وزارة التنمية الاجتماعية الإماراتية تتبنى عرض مفهوم شركة بروكسيماكس

بروكسيماكس تنشر منصة بروكيماكس سيرياس للوزارة خلال أسبوعين

مضيق جبل طارق ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوز/ — أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم أنها نشرت عرض مفهوم يعمل بحل منصة بلوكتشين بروكيسماس سيرياس.

وقد عملت بروكسيماكس ومؤسسة نيم بشكل مشترك على إكمال هذا الحل، حيث قدمت بروكسيماكس منصة سيرياس الخاصة بها، وأدمجت  برمجية أبوستيل، وأكملت وحدة التصويت لوزارة التنمية الاجتماعية. تتكون منصة بروكسيماكس سيرياس من نظام إدارة الملفات الموزعة، ووحدة تعاون العمل، وطبعة الشركات من حل السلسلة الخاص كاتابولت من مؤسسة نيم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_i4odcswo/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

وأتاح نشر النظام الأساسي الآن لـوزارة التنمية الاجتماعية الاستمرار في إضافة المزيد من التطبيقات عند بدء تنفيذ مبادرات بلوكتشين. ويمكن تحسين النظام الأساسي أيضًا بإضافة المزيد من المكونات إلى النظام الأساسي  لمنصة سيرياس، مثل البث المباشر والرسائل وقاعدة البيانات اللامركزية وحلول الترخيص.

ووفقًا للسيد سعيد عبدالله، مستشار الوزير في  وزارة التنمية الاجتماعية، “لقد دهشنا بإنجاز عرض المفهوم في غضون أسبوعين، ونحن متحمسون لأننا مع عرض المفهوم هذا يمكننا مواصلة تطوير ونشر الحلول على منصة بروكسيماكس سيرياس. وفي الأشهر القليلة القادمة، سننظر في كيفية تحسين وإضافة المزيد من الوحدات والتطبيقات إلى حل النظام الأساسي هذا. ونأمل من خلال عرض المفهوم أن نتمكن من تحقيق رؤيتنا في أن نصبح حكومة تعمل بتقنية البلوكتشين بحلول العام 2021.”
منصة سيرياس هي أيضًا خدمة جاهزة للاندماج في أنظمة الوزارة أو الإدارة، مما يسمح للحلول الأخرى من بلوكتشين بالاندماج في النظام الأساسي من خلال الوصول إلى واجهة برمجية التطبيق القائم على الترخيص.

وقال الرئيس التنفيذي لبروكسيماكس لون وونغ: “تم تصميم الحل بحيث يتم نشره بسهولة، ومن ثم أكملنا عملية نشر عرض المفهوم في غضون أسبوعين. إنه بالفعل حل مؤسسات ذو جودة إنتاجية عالمية.”

وأضاف لون أن هذا الحل قوي للغاية لأنه يحتوي على معظم العناصر الأساسية لمنصة من فئة المؤسسات لنشر أي حل باستخدام بلوكتشين كسجل تجاري ثابت غير قابل للتغيير. وإذ يأتي مع مكونات أخرى في النظام، فإنه يسمح أيضًا بمبادلة البيانات. يتم تشفير جميع البيانات بشكل افتراضي، مما يؤدي إلى الحصول على معلومات آمنة للغاية وسجل البيانات وتخزينها.

وقال ستيفن تشيا، عضو مجلس إدارة مؤسسة نيم ورئيس عمليات التقييم الاستراتيجي للبيئة، “إن مذكرة التفاهم مع وزارة التنمية الاجتماعية هي دليل على مركزية دور ميثاق مؤسسة نيم في الجمع بين لاعبي النظام الأساسيين معا لتقديم أفضل الحلول للتواصل مع العميل. وقد أثبتت بروكسيماكس مدى سهولة تنفيذ  منصة كاتابولت من نيم. وبالمضي قدما من هنا، يجب أن نرى المزيد من تبني منصة كاتابولت في الصناعات.

وستقوم بروكسيمايكس من خلال مؤسسة نيم بالالتزام ومواصلة دعم وزارة التنمية الاجتماعية الإماراتية في النشر الكامل في نهاية المطاف.  ومن المأمول أن يتم استخدام هذا الحل من قبل الوزارات والإدارات الأخرى.

حول بروكسيماكس المحدودة
بروكسيماكس هي تقنية بلوكتشين الجيل الثاني وسجل عمليات مدمج وموزع.  تقدم بروكسيماكس حل منصة عمل سهلة التحسين مع توفير تحسين البيانات اللامركزية، التخزين، المراسلة، وبث المحتوى لمجموعة واسعة من الصناعات، مما يؤدي إلى انخفاض إجمالي تكلفة الملكية.
بعض الأمثلة على حالات استخدام منصة سيرياس تتمثل في عمليات كي واي سي، استمرارية العمل، بث الفيديو، الصحة، الهوية وإدارة سجلات إنترنت الأشياء، تطبيقات البيانات الكبيرة، التتبع، خدمات التوثيق، السجل العقاري، تمويل التجارة، التعاون في القوى العاملة، إدارة الرسائل وسلسلة التوريد.
https://www.proximax.io.

حول  مؤسسة نيم آي أو المحدودة
مؤسسة نيم آي أو مسجلة في سنغافورة وتعمل على مستوى العالم. وتم إطلاق الشركة لترويج تكنولوجيا بلوكتشين من نيم في جميع أنحاء العالم. وهي واحدة من أكثر مشاريع تكنولوجيا بلوكتشين نجاحًا وتمويلًا في صناعة  التشفير.

https://nem.io

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/725347/ProximaX_logotype_Logo.jpg