‫شركة “Arvento” تطرح منتجات جديدة موجهة إلى المستهلك من خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2018”

تركيا إسطنبول وأنقرة ، الإمارات العربية المتحدة دبي من 12 أكتوبر 2018/PRNewswire/ —

وهي واحدة من كبرى الشركات العاملة في مجال خدمات الاتصال عن بعد بأساطيل المركبات وإنترنت الأشياء في منطقة الخليج ورابطة الدول المستقلة” مُنتجين جديدين صُمما خصيصًا للمستخدمين الأفراد في “أسبوع جيتكس للتقنية 2018“.

مع أكثر من 832 ألف جهاز محمول وما يربو عن 76 ألف عميل، تُعد شركة “Arvento” رائدة في السوق التركية  في مجال خدمات الاتصال عن بعد بأساطيل المركبات وإنترنت الأشياء على مدار 13 عامًا، وأحد الفاعلين الأساسيين المؤثرين في منطقة الخليج ورابطة الدول المستقلة. ستقوم الشركة هذا العام في أسبوع جيتكس بالترويج لمنتجات جديدة إلى جانب تلك التي تم تطويرها خصيصًا لبلدان المنطقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_pb1gtxy7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/768422/Arvento_Logo.jpg )

يوفر تطبيق Treyki Auto الذي طوره قسم البحث والتطوير في “Arvento” للمستخدمين الأفراد إمكانية تعقب السيارة حسب احتياجاتهم، بالإضافة إلى جيل جديد من الحلول المتعلقة بالسلامة وتتبع الأشخاص والأصول القيِّمة باستخدام Treyki Auto.

رحلات أكثر أمانًا وذكاءً مع “Treyki Auto

تصبح القيادة أكثر متعةً وأمانًا مع “Treyki Auto”، الذي يكون جاهزًا للتشغيل بمجرد توصيله بمنفذ وحدة تشخيص الأعطال الذاتية (OBD-II) للمركبات الخاصة بك. كما تتيح لك ميزة “Trip Histoy” استعراض الرحلات السابقة لسياراتك. وتستطيع أن تعرف مكان سيارتك بعد تشغيل وضع “Valet”، حتى إنه سيصلك تحذير في اللحظة التي تتحرك فيها السيارة. كما يمكنك تتبع جدول الصيانة الخاص بسيارتك في وضع “الصيانة” وتلقي تحذير عند حدوث أي عطل. وتُعد خاصية “نقاط سلامة السائق” ميزة أخرى تساعدك على التخلص من عادات القيادة السيئة باستخدام بيانات الإسراع/التباطؤ ومخالفات السرعة.

أحباؤكم وأشياؤكم الثمينة أكثر أمانًا مع “Treyki Mini

يمكن استخدام جهاز تعقب “Treyki Mini” لتعقب الأشخاص والحيوانات الأليفة والأصول. إنه أكثر من مجرد جهاز للتعقب. يتميز جهاز “Treyki Mini” بتوفيره الشديد في استهلاك الطاقة، إذ يمكن تشغيله لمدة تصل إلى 7 أيام دون إعادة شحنه، ويوفر لك ثمانية أوضاع على الأقل أكثر تخصيصًا (وهي أطفال، رياضة، مسنين، حيوانات أليفة، سباقات، إلخ). ومن بين ميزات الجهاز إمكانية التتبع الرجعي واللحظي، وتحديد منطقة آمنة، ومغادرة المنطقة الآمنة، وغيرها من الميزات التي تطلق إنذارًا عند السقوط/ الحوادث وحالات الطوارئ. إن جهاز “Treyki Mini” يجعل حياتك أسهل.

نُبذة عن شركة “Arvento Mobile Systems

تُعد شركة “Arvento Mobile Systems” شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا متخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع الأجهزة والبرمجيات لأنظمة تكنولوجيا الاتصال عن بعد وأساطيل المركبات وأنظمة انترنت الأشياء. شركة “Arvento” لديها حاليًا أكثر من 76 ألف عميل و 832 ألف جهاز محمول في ثلاث قارات، وهي واحدة من الشركات الكبرى المؤثرة في قطاع عملها.

جهة الاتصال: بوركو يلماز – burcu.yilmaz@arvento.com

المصدر: شركة “Arvento Mobile Systems”