استكشف مركزية العميل مع نيوجين في المنتدى السنوي السادس للخدمات المشتركة وإسناد العمليات التجارية لجهات خارجية، بالإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أكتوبر / تشرين أول، 2018 /PRNewswire/ —

أعلنت اليوم نيوجين سوفت وير “Newgen Software”، مزود منصات إدارة عمليات الأعمال (BPM)، وإدارة المحتوى المؤسسي (ECM)، وإدارة اتصالات العملاء (CCM)، عن مشاركتها كراعي في المنتدى السنوي السادس للخدمات المشتركة وإسناد العمليات التجارية لجهات خارجية “6th Annual Shared Services and Outsourcing Forum” المزمع عقده خلال الفترة من الثامن – العاشر من أكتوبر / تشرين أول، 2018 بفندق دوسيت ثاني “Dusit Thani”، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وسيستكشف الحضور مجموعة كبيرة من حلول الخدمات المشتركة التي تقدمها نيوجين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ngkt8epi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/676258/Newgen_Logo.jpg)

وبهذه المناسبة صرح ديواكار نيغام “Diwakar Nigam”، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في نيوجين سوفت وير، “أسست العديد من الشركات العالمية مراكز خدمات مشتركة (SSC) بهدف توجيه المركزية، وتحقيق الكفاءة التشغيلية، وخفض التكلفة من خلال وفورات الإنتاج الكبير. وتقدم نيوجين حلولاً متقدمة تحول مركز الخدمات المشتركة من مجرد مراكز خاصة بالمعاملات إلى مراكز ابتكار تحقق قيمة لأعمال المؤسسة”.

ويمكن حضور حلقة مناقشة يعقدها براشانت ساهاي “Prashant Sahai”، رئيس وحدة الأعمال – الشرق الأوسط، بشركة نيوجين عن تميز العمليات بين طرفين من خلال إدارة عمليات الأعمال، وإدارة الحالات وأتمتة عمليات الروبوت “RPA”، وذلك من الساعة 10:10 ص إلى 10:50 ص في التاسع من أكتوبر / تشرين أول. لفهم كيف تساعد إدارة عمليات الأعمال والحالات في مواءمة العمليات والأفراد والنظم للتميز في العمليات بين طرفين، يمكنكم زيارة جناح رقم 4 للتعرف على كيفية استفادة المؤسسات من إدارة عمليات الأعمال وأتمتة عمليات الروبوت لتقديم حلولاً فعالة لسير العمل وخبرة أفضل للعملاء.

وتقدم نيوجين مجموعة متكاملة من الحلول وأدوات فعالة للإسراع من التقنية، مثل أتمتة عمليات الروبوت، وحلول أخرى، وتعمل على تلبية مجموعة كبيرة من اشتراطات مراكز الخدمات المشتركة. وتشجع هذه الحلول الشركات على تبسيط العمليات واستخدام عمليات جديدة عبر الوظائف التشغيلية، ولا سيما التمويل والمحاسبة، والموارد البشرية، والعمليات، وسلاسل التوريد. وتساعد الشركات على تحسين إمكانيات تقديم الخدمة من خلال المعالجة الآلية المباشرة Straight Through Processing (STP)، وتحقيق نسبة أكبر من النجاح من المرة الأولى (FTR)، وتقليل الوقت المطلوب للتنفيذ (TAT).

وتتيح منصة إدارة عمليات الأعمال، وتقديم إمكانيات أتمتة عمليات الروبوت، للشركات توجيه عملية التحسن المتواصلة وتحفيز رحلتها الرقمية. ويمكنها إعفاء مستخدمي الأعمال من أداء المهام المتكررة وتتيح لهم أداء مهام أكثر إيجابية.

نبذة عن نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد

تعد نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد “Newgen Software Technologies Limited” مزودًا لمنصات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة المحتوى المؤسسي، وإدارة اتصالات العملاء، وتقدم حلولاً ضخمة بالغة الأهمية تستخدم في البنوك العالمية الرائدة، والحكومات، والشركات المعنية بإسناد العمليات التجارية إلى جهات خارجية، وشركات تقنية المعلومات، وشركات التأمين، ومؤسسات الرعاية الصحية.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://newgensoft.com.

للاتصال بنا:

  • تابعونا على لينكيد إن وتويتر
  • شاهدوا مقاطع الفيديو الخاصة بنا على موقع يوتيوب

اتصالات وسائل الإعلام:

آصف خان “Asif Khan”

asif.khan@newgensoft.com

المصدر: Newgen Software Technologies Limited