‫شركة إنفنتشر تعلن حكما محابيا لها في قضية حقوق ملكية فكرية

قضية إنفنتشر غلوبال تكنولوجي إنك ضد موهوك إنيرجي المحدودة

هيوستن، 24 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنفنتشر غلوبال تكنولوجي، الشركة الرائدة في التقنية الصلبة القابلة للتوسع عن اختتام قضية والحصول على حكم قضائي نهائي في قضية انتهاك حقوق الملكية الفكرية التي رفعتها ضد الشركة المنافسة لها موهوك إنيرجي المحدودة.

وبعد محاكمة في محكمة ترأسها قاضي، وجد القاضي الفدرالي غيلمور أن منتجات الربط “باتش” الخاصة بالشركة المشتكى عليها موهوك  تخالف الادعاءات في خمس براءات اختراع لشركة إنفنتشر. واستنادا إلى الأدلة المقدمة إلى المحكمة، وجدت المحكمة كذلك أن موهوك تصرفت بشكل متعمد، وهو ما يؤهل شركة  إنفنتشر للحصول على تعويض أكبر عن الأضرار المالية، وأتعاب المحاماة والتكاليف التي تتجاوز 16 مليون دولار. ونفت المحكمة جميع ادعاءات موهوك.

وكجزء من تعويض إنفنتشر، أصدرت المحكمة أمرا قضائيا دائما بطول صلاحية مدة البراءات المنتهكة. وعليه فقد منعت المحكمة الشركة المشتكى عليها، موهوك، ومسؤوليها ووكلاءها والعاملين لديها، وموظفيها ومحاميها وخلفاءها والحاصلين على وكالاتها، وجميع الذين ينشطون في أنشطتها، أو المشاركة في أعمالها، من:

أ. إنتاج وتصنيع وتسويق و / أو بيع منتجات  الرابط (الباتش) من موهوك، و

ب. المزيد من التعدي على مطالبات براءات الاختراع  التي ادعتها إنفنتشر.

وقال أليستير ماكلين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إنفنتشر “إن هذا القرار يؤكد قوة الملكية الفكرية لشركة إنفنتشر غلوبال تكنولوجي، والخطوات التي سنتخذها للدفاع عن محفظة الملكية الفكرية وتطبيقها”.

حول إنفنتشر
تواصل شركة إنفنتشر  غلوبال تكنولوجي التي مقرها هيوستن، كونها المزود الرائد في العالم لحلول التكنولوجيا الصلبة القابلة للتوسع في صناعة الطاقة. لدى الشركة وجود عالمي وعمليات في أميركا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأميركا الجنوبية وأوروبا والشرق الأقصى. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.EnventureGT.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/686180/enventure_Logo.jpg