شركة لايف سكان تكشف عن الاسم الجديد وإشارة العلامة التجارية لمعهد لايف سكان للسكري

المعهد الذي كان اسمه جونسون أند جونسون سابقا، سيظل ملتزما بتحويل رعاية مرضى السكري عبر التعلم التجريبي العالمي المستوى

تشيستربروك، بنسلفانيا، 7 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة لايف سكان إنك، وهي شركة عالمية رائدة في مراقبة نسبة غلوكوز الدم، اليوم عن اسم جديد وإشارة علامة تجارية جديدة لمعهد لايف سكان للسكري، الذي كان سابقا يعرف باسم معهد جونسون أند جونسون للسكري، لعكس الملكية الجديدة للايف سكان. وكما كان أعلن سابقا، فقد أكملت شركة بلاتينوم إكويتي، وهي شركة استثمار خاصة بارزة، استحواذها على شركة لايف سكان ومعهد جونسون أند جونسون يوم 2 تشرين الأول/أكتوبر، 2018.

يقوم المعهد بتحويل رعاية مرضى السكري لأكثر من عقد من الزمان، وسيستمر في تنفيذ مهمته لمعالجة وباء السكري على مستوى العالم من خلال التعلم التجريبي ذي المستوى العالمي المستوى. ومنذ تأسيسه في العام 2007، تلقى الآلاف من أخصائيي الرعاية الصحية لمرضى السكري تدريباً مخصصاً من المعهد، بما في ذلك البرامج التعليمية الحية على الويب حسب الطلب، والبرامج الشخصية، وسلسلة الإجابات على الفيديو، والتعليم المستمر، والوحدات الإلكترونية، والدردشات على تويتر ومراجعات أدبيات مرض السكري.

وقال أمبارو غونزاليز، المدير الأول للتعليم والعلاقات المهنية العالمية، معهد لايف سكان للسكري “إن معهد لايف سكان لمرض السكري يتيح لممارسي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم فرصة الوصول إلى أحدث المعلومات حول نماذج الممارسات المبتكرة وطرق استخدام أدوات وتقنيات معالجة مرض السكري الحالية، وكلها تسهل تحسين رعاية المرضى وتحسين نتائج المرضى. وعبر أكثر من عقد من خدمة العاملين في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم، يظل معهد معهد لايف سكان للسكري  ملتزمًا بمهمته ويتطلع إلى مواصلة تحسين رعاية مرضى السكري وتحسين حياة المرضى في العقود القادمة. نحن متحمسون لمستقبلنا وما نستطيع تحقيقه في هذا الفصل التالي من تطورنا “.

بالإضافة إلى اسمه الجديد، كشف معهد معهد لايف سكان للسكري عن إشارة علامة تجارية جديدة للمعهد، بما في ذلك موقع ويب محدّث وشعار جديد، يمكن الاطلاع عليه هنا here.
حول لايف سكان إنك
مع رؤية لخلق حياة بلا حدود للأشخاص المصابين بمرض السكري، تعتبر شركة  لايف سكان إنك شركة رائدة عالمية في مراقبة نسبة الغلوكوز في الدم – حيث يعتمد أكثر من 20  مليون شخص على مستوى العالم على منتجات العلامة التجارية OneTouch® لمساعدتهم على إدارة مرض السكري لديهم.  في الولايات المتحدة، تعتبر لايف سكان الشركة الرائدة في مراقبة نسبة الغلوكوز في الدم، ويوصي المزيد من أخصائيي الغدد الصماء وأطباء الرعاية الأولية والصيادلة بمنتجات العلامة التجارية OneTouch® أكثر من أي علامة تجارية أخرى. أظهرت منصة OneTouch Verio® سبع سنوات من الدقة المثبتة عبر أكثر من 70000 نقطة بيانات سريرية. 1 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.OneTouch.com

حول معهد لايف سكان للسكري
عبر رسالته لمعالجة وباء السكري على مستوى العالم من خلال التعلم التجريبي ذي المستوى العالمي، فإن معهد لايف سكان للسكري  هو مبادرة عالمية تعمل على تحويل رعاية مرضى السكري على مدار العقد الماضي.  يقدم المعهد مجموعة واسعة من الفرص التعليمية سواء على المستوى الشخصي أو عبر الإنترنت، وقد تلقى آلاف المتخصصين في مرض السكري تدريباً مخصصاً، بما في ذلك أحدث المعلومات حول نماذج الممارسة المبتكرة وطرق استخدام أدوات وتقنيات السكري الحالية، لتحقيق تحسن رعاية وتحسين نتائج المرضى في جميع أنحاء العالم.

  1. سيترفيلد وآخرون، مراقبة لمدة سبع سنوات للأداء السريري لمنتج شريط اختبار نسبة الغلوكوز في الدم. مجلة علم السكري والتكنولوجيا، (2017)، 1-85.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/773811/lfscinstitute_Logo.jpg