‫شركة Simple توسع منصة التسويق الذكي لتشمل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمساعدة مديري التسويق لاسترداد التكاليف المرتبطة بتعقيد التسويق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2018/ PRNewswire/–

افتتحت شركة Simple لتكنولوجيا التسويق، التي تتخذ من أستراليا مقراً لها، مكتبًا في لندن وأعلنت عن فريق إدارة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بعد شهر من جولة استثمارية بقيمة 17 مليون دولار أسترالي لتوسيع برنامجها للتسويق الذكي عالمياً.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mctz1cb8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/765786/Simple.jpg)

قامت شركة Simple بتعيين جو جاريت “Joe Jarrett”، الرئيس التنفيذي السابق لمنصة التسويق العالمي وإدارة أصول العلامة التجارية أدجيستيكس “Adgistics”، مديرًا لإدارة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لقيادة فريق من ذوي الخبرة العالية.

وينضم فولفجانج فون اينكيفوت”Wolfgang von Enckevort ” أيضاً إلى مكتب شركة Simple في لندن كمسؤول تكنولوجيا عالمي. شغل السيد فون اينكيفوت منصب كبير أخصائيي الإدارة والتنفيذيين في العديد من شركات البرمجيات متعددة الجنسيات للإعلان والتسويق، وتم تعيينه في شركة Simple بعد أن قام بتأسيس Vepro، الحائزة على جوائز عديدة في إشراك العملاء واستشارات حلول مايكروسوفت.

تتحرك شركة Simple، صاحبة منصة إدارة موارد التسويق والتي تديرها مايكروسوفت، بصورة سريعة نحو تأسيس علامتها التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتوسيع نطاق أعمالها الحالي في أستراليا والولايات المتحدة. وتضم قاعدة عملاء Simple عدداً من العلامات التجارية الممتازة في قطاعات الخدمات المالية والتجزئة والترفيه والألعاب، ومن ضمنها Westpac Group

وقال السيد جاريت: “سيؤدي الجمع بين تجربة شركة Simple في التسويق وتقنية مايكروسوفت إلى إعادة تعريف المشهد التنفيذي للتسويق. حيث ستمكّن قدراتنا الجديدة المؤسسات من دمج البيانات التسويقية بطريقة سريعة من مصادر متعددة لتوليد الأفكار وتحسين الأداء التسويقي دون إغفال قيمة الإبداع”.

وأضاف السيد جاريت قائلًا: “لقد أصبح التسويق منقسمًا للغاية حيث يمتلك مديرو التسويق الآن تمتلك علاقات مباشرة مع ما يصل إلى 50 منصة تكنولوجية مختلفة وأحياناً أكثر. وهذا يعني 50 مجموعة مختلفة ولكنها متداخلة في أغلب الأحيان من البيانات، وإذا لم تتمكن من الانضمام إلى جميع الأنشطة معًا لفهم عائد الاستثمار التسويقي وإظهاره، فستكون هناك كلفة لذلك التعقيد. وتساعد شركة Simple جهات التسويق في استرداد هذه التكلفة”.

ويعد إطلاق مكتب خدمات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فرصة لتتمكن Simple من الاستفادة من الزخم الناجم عن الكشف عن منصة Simple’s Intelligent للتسويق، وذلك خلال مؤتمر Microsoft Inspire Partners في شهر يوليو، بالاستعانة بالدعم الهندسي والتسويق الذي تتلقاه Simple كمزود حلول Microsoft Cloud.

ووفقُا لما ورد على لسان السيد فون اينكيفوت، فإن عمليات الدمج الذكية للمؤسسات العاملة بالفعل في بيئة خدمات مايكروسوفت، ستكون بمثابة عامل رئيسي للتميز في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ولقد صرح السيد فون اينكيفوت قائلًا: “يتيح لنا النظام الأساسي للتسويق الذكي البسيط في نظام مايكروسوفت بيزنس سوليوشن “Microsoft Business Solution” فرصة فريدة لإعادة ابتكار إدارة عمليات التسويق للمؤسسات والشركات، على نطاق واسع وفي أي مكان في العالم”.

وينضم مايك برزرس “Mike Brothers” لفريق العمل بشركة Simple لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كمدير، والذي عمل في السابق نائب لرئيس شركة انتلليكتسوفت “Intellectsoft”، إضافة إلى عمله مع العديد من الشركات الناشئة في مجال أحدث التقنيات مثل تكنولوجيا التسويق مارتش “martech” وبلوك تشين (blockchain) وانترنت الأشياء (IoT).

وقال أدين فوريست “Aden Forrest”، المدير التنفيذي بشركة Simple، إن المسوقين يتصارعون مع عملية مجزأة بشكل متزايد ومشاهد متنوعة  تتألف من 7000 من مزودي التكنولوجيا، لا يهتم معظمهم إلا بقطعته الصغيرة من اللغز التسويقي.

وأضاف السيد  فوريست قائلًا: “يجب على كبار مسؤولي التسويق أن يبرهنوا على أن عملية التسويق من البداية إلى النهاية توفر كل شيء بدايةً إدارة العلامات التجارية والتعاون وتخصيص الموارد، إلى قنوات التوزيع والنتائج – وهذا هو التسويق الذكي. Simple هي المحرك الذي يدير العملية والعقل الذي يخبرك ما يجب وما لا يجب فعله.”

نبذة عن شركة Simple:

برامج شركة Simple لإدارة موارد التسويق، هو حل تخطيط أولي ومنصة عمل مركزية تسعى لتغيير طريقة عمل فرق التسويق بالمؤسسات، لتمكين المؤسسات من زيادة العائد على ميزانيتها التسويقية. وتستعين بخبرات Microsoft في مجال الذكاء الاصطناعي ومعرفة Simple’s العميقة بعمليات التسويق لإعطاء المسوقين رؤى جديدة حول فعالية نشاطهم التسويقي.

للمزيد من المعلومات، زوروا: http://www.simple.io

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال:

جو جاريت

المدير الإداري لشركة Simple، لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بريد الكتروني: joe.jarrett@simple.io

هاتف:
7980-894-575 (0)44+

المصدر: Simple