سبايدر مان: بعيدا عن الوطن ودوريتوس تتحالفان في شراكة ترويجية عالمية مفعمة بالأكشن

الجماهير في أكثر من 35 دولة حول العالم بوسعهم احتضان بطلهم الداخلي الأكبر  بمساعدة من دوريتوس وسبايدر مان

بيرتشاس، نيويورك، 23 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — ستضع شركة دوريتوس، وهي إحدى شركات بيبسي كو العالمية الأسرع نموا للوجبات الخفيفة، قوة ” Spidey-Sense” في راحة أيدي المستهلكين عبر شراكة ترويجية عالمية مع إصدار الصيف المقبل لشركة إنتاج الأفلام كولومبيا بيكتشرز بالتعاون مع مارفل ستوديوز، سبايدر مان: بعيدا عن الوطن Spider Man: Far From Home . وفي أكثر من 35 سوقا حول العالم، ستطلق دوريتوس حملة ترويجية عالمية تقدم فيها للمعجبين فرصة احتضان بطلهم الداخلي الأكبر.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_10te3vid/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يعود بيتر باركر إلى سبايدر مان: بعيدًا عن الوطن، الفصل التالي من سلسلة سبايدر مان: العودة إلى الوطن Spider-Man™: Homecoming. يقرر بطلنا الودود في الحي الانضمام إلى أفضل أصدقائه ند وأم جي وبقية العصابة في عطلة أوروبية. ومع ذلك، فإن خطة بيتر لترك البطولات الخارقة وراءه لبضعة أسابيع تُلغى بسرعة عندما يوافق بحكمة على مساعدة نيك فيوري في كشف لغز العديد من هجمات المخلوقات الأولية، مما يخلق الفوضى في جميع أنحاء القارة.

وقال جيفري جوديسيك، نائب الرئيس التنفيذي، إدارة العلامات التجارية والشراكات العالمية في مجموعة سوني بكتشرز موشن بيكتشرز: “سبايدر مان ودوريتوس هما علامتان تجاريتان عالميتان معروفتان ومحبوبتان. دوريتوس هي الشريك المثالي لبيتر باركر في رحلته الأولى إلى أوروبا.”

وبصورة مناسبة للإعداد العالمي للفيلم، فإن التعاون بين دوريتوس وسبايدر مان سيجلب الإثارة للجماهير في جميع أنحاء العالم. ستشمل حملة دوريتوس الترويجية العالمية المتكاملة تصميمًا على العبوة، وعروضا في المتجر، وإبداعًا تلفزيونيًا، ومحتوى رقميًا فريدًا، ومسابقات جوائز. ستعرض عبوات دوريتوس في الأسواق في جميع أنحاء أميركا الشمالية وأميركا اللاتينية ومصر وآسيا صوراً حصرية وموضوعية من الفيلم، وسيتم إطلاق الحملة في جميع أنحاء العالم في أوائل شهر تموز/يوليو.

وقال أسد الله صديقي، المدير الأول لشركة بيبسيكو العالمية: “إذ يتم بيع منتجات دوريتوس في أكثر من 40 دولة، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في شركة بيبسيكو، ودائماً ما تبحث عن مغامرات جريئة، يسرها أن تكون شريكة ترويجية عالمية لفيلم سبايدر مان: بعيدا عن الوطن.”

في أكثر من 20 دولة بما في ذلك أستراليا والمكسيك وكولومبيا، سيتمكن المشجعون من تناول الوجبات الخفيفة من دوريتوس المحدودة الإنتاج سبايدر مان: بعيدا عن الوطن باللون المميز للبطل – اللون الأحمر. وفي أميركا الشمالية، ستسمح  مسابقة سبايدي – سنس للجماهير بالمشاركة في لعبة على الإنترنت، حيث سيجري المستخدمون الذين يلعبون دور سبايدر مان سلسلة من الدورات التدريبية على إطلاق النار على الويب في مدن مختلفة موجودة في فيلم  سبايدر مان: بعيدا عن الوطن. وكمكافأة إضافية، ستحتوي منتجات دوريتوس المميزة في أسواق محددة على رموز يمكن إدخالها للحصول على فرصة للفوز بجوائز فريدة مستوحاة من الأبطال الخارقين، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي تتمثل في رحلة أوروبية لشخصين.”*

سبايدر مان: بعيدًا عن الوطن سيصل إلى دور السينما في جميع أنحاء العالم في شهر تموز/يوليو 2019.

* لا إلزام بالشراء. باطل حيث يحظر. راجع تواريخ الترويج والتفاصيل وقواعد الدخول، حيث ستختلف حسب السوق.

الاتصالات:

كريستوفر ييما: Christopher.Yemma@pepsico.com
إيميل كريستوفر: Emily.Christopher@pepsico.com

حول سبايدر مان: بعيدًا عن الوطن
يعود بيتر باركر في فيلم Spider Man: Far From Home، وهو الفصل الثاني من سلسلة فيلم Spider Man: Homecoming! يقرر صديقنا البطل الخارق في الحي الانضمام إلى صديقيه المقربين ند وأم جي وبقية العصابة في رحلة أوروبية. ولكن خطة بيتر التخلي عن بطولاته الخارقة خلفه لبضعة أسابيع سرعان ما تتلاشى حين يوافق على مضض على مساعدة نك فيوري على الكشف عن لغز هجمات مخلوقات أولية تؤدي إلى انتشار الفوضى عبر القارة.

من إخراج جون واتس. وسيناريو كريس ماكينا وإريك سومرز. وإذ بني السيناريو على كتاب MARVEL  Comic Book  للكاتبين ستان لي وستيف ديتكو. وينتج هذا الفيلم كيفين فيج وإيمي باسكال. لويس دي إسبوزيتو، فيكتوريا ألونسو، توماس إم هامل، إريك هاوزرمان كارول، راشيل أوكونور، ستان لي، آفي آراد ومات تولماش، هم المخرجون التنفيذيون للفيلم. نجوم الفيلم هم توم هولاند، صامويل إل جاكسون، زندايا، كوبي سمولدرز، جون فافريو، جي بي سموف، جيكوب باتالون، مارتن مارت، مع ماريسا تومي وجيك غيلينهال.
نبذة حول شركة بيبسي كو

منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين أكثر من مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية أكثر من 64 مليار دولار في العام 2018، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها  على هيئة مبيعات تجزئة سنوية.

وتقود بيبسي كو  رؤيانا أن نصبح الرائد العالمي للوجبات والمشروبات السهلة عن طريق الربح بهدف. ويعكس شعارنا “الربح بهدف” طموحنا بكسب الاستدامة في السوق وغرس الهدف في جميع أوجه أعمالنا التجارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com

حول سوني بيكتشرز إنترتينمنت
شركة سوني بيكتشرز إنترتينمنتSony Pictures Entertainment   هي شركة تابعة لشركة  سوني إنترتينمنت إنك، وهي شركة تابعة لشركة  سوني كوربوريشن ومقرها طوكيو. تشمل عمليات سوني بيكتشرز إنترتينمنت العالمية إنتاج الأفلام المتحركة واقتناءها وتوزيعها؛ الإنتاج التلفزيوني، والاستحواذ، والتوزيع؛ شبكات التلفزيون؛ إنشاء المحتوى الرقمي وتوزيعه؛ تشغيل مرافق الاستوديو؛ وتطوير منتجات وخدمات وتكنولوجيات ترفيهية جديدة. تشتمل مجموعة موشن بيكتشرز التابعة لسوني بيكتشرز إنتراينمنت على شركات أفلام مثل كولومبيا بيكتشرز، سكرين جيمز، تريستار بينشرز، سوني بيكتشرز أنيميشن، وسوني بيكتشرز كلاسيكس. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة http://www.sonypictures.com/corp/divisions.html..

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/871846/PepsiCo_Doritos_Spider_Man.jpg