استعدادات كبرى في دبي لاستضافة قمة أنتوني ريتوسا العالمية السابعة لاستثمارات الشركات العائلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أكتوبر 2018/ PRNewswire/–

بدأت الاستعدادات الكبرى بالفعل في دبي لاستقبال  لؤلؤة الخليج العربي  قمة أنتوني ريتوسا العالمية السابعة لاستثمارات الشركات العائلية. يحمل الحدث شعار “الشرق يلتقي مع الغرب” ليكون أكبر تجمع للشركات العائلية في العالم على الإطلاق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_fp5hap8d/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/751180/Dubai_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/751179/Pearl_of_the_Arabian_Gulf.jpg)

تلتقي، خلال الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر 2018، مجموعة من أبرز الشخصيات العالمية التي تضم أكثر من 400 شخص من المليارديرات والشيوخ والعائلات الملكية وقادة الأعمال من جميع أنحاء العالم في منتجع فور سيزونز جميرا بيتش تحت الرعاية السامية لسمو الشيخ أحمد آل مكتوم. وستستمع مجموعة النخبة من الحاضرين -الذين تمثل ثروات المستثمرين منهم أكثر من تريليوني دولار أمريكي- إلى عروض توضيحية يقدمها أكثر من 80 متحدثًا عالميًا ملء السمع والبصر.

ويعلق على ذلك أنتوني ريتوسا “Anthony Ritossa” – رئيس مجلس إدارة شركة عائلة ريتوسا – وهي شركة عائلية يعود تاريخها إلى ستمائة سنة إلى إمبراطورية البندقية في أوروبا- قائلاً “يسرني أن قمم الشركات العائلية التي نعقدها قد اكتسبت سمعة بكونها “دافوس الشركات العائلية.” ولكونها آخر حلقة في سلسلة قمم الشركات العائلية العالمية التي تعقدها الشركة العائلية ريتوسا، ستشهد قمة دبي تجمع الخبراء الرواد العالميين للحوار والنقاش حول الاستراتيجيات القابلة للتنفيذ لتوليد عائدات في البيئات ذات العائد المنخفض، والأحداث العالمية الموافقة لتوقيت عقد القمة، وإرساء قواعد التوارث المستمر، وفرص الاستثمار العالية المستوى. إنه لشرف عظيم أن تلتقي هذه المجموعة المرموقة معًا في دبي.”

من جهته، صرح صاحب السمو الملكي الأمير ميشيل دي يوغوسلافي (Michel de Yougoslavi) – حفيد الملك أومبرتو (Umberto) من إيطاليا والأمير بول من يوغوسلافيا (Prince Paul of Yugoslavia)، موناكو- قائلاً “يسرني حضور القمة في دبي، وأتطلع إلى المشاركة مع الشركات العائلية الرائدة في العالم في هذا الحدث، وأن أكون جزءً من المحادثات التي من المتوقع أن يكون لها تأثير إيجابي على بيئة أعمالنا.”

وقال نبيل ناظر – المدير التنفيذي للاستثمار في مجموعة السليمان بالمملكة العربية السعودية- مُعلقًا على القمة “إنها حقًا حدث دولي يجمع شبكة عالمية من الشركات العائلية ويقدم أفكارًا ووجهات نظر جديدة على الدوام.”

كما علَّق فارس التهتموني – مدير المشاريع الدولية بالمكتب الخاص بالشيخ سعيد آل مكتوم بالإمارات العربية المتحدة- على القمة قائلاً “حققت قمة أنتوني ريتوسا العالمية لاستثمارات الشركات العائلية التي انعقدت في دبي العام الماضي نجاحًا كبيرًا في الجمع بين شخصيات من الطراز الأول ليتشاركوا الأفكار ويتبادلوا الخبرات في مجالات تكنولوجية شتى؛ من بينها سلسلة الكتل والعملات الرقمية والرعاية الصحية وغيرها الكثير.  ولذلك فإننا نتطلع إلى حدث نوفمبر 2018.”

كما صرح نيك أيتون “Nick Ayton” – المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تشيناستارتر “Chainstarter ” ومستشار العملات الرقمية للشركات العائلية بالمملكة المتحدة- قائلاً “تفخر مؤسسة تشيناستارت فينشيرز ” Chainstarter Ventures” بكونها من الشركات الراعية لحدث صديقنا ومضيفنا العزيز أنتوني ريتوسا. فالقمم التي يعقدها هي الأفضل على الإطلاق وتنعقد في بيئة مثالية. فقد حققنا خلال قمته الأخيرة في موناكو ارتباطات استثمارية بقيمة 360 مليون دولار أمريكي.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wl4nkbzw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وصرح جوزيبة أمبروسيو “Giuseppe Ambrosio”، رئيس الجمعية الدولية للركات الفردية والعائلية في موناكو، قائلًا “لقد حققت قمة موناكو نجاحًا هائلاً. وقد قطعنا أنا وأنتوني ريتوسا عهدًا على أنفسنا بالتعاون طويل الأمد لمصلحة العائلات والأسر الكبيرة التي تعتبر القمة فرصة رئيسية للتفاعل والتعاون. لا يوجد أي حدث آخر في العالم أجمع يوفر هذا اللفيف رفيع المستوى من المتحدثين والمندوبين المؤثرين الذين توفرهم مؤتمرات شركة عائلات ريتوسا”.

وتُكرس القمة لمحادثات بين الأقران خاصة المدعوين فقط، وإقامة شبكة علاقات بين المشاركين، ونشر الريادة الفكرية العابرة للحدود، بالإضافة إلى تثقيف عدد كبير من العائلات ذات التوجه المُشابه بشأن ما ينبغي الاحتراز منه وكيفية الاستثمار فيه. ستتضمن موضوعات الجلسات ما يلي: رؤى وأفكار المستثمر رفيع المستوى لعام 2018 وما بعده؛ أضواء على منطقة الشرق الأوسط؛ والجذوة الأبدية المُتقدة داخل العائلات والحمض النووي للنجاح؛ والذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي؛ والطاقة الشمسية؛  والعملات الرقمية وسلسلة الكتل؛ وفرص الاستثمار المشترك؛ والأعمال الخيرية والاستثمار التأثيري، وغير ذلك الكثير.

للحصول على تفاصيل بشأن الأحداث المستقبلية والقمة العالمية السابعة لاستثمارات الشركات العائلية في دبي (الحضور بالدعوات فقط)، يُرجى التواصل بالبريد الإلكتروني info@DubaiSummit.org –  أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.RitossaSummits.com

لعرض قائمة المشاركين في الحدث، يُرجى زيارة الرابط التالي:  – http://ritossasummits.com/agenda.pdf

للتواصل الإعلامي:
تشارلوت لوير، رقم الهاتف: 6785-404-239-1+
، البريد الإلكتروني:
cluer@ljhfm.com

المصدر:  Ritossa Family Office