‫Workspace.ae  تطلق حل تمويل شراء الأثاث من دون فوائد للشركات الناشئة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — ستكون شركة Workspace.ae أول شركة تعرض حل تمويل شراء الأثاث المكتبي للشركات الناشئة في دبي من دون فوائد. وحسب الدراسات فإن الأثاث المكتبي واللوازم المكتبية تمثل حوالي 15 بالمئة من الاستثمار الأولي للشركات الصغيرة. وقد أطلقت Workspace.ae مبادرة لدعم الشركات الصغيرة لحلول شراء الأثاث المكتبي الجديد لمساعدة الشركات على خفض تكاليف تأسيس الشركات الجديدة، ما يساعد رجال الأعمال الرواد على توفير المال ورأس المال التشغيلي لوضع أفكارهم التجارية موضع التنفيذ.

وقال حيدر جويعان، المدير المؤسس لـ Workspace.ae: “إننا نتفهم الأعمال التجارية الريادية – لأننا إحدى هذه الشركات، ولذا أطلقنا حلاً لإتاحة الفرصة لتيسير شراء الأثاث بخطط دفع مرنة.  يتضمن البرنامج الذي تم إطلاقه حديثًا خطط سداد مرنة وخيارات تمويل أو تأجير.”

كما أن Workspace.ae هي أول من يقدم حلولاً لتخصيص الأثاث وطلب أثاث المكاتب عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة مع خيار الحصول على عرض أسعار إلكتروني فوري من منصة سهلة الاستخدام على الإنترنت.

تتفهم Workspace.ae الاحتياجات الفريدة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وحولها، وهذا هو السبب في أنها تهدف إلى دعم هذه الشركات بالأثاث الأفضل في فئته والاختيارات التي لا تضاهى. سهولة الوصول للتسوق عبر الإنترنت، وإنشاء وشراء تصميمات مختلفة من أثاث المكاتب هو أمر رائع للغاية بالنسبة لمعظم المؤسسات التجارية. ولقد استفاد العملاء في مختلف المجالات في القطاعين الخاص والحكومي من الفوائد العديدة للتسوق عبر  Workspace.ae وتتطلع الشركة إلى سنة مثالية أخرى لدعم الأعمال من جميع الأحجام والنطاقات بتوفيرها محطات العمل والمكاتب المريحة والأنيقة بأسعار معقولة.

حول  Workspace.ae
Workspace.ae  هي شركة تجارة إلكترونية مقرها دبي متخصصة في تصميم وتصنيع وتوريد الأثاث المكتبي الحديث. توفر Workspace.ae حلولاً أثاثية اقتصادية حسب الطلب لكل من القطاعين الخاص والحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الاتصال:
ماندانا أيه
info@workspace.ae

145 Emarat Atrium, SHZR.
Dubai, United Arab Emirates
هاتف: 3440091-4-971+