‫المعدات المنزلية والسيارات تسلط الضوء على التقنية الذكية في المرحلة الأولى من معرض كانتون الـ 125

غوانغجو، الصين، 22 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — يشارك في معرض الصين للاستيراد والتصدير الـ 125 (معرض كانتون) أكثر من 8,700 عارض من صناعات المعدات المنزلية، والسيارات، والبناء فضلا عن الصناعالات الكيماوية والطاقة، خلال المرحلة الأولى من هذا المعرض، مع تركيز خاص على التقنيات الذكية في هذه الصناعات.

الأجهزة المنزلية تستخدم التصنيع الذكي الموجه نحو الإنسان

أكثر من 2700 من موردي الأجهزة المنزلية، بما في ذلك شركات عالمية رائدة مثل هاير، وميديا​​، وهايسن، و تي سي أل وغري، وتشانغهونغ، لا يعرضون فقط منتجات التكنولوجيا الفائقة والذكية بل والخدمات الرقمية التي تقف وراءهم كذلك. شركة غالانز، الشركة الصينية الرائدة في تصنيع الأجهزة الإلكترونية المنزلية، عرضت تشكيلة منتجاتها المنزلية الذكية في معرض كانتون. تشمل المنتجات المقدمة ثلاجة  تعمل بتطبيق إنترنت الأشياء التي تتيح للمستخدمين مراقبة الثلاجة والتحكم فيها على أجهزتهم المحمولة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_z03wnf4s/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تعرض  سنغفون، الشركة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية في مجال التدفئة الكهربائية والمراوح في الصين، أحدث إنجازاتها في المعرض. أشار إريك جو، مدير المبيعات في  سنغفون، إلى أن التقنيات التي عرضها معرض كانتون هي إشارة إلى قيام الشركات الصينية بتقديم قدراتها التصنيعية في السوق الدولية. تستفيد شركات مثل سنغفون من منصة  هذا المعرض للترويج لعلامتها التجارية للعملاء العالميين. وقال جو: “كان معرض كانتون منصة ساعدتنا على زيادة بروز علامتنا التجارية. وفيه نلتقي بأصدقاء وعملاء جدد كل عام”.

وقال فانسكي فان، المدير العام لقسم الأعمال الدولية، قسم تطوير العلامات التجارية في الخارج التابع لشركة  كونكا غروب كو المحدودة، وهي شركة صينية لتصنيع المنتجات الإلكترونية ومشاركة منتظمة في معرض  كانتون، إن كونكا تهدف إلى إيجاد شركاء أعمال عبر الحدود وتمهيد الطريق لعلامتها التجارية الخاصة في المعرض. تُظهر منتجاتها المعروضة في المعرض الابتكار في التكنولوجيا المرئية، من شاشة بحجم 8 كي لى أنظمة المنزل الذكي.

وقال ليو كواندونغ، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية في معرض كانتون “إن تطبيق أحدث التقنيات في الإنترنت والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي لا يُرى فقط في صناعة الأجهزة المحمولة بل في الأجهزة المنزلية والسيارات أيضًا. لقد أصبحت المنتجات في هذه المجالات محطات للتفاعل بين الإنسان والحاسوب. معرض كانتون محظوظ لتقديم هذه الاتجاهات إلى العالم واستكشاف كيف يدرك البشر إمكاناتهم ويحققون الاختراقات التكنولوجية.”

السيارات: التكنولوجيا العالية تحتضن مستقبل أكثر ذكاء

يجمع معرض كانتون هذا العام أيضًا 1300 شركة تعمل في قطاعات الدراجات النارية والدراجات الهوائية وقطع غيار السيارات والمركبات، بما في ذلك خبراء صناعيون وشركات رائدة مثل دراجات فونيكس وياديا وغويجو للإطارات وليوش للبطاريات. ويقوم العارضون بتطوير أساليب عمل جديدة لتطوير طاقة ومنتجات ذكية جديدة.

مدفوعة بالابتكار، حققت شركة تشيانجيانغ للدراجات النارية اختراقات في قطاعات الأعمال الرئيسية الثلاثة بما في ذلك الدراجات النارية الراقية، والروبوتات الصناعية والمعدات الكهربائية الذكية. وقال دانتي بوستوس، مدير التسويق والاتصالات في تشيانجيانغ للدراجات النارية: “الابتكار أمر مهم بالنسبة لنا، ولهذا السبب نستثمر في تقنيات جديدة للطاقة الذكية، وكذلك التصميم المبتكر للدراجات النارية. المنتجات التي جلبناها إلى المعرض هذه المرة، بينالي ليونسينو، بينالي تي آر كي 251، وبينالي 180 أس، من التصميم إلى التصنيع، هي إنجازات فريق دولي في تشيانجيانغ للدراجات النارية، بمشاركة من أعضاء الفريق من إيطاليا والصين، ويجب أن يتألقوا في منصة معرض دولي مثل معرض كانتون.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://cantonfair.org.cn/en/index.aspx

حول معرض كانتون

يقام معرض الصين للاستيراد والتصدير (“معرض كانتون”) مرتين في مدينة غوانغجو كل ربيع وخريف. تم تأسيس المعرض في العام 1957، وهو الآن معرض شامل يتمتع بأطول تاريخ في البلاد ويعتبر أعلى معرض مستوى وأكبر نطاقا وأكبر عددا من المنتجات، فضلاً عن أوسع توزيع لأصول المشترين وأعلى قيمة أعمال في الصين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/874326/Canton_Fair_Home_Appliances.jpg