شركة ميلي تقدم حلول شحن لاسلكية لأثاثك الذكي

نيويورك، 4 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — مع التزايد التدريجي لشعبية تقنية شحن الأجهزة اللاسلكية، تتجه الصناعة إلى دمج تقنية الشحن اللاسلكية لمؤسسات الأعمال والمستخدمين المنزليين. وتسعى شركة ميلي، بصفتها رائدا في الصناعة، لإعادة تعريف حلول الشحن اللاسلكية المعيارية بتقديم جهازي الشحن “مرافق الأثاث” و”مرافق الطاولة.”

رفيق الأثاث من ميلي | “أثاث المستقبل مع شاحن لاسلكي سريع مدمج
رفيق الأثاث هي وحدة شحن لاسلكية تستخدم تقنية الحث الكهرومغناطيسي لتوفير تجربة شحن سريعة فريدة من نوعها (تصل إلى 10 واط) ​​للأثاث. سوف يدمج تصميم ميلي متعدد المنصات وظائف الشحن اللاسلكي المدمجة في مجموعة من أنواع مختلفة من الديكور مع أي تخصيص. تم تجهيز رفيق الأثاث من ميلي أيضًا بقدرات شحن سلكية وواجهة يو أس بي قياسية لتلبية احتياجات العديد من الأجهزة المحمولة واليدوية.

رفيق الطاولة من ميلى | “الشاحن اللاسلكي تحت الطاولة
ميلي فخورة للغاية لكشف النقاب عن رفيق الطاولة أيضًا. مع عدم وجود حاجة لإجراء أي تعديلات إضافية على الأثاث الذي يوصل به، فإن جهاز إرسال الشحن اللاسلكي هذا مصمم للراحة أسفل أي سطح غير معدني باستخدام مادة لاصقة قابلة لإعادة الاستخدام. لا يتم توصيل جهاز الإرسال بشكل دائم بالطاولة ويمكن نقله وإعادة استخدامه حسب الحاجة.

باستخدام تقنية الرنين المغنطيسي لشحن هاتف ما يصل إلى 5 واط من الطاقة لاسلكياً، في حدود 35 مم، يوفر رفيق الطاولة من ميلي شحن لاسلكي  كيو آي، والتوافق مع جميع معايير الشحن اللاسلكي لأكثر من 100 من الهواتف الذكية المتوافقة مع  كيو آي.
لمزيد من المعلومات حول حلول الشحن اللاسلكي من ميلي، يرجى زيارة جناحنا في T-415 و 417، 6-10 أبريل 2019، High Point Market، في  High Point، بنورث كارولينا.

اتصالات الإعلام:
Irene.z@hali-power.com

الفيديو: https://mma.prnewswire.com/media/846170/MiLi.mp4

الاتصال: إرين جانغ،
86-137-7682-7232+