دعوة شركة جوليوود للمشاركة في أول مؤتمر للطاقة لوزراء دول الحزام والطريق

شوجو، الصين، 29 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — كانت شركة جوليوود (شوجو) صنواط المحدودة (SZ: 300393) (جوليوود)، الشركة العالمية الرائدة في تزويد النوع أن من الخلايا والوحدات الشمسية العالية الكفاءة، الثنائية الجانب، مشاركا رئيسيا في مؤتمر وزراء طاقة دول الحزام والطريق 2018 والمنتدى الدولي لتحول الطاقة (“المؤتمر”) الذي انعقد لبحث التعاون في مجال الطاقة ومستقبل الطاقة الجديدة. وتمت دعوة السيد لين جيلتوي، رئيس مجلس إدارة جوليوود، كضيف شرف للمشاركة في المؤتمر، بالإضافة إلى رؤساء مشاريع في دول مبادرة الحزام والطريق وكبار مدراء شركات عاملة في قطات الطاقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ilxo7u3x/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وإذ اجتذب عددا كبيرا من الضيوف رفيعي المستوى، يُظهر نجاح المؤتمر قدرة مبادرة الحزام والطريق على مساعدة الدول المشاركة في التوصل إلى توافق جديد حول التعاون العالمي في مجال الطاقة. اكتسبت الصين خبرة غنية وقيمة في البحث والتطوير والإنتاج والتطبيق في مجال تكنولوجيا ومنتجات الطاقة الجديدة. وإذ تجمع بين الوضع الحالي للدول، تحقق الصين تحول الطاقة الخضراء، وتتبادل التعاون، وتفيد بشكل فعال الناس على طول الحزام والطريق. شاركت جوليوود بنشاط في هذا التحول في قطاع الطاقة الخضراء.

وقال لين إن “جوليوود شركة رائدة عالمياً في مجال تقنية الوحدات والخلايا الشمسية ذات الكفاءة العالية من النوع أن. وهي تنتج الخلايا الشمسية الرائدة عالميا، الثنائية الجانب، الأحادية من النوع أن، ذات القدرة على إنتاج 2.4 غيغاواط. وقد تجاوز تحويل الخلايا ثنائية الجانب من النوع أن، توب كون نسبة 22.8٪، كما تجاوزت كفاءة التحويل لخلايا النوع أن آي بي سي نسبة 23.0%، ما يدفع الصناعة إلى الدخول في العصر الجديد للتكافؤ الكهروضوئي.”

وإذ تأسست  في العام 2008، ركزت شركة جوليوود على أبحاث وتطوير الألواح الشمسية، وهي رائدة في تصنيع المواد الكهربائية الضوئية المتقدمة. وقد احتل حجم إنتاجها ومبيعاتها مكانة رائدة في هذه الصناعة. في الوقت الحاضر، تدعم جوليوود محطات توليد طاقة تولد أكثر من 40 غيغاواط في جميع أنحاء العالم، ولم تتلق أي شكاوى من العملاء، بسبب ضمانها انهاء دورة الحياة الكاملة لوحداتها الكهروضوئية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_s07h38z1/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

كما ركزت جوليوود على التنمية الدولية، ولديها عملاء من إيطاليا والهند واليابان وتايوان، من بين آخرين. وقد حصلت خلايا ووحدات الطاقة الشمسية ذات الكفاءة العالية من النوع أن على اعتراف من العملاء في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، قامت شركة الاستثمار في الطاقة المحدودة المملوكة من قبل الدولة ببناء أكبر محطة طاقة فوتوفولطية أحادية، ثنائية االجانب بقدرة توليد تبلغ 100 ميغاواط، في العالم فوق الماء بإمدادات ودعم من جوليوود. وتشمل التطبيقات الأخرى لشركة جوليوود محطة الطاقة الكهروضوئية الأحادية ثنائية الجانب من النوع أن، أيه سي أم إي، في الهند، ومحطة توليد الطاقة النموذجية في أديلايد، أستراليا؛ ومحطة نموذجية في اليابان؛ ومحطة الطاقة  آر أم يو أل تي، من النوع أن الأحادية، الثنائية الجانب في تايلاند، وغيرها.

وبهدف توفير حلول ذات كفاءة عالية مع توليد طاقة عالية بتكلفة منخفضة، ستواصل جوليوود تحديث تكنولوجيتها والمشاركة بفعالية في مشاريع داخل دول الحزام والطريق، مواصلة المساهمة في تحويل قطاع الطاقة.

حول شركة جوليوود

جوليوود (SZ: 300393) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير وإنتاج وتسويق الألواح الضوئية الكهروضوئية، والخلايا الشمسية العالية الكفاءة، ثنائية الجانب، أحادية الكريستال، من النوع أن. وإذ تأسست في العام 2008، جوليوود (شوجو) صنواط المحدودة (جوليوود شوجو) هي أكبر شركة لتصنيع اللوحات الشمسية الخلفية في العالم، وهي تتمتع بقدرة إنتاج سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون متر مربع. تأسست شركة (جوليوود تايجو)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة جوليوود شوجو، في العام 2016 وتتصدر صناعة الطاقة الشمسية العالمية بـقدرة إنتاج تبلغ 2.4 غيغاواط من الخلايا الشمسية ذات النوع أن  الثنائية الجانب منذ العام 2017.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/775473/Jolywood_belt_and_road_conference.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/775472/Jolywood_chairman_interviewed.jpg