبو نبيذ يحتوي على 3000 زجاجة نبيذ، مع درجة حرارة ورطوبة يتم ضبطها بشكل فردي، ويتم تأمينها عن طريق الوصول البيومتري مع غرفة تذوق مجاورة؛ ومسبح بمساحة 4،500 قدم مربع مسخن الماء وجاكوزي كبير الحجم يعلو 40 قدمًا فوق المحيط، ويتميز بمناظر بانورامية بلا عوائق للأفق؛ 13 سمة مائية بما في ذلك ستة شلالات مياه؛ ومساحة خضراء. وهناك مساحة ضخمة متاخمة يمكنها أن تستوعب مبنى آخر، وحديقة إضافية، أو مرفقا ترفيهيا.

وقال بائع العقار روبرت بيريرا، “لقد قمت ببناء هذا المنزل ليس فقط بتشطيبات من الطراز العالمي، ولكن أيضًا لكي يعمر لعدة أجيال. وفي كل مرحلة من مراحل البناء، لم يتم توفير أي نفقات لتحقيق أفضل تصميم وهيكلة وحرفية. أي شيء تم إنجازه وكان أقل من مثالي تمت إعادة بنائه إلى أن تمت مطابقة كل سطح تماما. هذا العقار هو قطعة من الفن الهيكلي لا يمكن تكرارها، مما يجعل من الصعب جدًا تقييمه ويجعله مناسب تماما لمنصة الكونسييرج أوكشنز. أنا ملتزم بالسماح للمزايدين بتحديد أعلى قيمة له”.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة ConciergeAuctions.com أو الاتصال على +1.212.202.2940.

الاتصال:
كان نيرنغ، kari@relevanceinternational.com

257-1500 (212)

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/752771/Concierge_Auctions_Playa_Vista_Isle.jpg

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.