بيع فيلا في جزيرة كوه ساموي بتايلاند في مزاد علني تنظمه كونسييرج أوكشنز

لندن، 4 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — ستقوم شركة المزادات العقارية العالمية الفاخرة كونسييرج أوكشنز فيلا فاخرة في مشروع التطوير العقاري الحصري سامويانا بجزيرة كوه ساموي بتايلاند – وهو ما سيكون أول مزاد بيع عقاري  للشركة في تايلاند.وسيتم بيع الفيلا رقم 22، التي أدرجت للبيع أصلا بمبلغ 5 ملايين دولار، في مزاد علني مشروط بوديعة مسبقة قيمتها 2.5 مليون دولار يوم 9 تشرين الثاني/نوفمبر، على أن تبدأ المزايدات يوم 6 تشرين الثاني/نوفمبر. ويأتي هذا المزاد بقدرة وصول كونسييرج التراكمية إلى 20 دولة على الصعيد العالمي.

وإذ تتميز بتصميم معماري فاز بالجوائز قامت به شركة غاري فيل وجي أف أيه بي، البالغة مساحتها 1،203 متر مربع، فإن هذه الفيلا المفتوحة التصميم تمتلىء بالضوء من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، وهي تشمل مطبخين حديثين ومناطق متعددة لتناول الطعام، داخلية وخارجية،  تستوعب أكثر من 15 شخصا لتناول الطعام، مما يجعل هذا المنزل مثاليا للعيش السلس والممتع. تحتوي جميع غرف النوم الست على حمام داخلي وهي مكيفة، مع مغاسل مزدوجة وأحواض استحمام. تشمل وسائل الراحة الداخلية سينما خاصة وصالة تلفزيون واسعة وغرفة ألعاب وناديا مجهزا بالكامل. وخارجيا، تتمتع الفيلا بمسبح واسع خاص كبير، وتراسات شمسية، ومنطقة للشواء، وحدائق ذات مناظر طبيعية، وموقف سيارات خاص بها.

يعتبرالمجع السكاني ساموانا واحدا من أكثر المجمعات السكنية المرغوبة في تايلاند، وهو يضم 27 وحدة سكنية فاخرة تقع على قمة تل يطل على المحيط. يستفيد المقيمون في المجمع من خدمات الأمن على مدار 24 ساعة ومستلزمات الراحة بمستوى الخمس نجوم بما في ذلك الطهاة الخاصون عند الطلب، وملعب تنس في جميع الأحوال الجوية، والوصول إلى شاطئ خاص، وغرفة علاج داخل الفيلا مع ممارسين تايلانديين. وتوفر الفيلا موظفين تايلانديين متخصصين يقدمون الخدمة والضيافة الآسيوية. والفيلا جاهزة أيضا لكي تتحول بشكل كامل لتوفير دخل إيجار عندما لا تكون مسكونة من قبل المالك. كما يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك رياضة الغولف وصيد الأسماك والسباحة والإبحار والغوص والرياضات المائية الأخرى، هذا فضلا عن المناخ المعتدل لخليج تايلاند مما يسمح للسكان بالاستمتاع بهذه الجزيرة الجنة على مدار السنة.

كوه ساموي هي ثاني أكبر جزيرة في تايلاند وهي تعتبر وجهة عالمية راسخة للهروب إلى الرفاهية. الشواطئ الجميلة والغابات المطيرة الخضراء والثقافة الغنية – مع العديد من المعابد الموجودة في الجزيرة – تكملها منافذ نمط الحياة المعاصرة، بما في ذلك عدد من المنتجعات ذات المستوى العالمي ونوادي الغولف، ومجموعة واسعة من المطاعم والمنتجعات الصحية ومحلات البيع بالتجزئة ومرافق الرياضات المائية. تقع سامويانا على بعد 3.5 كم فقط من مطار ساموي الدولي، حيث يمكن الوصول إلى معبد وات بلات ليم البوذي وقرية الصيادين بوبهوت في أقل من 15 دقيقة بالسيارة.

ستكون الفيلا مفتوحة للعرض عن طريق حجز المواعيد. لحجز موعد أو للتسجيل للمشاركة في البيع، يرجى زيارة www.conciergeauctions.com

الاتصال: أليس ليسي،  alice@relevanceinternational.com، +442038688700