‫”البحرين للائتمان” توقع اتفاقية مصرفية رقمية مدتها خمس سنوات مع “كلايفين” و “كمبيوتر وورلد”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 ديسمبر 2018/ PRNewswire/

ستقوم شركة كلايفين 1ذبصياغة خبرات مصرفية رقمية لأعمال التجزئة في البحرين

أبرمت شركة البحرين للائتمان “Bahrain Credit”، الشركة المالية الرائدة في البحرين وجزء من شركة البحرين للتسهيلات التجارية، عقداً متعدد السنوات مع كلايفين “Clayfin ” وكومبيوتر وورلد “Computer World ” لتحويل أعمالهما المصرفية الرقمية بالتجزئة.

ويعلق الدكتور عادل حبيل، الرئيس التنفيذي لشركة المرافق التجارية البحرينية، قائلاً: “كجزء من إستراتيجية التحول الرقمي لدينا، أردنا استخدام التكنولوجيا لتغيير الطريقة التي تتم بها تجارة التجزئة في البحرين. ونحن بحاجة إلى شريك يتمتع بخبرة مصرفية رقمية قوية مثل شركة كلايفين لتسريع مبادرات التحول وتغيير الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا.”

وسيقوم حل “كلايفين” للخدمات المصرفية الرقمية بتمكين الأفراد من الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، كما سيُمكن الشركة من إطلاق تجربة رقمية غنية وسلسة لعملائها. بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم، ستساعد الحلول الرقمية في تحسين مشاركة العملاء وتعزيز فرص البيع. هذا وقد قامت شركة كلايفين بعقد شراكة مع كمبيوتر وورلد، أحد شركاء مايكروسوفت الرائدة في المنطقة لاستضافة الحل على Microsoft Azure Cloud Platform.

وأضاف السيد علي المرزوق – رئيس قسم الابتكار وتقنية الأعمال في شركة البحرين للائتمان، قائلًا: “في عصر جديد من الخدمات المصرفية الرقمية ، ستساعدنا حلول شركة كلايفين على خلق تجربة شاملة متعددة القنوات تركز على العملاء. لقد وقع اختيارنا على شركة كلايفين بعد عملية تقييم صارمة استنادًا إلى سجلها الحافل وخبرتها في العمل مع المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة.”

أشار كنان راماسامي “Kannan Ramasamy”، الرئيس التنفيذي لشركة كلايفين، إضافة إلى ذكر العقد، إلى أن “الاستراتيجية الرقمية لشركة البحرين للائتمان تهدف إلى استخدام خبرات العملاء الفريدة للحفاظ على ريادتها والبقاء في الطليعة في البحرين. ونحن فخورون بأن نكون شريكًا في تعزيز رحلتها للتحول هذه.”

نبذة عن شركة كلايفين

كلايفين هي شركة تقدم حلول الخبرة المصرفية الرقمية التي تساعد المؤسسات المالية على صياغة تجارب العملاء الفريدة التي تثري رحلات الحياة للعملاء. في هذا العالم الرقمي سريع التطور، تتيح شركة كلايفين للبنوك رعاية وتعزيز العلاقات الوثيقة مع العملاء من خلال تجربة سلسة متعددة القنوات.

لمعرفة المزيد يُرجى زيارة موقعنا: http://www.clayfin.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

فيجاي كريستوفر دهاس ” Vijai Christopher Dhas”
مدير التسويق

شركة كلايفين
91-8041228093+
vijai@clayfin.com

المصدر: Clayfin Technologies