‫شركة وذرفورد تطرح حل قياس التدفق الأول عالميا بفضل حل الإنناج 4.0 إنتيلجنس في معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للنفط 2019

حل ForeSite® Flow يقدم المعرفة في الوقت الحقيقي، الكاملة، والتدفق غير النووي في كل بيئة إنتاج من دون فصل

هيوستن، 11 تشرين الثاني/نوفمبر، 2019 / بي آر نيوزواير / — قدمت شركة وذرفورد إنترناشيونال بي أل سي (OTC-PINK:WFTIQ) حلها ForeSite® Flow  اليوم في معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للنفط 2019. وهو أول حل عالمي لقياس التدفق يقوده حل إنتاج 4.0 إنتيليجنس.

اطلع على البيان الصحفي التفاعلي المتعدد القنوات هما: https://www.multivu.com/players/English/8413155-weatherford-introduces-foresite-flow-at-adipec-2019/

ForeSite Flow هو مقياس تدفق كامل النطاق، متعدد المراحل غير نووي يأتي مقترنًا بحل وذرفورد ForeSite  إنتليجنس. وإذ تم تصميمه لكل بيئة إنتاج من الزيت الثقيل إلى الغاز الرطب، توفر هذه التقنية قياسات دقيقة للتدفق لأي خليط سائل دون فصل. من خلال إزالة فواصل الاختبار الضخمة من موقع البئر وإزالة إدارة المصادر النووية المرتبطة عادةً بمقاييس التدفق متعددة الأطوار المضمّنة الأخرى، يقلل ForeSite Flow  من النفقات المالية والتشغيلية مع زيادة تكرار ودقة اختبار البئر.

يمكن عرض بيانات التدفق عن بُعد على أي سطح مكتبي أو جهاز محمول عبر لوحات معلومات بديهية تعرض معدلات إنتاج في الوقت الفعلي وخصائص السوائل لتكشف عن سلوك الخزان الحقيقي. من خلال دقة قياس التدفق التي لم يسبق لها مثيل، يمكن للمشغلين الوصول إلى ما يصل إلى الثانية من بيانات الآبار مع أي نسبة غاز إلى السائل، مع قيام قدرات الرقمنة بأتمتة عمليات الاختبار الجيد والتحقق من صحتها.

وقال كايل تشابمان، رئيس الإنتاج لدى وذرفورد: “قدرات حل الإنتاج 4.0 تمنحنا القدرة على زيادة الإنتاجية مع تعزيز السلامة لعملائنا. من خلال تجاوز معدات قياس التدفق القديمة، لا تكون لدينا نافذة مباشرة على سلوك الخزان فحسب، بل نخفض أيضًا من مخاطر الصحة والسلامة والبيئة، ونعزز كفاءة الموظفين، ونقلص النفقات الرأسمالية والتشغيلية إلى حد كبير.”

ميزات ForeSite Flow  وفوائده

  • 70٪ أقل من النفقات التشغيلية مقارنة مع الفواصل التقليدية. يعمل ForeSite Flow على تحسين كفاءة الموظفين وتقليل الصيانة وتقليل متطلبات المخزون.
  • 40٪ أقل من النفقات المالية مقارنة مع الفواصل التقليدية. يعمل ForeSite Flow على تقليل التكاليف المقدمة، وتبسيط عملية التثبيت، ويتطلب مساحة أصغر.
  • دقة قياس فائق. إن ForeSite Flow هي تقنية متعددة الأطوار حائزة على براءة الاختراع ولا تتأثر بكيمياء الموائع أو الملوحة أو الشوائب، وهي متوافقة مع أي نظام تدفق.
  • تعزيز التفاهم في فوهة البئر. يوفر ForeSite Flow بيانات مستمرة في الوقت الفعلي مع دقة على مستوى الثانية لقرارات تحسين إدارة الخزانات والإنتاج.

نبذة حول شركة وذرفورد
وذرفورد هي واحدة من أكبر شركات خدمات حقول النفط المتعددة الجنسيات التي توفر الحلول المبتكرة والتكنولوجيا والخدمات لصناعة النفط والغاز. وتعمل الشركة في أكثر من 80 دولة، ولها شبكة من حوالي 620 موقعا، بما في ذلك التصنيع، والخدمات، البحث والتطوير، ومرافق التدريب، وتوظف ما يقرب من 24,000  شخص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.weatherford.com، وتواصل مع وذرفورد على LinkedIn, Facebook, Twitter وYouTube.

الاتصال: كريستوفر بوش  1.713.836.4615+

نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي

كارين ديفيد غرين  1.713.836.7430+

نائبة الرئيس – علاقات المستثمرين، التسويق الشركاتي والاتصالات