‫الافتتاح الكبير لمعرض الإضاءة الصيني الدولي الـ 22 (غوجن) ومهرجان الإضاءة الدولي غوجن 2018: محط التركيز العالمي

جونغشان، الصين، 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تم صباح 22 تشرين الأول/أكتوبر الافتتاح الكبير لمعرض الإضاءة الصيني الدولي الـ 22 (غوجن) ومهرجان الإضاءة الدولي غوجن 2018.

تشترك في رعاية معرض غوجن للإضاءة The Guzhen Lighting Fair من قبل جمعية الصين لصناعة الإضاءة وعاصمة الإضاءة الصينية  (غوجن)، الذي تستضيفه شركة معرض غوجن للإضاءة المحدودة، ويتم دعمه من قبل الحكومة الشعبية لبلدية جونغشان. ويغطي المعرض أرقى المعارض لسلسلة الصناعة بأكملها، وهو يبني منصة شراء إضاءة فعالة من حيث التكلفة لمنطقة الخليج الكبرى لخدمة العالم.

مع وضعية الربط  “1+7” linkage mode بين المعرض والمحلات الكبرى للإضاءة، ببني المعرض مساحة عرض تبلغ 1500،000 متر ربع وأكثر في المجموع، ويجمع المعرض 2000 عارض من ذوي الجودة العالية. يصل عدد المعارض مستوى جديدا، ويتم تعظيم خدمات المعرض والنقل عبر الإنترنت / ومن دون الإنترنت.

يقام المعرض بالتزامن مع مهرجان غوجن الدولي للإضاءة، بهدف توسيع الآثار الاقتصادية للمعرض وتنسيق التقنيات الثقافية والفنية والإضاءة لعرض تطور مدينة غوجن بشكل كامل.

حفل الافتتاح – يتم تناول موضوع “المصدر الأصلي للإضاءة ل 6 مليارات شخص في جميع أنحاء العالم”.

وفى حفل الافتتاح، القى مسؤولون من الجمعية الصينية لصناعة الإضاءة والحكومة الشعبية لبلدية جونغشان وحكومة مدينة غوجن الشعبية الخطب على التوالى وأكدوا على الدور القيادي لـمعرض الإضاءة الصيني الدولي فى تطوير صناعة الإضاءة الصينية. تم التركيز على السياسات الموجهة نحو السوق وروح سياسة السوق خلال هذه الخطب. وفي وقت لاحق، تم تنظيم حفل افتتاح إقليم غواندونغ لـ “اختبار شهادات غوجن الدولية للإنارات والعروض لمنصة الخدمة العامة للشركات الصغيرة والمتوسطة” و”حفل منح الجوائز لنوعية الشركات للمصدر الأصلي لعلامة الإضاءة التجارية” و “حفل توزيع جوائز غوجن الأدبية للكاتب الصيني” أيضا.

عرض أكثر من 2000 عارض
يتخذ معرض الإضاءة الدولي الصيني الـ 22 مركز غوجن للمؤتمرات والمعارض موقعا رئيسيا له، فضلا عن مركز معارض ليهي للإضاءة، ومركز ستار الاينس للإضاءة، ومركز لايتنغ إرا للإضاءة، وبيسون بلازا للإضاءة، وهوايو بلازا، ومدينة إنارة الشوارع الدولية الصينية، كمواقع فرعية لبناء معرض تبلغ مساحته أكثر من 1.5 مليون متر مربع يشمل أكثر من 2000 عارض exhibitors، بما في ذلك 816 عارضا في الموقع الرئيسي. وستشارك في المعرض شركات معروفة مثل هيواي، كنغلونغ، أو أم أل، تكنولوجي فور جي آي أل أف، ولينك، وفوغوانغ، ونورك وأي أس أف وأكس كيو أل لصناعة غوجن للإضاءة.

أكثر من 20 منتدى تكشف النقاب عن اتجاهات الصناعة
يتم عقد أكثر من 20 منتدى ونشاطا. ومن أبرز الأحداث التي سيشهدها المعرض “حفل توزيع جوائز مسابقة تصميم الإضاءة الدولية الصينية”، حيث يناقش مصممو الصناعة والنخب القضايا الرئيسية والتطورات المستقبلية واتجاهات الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، ستعقد منتديات ومؤتمرات رفيعة المستوى مثل “المزاوجة بين مشتريات السوق في الخارج في معرض غوجن الصيني الدولي للإضاءة 2018،” و”ندوة التصديق الدولي على منتجات الإضاءة”، و “فرص السوق في شرق ووسط أفريقيا”.

معرض إضاءة عالية التقنية، معرض إضاءة صيني دولي أفضل
لا يقدم المعرض منتجات إضاءة مبتكرة وتقنيات متطورة للمشترين فحسب، بل هو يضع برنامج ويتشات  صغيرًا يجمع بين المعلومات المنصفة والتسجيل ونظام دفع التسجيل في الموقع وكشك الصور ومنصة الأعمال للأعمال في موفع واحد. ويحسن تطبيق المجلة الإلكترونية ونظام التعرف على الوجه والخدمات الذكية الأخرى تجربة الزوار بصورة كبيرة.

ملخص:
سيواصل معرض الإضاءة الصيني الدولي الـ 22 مجده ويطلق موجة من شراء منتجات الإضاءة في جميع أنحاء العالم. ومن المؤكد أن المعرض التالي سيقود الصناعة إلى الأمام في خضم الابتكار.

لمزيد من المعلومات:
كارمن وو
هاتف: 3188-2235-760+
الاتصال: Karmen.Wu@glexpo.com.cn 

الموقع الإنترنتي: www.denggle.com
الفيسبوك: @guzhenlightingfair

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/774715/China_Guzhen_Lighting_Fair_Opening.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/774717/International_Lighting_Fair.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/774716/Lighting_Fair_Guzhen.jpg