‫”اتصالات مصر” و “ميديا تيك” تطلقان الجيل الجديد من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا

توفر تقنيات VoLTE و ViLTE مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عالية الجودة عبر بنية شبكات المحمول المتطورة ومعالجات الجيل الرابع الحديثة للهواتف الذكية والمناسبة من حيث التكلفة

القاهرة ، مصر -1  شهر نوفمبر 2018 / بي آر نيوزواير / —   أعلنت “اتصالات مصر” بالتعاون مع “ميديا تيك” اليوم عن إطلاق الجيل المقبل من تقنيات المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر شبكات الجيل الرابع – VoLTE & ViLTE – لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. يتم تقديم الخدمات الجديدة الخاصة بالمكالمات الصوتية عبر شبكات الجيل الرابع(VoLTE)  ومكالمات الفيديو عبر شبكات الجيل الرابع (ViLTE) من خلال مجموعة كبيرة من هواتف الجيل الرابع الذكية المزودة بمعالجات “ميديا تيك” والمطورة خصيصا وحصريا لعملاء اتصالات مصر.

توفر التقنيات الجديدة أفضل جودة صوت عالية الوضوح “Full HD” ، وأسرع وأقل وقت لبداية المكالمة ، مع امكانية التبديل السهل بين المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أثناء المكالمة ، والقدرة على الاستمتاع بسرعات الإنترنت الفائقة عبر شبكات الجيل الرابع أثناء مكالمات  VoLTE/ViLTEفي نفس الوقت ، وإرسال واستقبال الرسائل النصية. كما توفر الخدمات الجديدة للعملاء اتصالًا سلسًا لاستخدام مكالمات ال VoLTEبين شبكات ال 4Gوشبكات الأجيال السابقة 3G/2G

تقدم تقنيات الجيل القادم من المكالمات إلي “اتصالات مصر” مزيدًا من الطرق لتحسين استخدام موارد شبكات المحمول وحلول مبتكرة لنقل الخدمات المستقبلية والتقنيات المتقدمة إلى شبكات الجيل الرابع.
تتطلب هذه التقنيات الجديدة بنية حديثة ومتطورة لشبكات المحمول “IMS” ودعم رئيسي وأساسي مخصص من الهواتف الذكية التي تعاونت علي تطويرها “اتصالات مصر” و “ميديا تيك” لإطلاقها رسميا في السوق للعملاء من خلال حلول “ميديا تيك” المتطورة.

قال المهندس خالد مرشد ، الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي والتكنولوجيا في “اتصالات مصر”
“في الوقت الذي تقود فيه “اتصالات مصر” الابتكار التكنولوجي لتقنيات شبكات المحمول في السوق المصري ، تقدم تقنيات  VoLTE/ViLTE فرصًا مستقبلية لبناء عصر اتصالات جديد بالكامل مع خدمات رائدة عبر شبكات ال IP ذات قيمة حقيقية للأفراد وعملاء المؤسسات. تعاوننا الاستراتيجي مع  “ميديا تيك” لإطلاق مثل هذه الخدمات الجديدة في مصر سيقدم مكالمات صوت و فيديو مع جودة عالية الوضوحFull HD  لعملاء اتصالات مصر عبر مجموعة كبيرة مخصصة من هواتف الجيل الرابع الذكية بأسعار معقولة من شركات الهواتف المحمولة المختلفة. يعد هذا عاملاً أساسياً لنجاح إطلاق الجيل الرابع في مصر من أجل السعي إلى تبني تجربة غير مسبوقة لعملائنا، ليس فقط من أجل اتصال البيانات، ولكن أيضًا لإجراء المكالمات الصوتية و الفيديو. ”

وقال المهندس رامي عثمان ، رئيس المبيعات والتسويق للشركات في “ميديا تيك بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”
“إن تعاوننا مع “اتصالات مصر” لإطلاق خدمات الجيل القادم من الاتصالات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تقنيات  (VoLTE/ViLTE)يوفر مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة الذكية والغنية بالمميزات بأسعار معقولة في المتناول لدعم الخدمات الجديدة. هدفنا هو مساعدة مستخدمي المحمول بمصر على الانتقال من خدمات الصوت والفيديو الأساسية القديمة إلى جيل متقدم من المكالمات عالية الجودة والوضوح. في جميع أنحاء العالم تعتبر  VoLTE/ViLTEمن التقنيات الرئيسية للانتقال إلى شبكات ALL-IP المتقدمة. لقد نقلت “اتصالات مصر” و “ميديا تيك” تجربة العملاء الي مستوى مميز وفريد من خلال تقديم جيل جديد متطور من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر شبكات4G/4.5G & IMS  ، مما يجعلها المرة الأولى في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا “.

اتصالات مصر هي أول شبكة محمول بمصر تطلق رسميا خدمات VoLTE/ViLTE وهو ما يأتي تأكيداً لريادتها و سبقها في تبني وإطلاق أحدث تكنولوجيا مقدمة عالمياً لعملائها في مصر.

حول “ميديا تيك”
ميديا تيك هي شركة رائدة في تطوير أنظمة المعالجات المبتكرة (SoC) للأجهزة المحمولة والترفيه المنزلي والاتصال ومنتجات إنترنت الأشياء وتعمل على توفير 1.5 مليار جهاز متصل سنويًا. لقد وضعت ميديا تيك الإبداع في الابتكار كقوة دافعة في العديد من مجالات التكنولوجيا الرئيسية ، بما في ذلك التقنيات المحمولة عالية الكفاءة في مجال الطاقة وحلول الوسائط المتعددة المتطورة عبر مجموعة واسعة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الرقمية والأجهزة القابلة للارتداء والسيارات. كما تقوم بتمكين وإلهام الناس لتوسيع آفاقهم وتحقيق أهدافهم بسهولة من خلال التكنولوجيا الذكية من خلال فكرة “كل يوم عبقري”. لمزيد من المعلومات يرجي زيارة www.mediatek.com