تصميم زجاجة شركة كافلان تتضمن تاجا مرصعا يليق بالملوك

شركة كنغ كار تستعمل برميلا خشبيا سريا لتعتيق ويسكيها الـ 1500 ملم للذكرى الـ 40

تايبيه، 11 تشرين الثاني/نوفمبر، 2019 / بي آر نيوزواير / — هو تطور لشركة ورحلة طموحة من المنتجات المنزلية وبساتين الفاكهة والتعليم في مرحلة الطفولة الريفية وصولاً إلى القهوة والبيرة والويسكي، وفي هذا العام، حتى المطاعم والحانات.

وهذه هي القصة التي يتم تجسيدها الآن في ويسكي كافالان الجديد 1500 مل، وهو ويسكي سنغل مالت للذكرى السنوية الـ 40 لكنغ كار، للاحتفال بالذكرى التاريخية للشركة الأم لكافلان.

وإذ تم إطلاقه الآن في تايوان، سيكون أحدث إصدار خاص من كافلان، والذي يجمع بأناقة بين الثراء اللطيف للتوفي والحلاوة الشديدة لنكهات الفواكه الداكنة – في بلدان مختارة في جميع أنحاء العالم في العام 2020.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3ovqe52o/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

لا يمكن لـكافلان الكشف عن سر البرميل السري الذي يتم فيه تعتيق هذا الويسكي الرائع، بخلاف القول إنه برميل نبيذ أحمر حصري للغاية ذو مكانة عالمية.

وقال السيد  واي تي لي، الرئيس التنفيذي لكافلان، مثل كل أنواع الويسكي الأخرى التي تم إطلاقها باسم المجموعة، فإن ويسكي King Car Conductor، هو الإصدار المحدود للذكرى الـ 40 المتعددة الأبعاد والمعقد والمليء بالعمق.”

وقال السيد واي تي لي: “يشرفني أن أكون جزءًا من الرحلة التي بدأها والدي لأول مرة منذ أربعة عقود. لطالما سعت كنغ كار جاهدة لتقديم أفضل جودة – وهو مسعى يحدد شخصيتنا – وسيستمر هذا الإصرار على التميز في المستقبل.”

وقال المازج الماستر بالشركة، إيان تشانغ، إنه أنتج نوع ويسكي للاحتفال بمعلم كبير جدا.

وقال السيد تشانغ: “لقد تم تعتيقه في برميل نبيذ أحمر نادر جدًا لتنتقل جلالته إلى ويسكي شديد الثراء، ويقدم نكهات مميزة جدًا من التوت والتوفي الفاخر”.

وقال السيد تشانغ إن العبوة تشيد بمقاطعة ييلان، التي هي موطن كافلان وموطن رئيس مجلس إدارة الشركة تي تي لي، من خلال شكل جبل الثلج – مصدر المياه في كافلان.

يعبر الشكل الناعم والمتين للزجاجة عن الأناقة والقوة. يزين فلين العلبة على شكل تاج بلورات سواروفسكي ذات الشهرة العالمية. يتم نقل الثبات والمتانة، والانسجام مع البيئة الطبيعية، من خلال غلاف الصندوق والجلد والخشب.

يأتي ويسكي ذكرى كنغ كار السنوية الـ 40 مغلفا بهلوان من الزجاج البلوري وهذا الإصدار يقتصر على 10000 عبوة على مستوى العالم.

الذكرى السنوية الـ 40 لكنغ كار

نكهات التذوق:

اللون: رويال أوبورن

الأنف: قوي ومكثف مع روائح غنية من النبيذ الأحمر الذي ينضح بفاكهة كابرنيه سوافنيون ذات البشرة الداكنة، مع الفراولة والتوت والتوابل والبلوط الطازج.

الحنك: طبقات سميكة وفوهة من ثمار التوت الغنية بالبهارات، تنبض بالحياة مع بهارات من التوابل، خاصة الفلفل والقرنفل والتبغ، وكلها تمتزج بطابع نبيذ رائع.

النهاية: طويلة وحسية، ينتج عنها مزيج لطيف من الفواكه المميزة والتوابل الناعمة.

عن مجموعة كنغ كار

تعتبر علامة كنغ كار التجارية التي أسسها السيد تين تساي لي عام 1979، اسمًا مألوفًا في صناعة الأغذية والمشروبات التي تجسد المعيار الذهبي للجودة في تايوان. تتمتع المجموعة المملوكة للعائلة بخبرة 40 عامًا وتضم أقسامًا تشمل شركة كنغ كار لصناعة الأغذية؛ مؤسسة كنغ كار الثقافية والتعليمية، كنغ كار للتقنية البيولوجية (مركز زراعة الأوركيد، قسم الاستزراع المائي، ومنتزه التحريج)؛ براون للقهوة؛ مركز تقطير ويسكي كافلان. بيرة بوكسين ومطعم وبار الأعمال (بارا بيرة ومطعم بوكسين ياكنكو، بوكسين تابروم، وبار ويسكي كافلان). يقود كنغ كار نجل السيد تي تي لي، الرئيس التنفيذي السيد يو تنغ لي، الذي يضمن بقاء المجموعة وفية لجذورها في ييلان، وتكريم بيئتها الطبيعية الجميلة، وهو ملتزم برؤيا السيد تي تي لي. تتمثل مهمة كنغ كار في منح العملاء راحة البال من خلال علامة تجارية موثوقة، مكرسة لتوفير منتجات عالية الجودة تساعد الأشخاص على أن يعيشوا حياتهم المتنوعة على أكمل وجه.

لمزيد من المعلومات:

كيلي دو
886-3922-9000+ #7165
kellie@kingcar.com.tw

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/1025650/King_Car_40th_Anniversary.jpg