‫Purecircle Holdings تعلن عن تغيير اسمها إلى Pure CE

تعكس Pure CE التركيز العالمي على محفظة الاقتصاد المدَّور متعددة العلامات التجارية وقوتها.

سنغافورة، 26 منيونيو 2019 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم شركة Pure CE الخاصة المحدودة (Purecircle Holdings الخاصة المحدودة سابقًا)، أنها غيرت اسمها التجاري من “Purecircle Holdings” إلى “Pure CE”.

قامت شركة Pure CE بتحديث اسمها التجاري وسمتها التجارية بحيث تعكس هويتها بشكل أفضل كشركة خاصة رائدة تعمل في مجال تشغيل الأسهم الخاصة، وذلك في واحد من أهم المجالات الفاعلة اجتماعيًا واقتصاديًا في العالم وهو الاقتصاد المدوَّر.  وتعبر تلك التغييرات في الوقت ذاته عن الإسهام المتميز لكل علامة تجارية وكل شركة تمتلكها Pure CE في تحقيق الشركة نجاحها بشكل عام.

لا يعبر الاقتصاد المدوَّر عن إنقاذ الموارد فحسب، بل يتخطى ذلك إلى كونه استراتيجية لاستخدام الموارد المتاحة بطريقة أكثر ذكاءً. يعمل نموذج الاقتصاد المدوَّر، مدعومًا بعملية انتقال إلى استخدام مصادر الطاقة المتحددة، على بناء قدرات طويلة الأمد على التكيف وإيجاد فرص تجارية واقتصادية وتحقيق فوائد بيئية واجتماعية.

وقد أوضح بول غاندي، العضو المنتدب للشركة، هذا التوجه بقوله: “نشعر بالحماس لطرحنا اسم Pure CE الجديد وهويتها الجديدة لتعكس بصورة أفضل الطابع العالمي للتحول صوب أعمال الاقتصاد المدوَّر الذي يعبر بشكل أوضح عما أصبحنا عليه وما نطمح إلى الوصول إليه.”وأردف: “وقد أصبح بإمكاننا، مع هذا الوضوح والتركيز، تطوير ما نفعله بالطريقة المُثلى التي تنطوي على طرح المنتجات والحلول الأكثر جدوى من الناحية الاقتصادية لاستيفاء متطلبات التغيير في التشريعات ومن أمثلتها حظر استعمال المواد البلاستيكية المُعدَّة للاستخدام والطرح.”

شركة Pure CE هي شركة خاصة متطورة وناجحة تعمل في قطاع الأسهم الخاصة وتتمثل رسالتها في التعرف على الأفكار ذات القيمة الفكرية وتطويرها لتصبح أعمالاً من شأنها تغيير ملامح العالم. تؤيد Pure CE فكرة الانتقال إلى الاقتصاد المدوَّر، ومن ثم فقد جمعت بين فريق من الخبراء العالميين الرواد ومجموعة من الممارسين المهنيين الذين ينتهجون التركيز القوي على التقنيات الحيوية والتقنيات النظيفة وأنشطة الرعاية الصحية.

تشمل مجموعة علاماتنا التجارية: Purecog® و Peregrine Analytics® و Mintaga®.

جهة الاتصال: قسم علاقات الاستثمار، بريد إلكتروني: investors@pure-ce.com، هاتف رقم: 1961 6950 0065