‫شركة HONOR تعلن عن إستراتيجية Dual Flagship وخطط نظام تشغيل MagicOS 7.0 وتطلق HONOR 70، و HONOR MagicBook 14 و HONOR Pad 8 في معرض إيفا 2022

يحدد الرئيس التنفيذي لشركة HONOR جورج زاو، على منصة مؤتمر إيفا لأول مرة منذ الاستقلال، الخطوط العريضة بشأن التزام العلامة التجارية بالابتكار والتعاون المفتوح

برلين، 5 سبتمبر 2022 / PRNewswire / — أكددت مجددًا العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR اليوم التزامها تجاه الأسواق العالمية خلال عرضها الرئيسي في معرض إيفا المُنعقد تحت عنوان “احتضان مستقبل مترابط”. وأعلنت العلامة التجارية، خلال الفعالية، عن استراتيجية Dual Flagship الجديدة؛ لتقديم جيل جديد من الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي والمتكاملة إلى أوروبا والأسواق العالمية الأخرى. كما قامت العلامة التجارية أيضًا باستعراض نظام تشغيل MagicOS 7.0 ، وهو نظام تشغيل ذكي تعاوني مرتقب مصمم لجميع السيناريوهات ويعتمد على أنظمة تشغيل Android بالإضافة إلى أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وإنترنت الأشياء ويحتضن معايير مفتوحة من أجل تسهيل التعاون السلس بين الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، ومنتجات إنترنت الأشياء الأخرى. وقدمت شركة HONOR ثلاثة منتجات جديدة؛ لكي تعزز من مجموعة منتجاتها المبتكرة وهي: HONOR 70 و HONOR MagicBook 14 و HONOR Pad 8 ، وهو أول جهاز لوحي من شركة HONOR متوفر خارج الصين. ومن المقرر وصول المنتجات الثلاثة إلى أسواق أوروبية محددة في الأسابيع المقبلة.

وأزاحت شركة HONOR أيضًا الستار عن مبادرة بوابة للمستقبل، من خلال تقديم مواهب شركة HONOR إلى المسرح العالمي، وهي مبادرة عالمية تجريبية في هامبورغ بألمانيا تهدف إلى إلهام المواهب الإبداعية من جميع أنحاء العالم؛ من أجل استخدام قوة التكنولوجيا من أجل ربط الناس بالثقافة في عصر الكون الفوقي.

وصرح جورج زاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co ، Ltd قائلًا: “تتطلع شركة HONOR دائمًا، منذ تأسيسها، إلى تقديم مساهمات كبيرة في الصناعة؛ من أجل إتاحة مستقبل أفضل للجميع. فقد عكفنا على أن نصب تركيزنا الشديد على التزامنا بالابتكار؛ من أجل تحقيق هذا الهدف، وذلك من خلال تقديم استراتيجية Dual Flagship ، ونظام تشغيل MagicOS 7.0 ، وحل اللياقة والصحة، فنحن نطمح إلى توفير خيارات مقنعة للمستهلكين الأوروبيين والعالميين، والذين يسعون للحصول على أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي وأكثر التجارب تميزًا للمستخدمين في السوق”.

تبني مستقبل مترابط مع استراتيجية Dual Flagship الجديدة و نظام تشغيل MagicOS

سعت دائمًا شركة HONOR جاهدة، بصفتها تكنولوجيا عالمية، إلى الابتكار من أجل هذا الغرض وتقديم مزايا المستخدم المهمة. وستطرح شركة HONOR ، لأول مرة، هواتفها الذكية القابلة للطي في الأسواق العالمية. كما ستشهد استراتيجية Dual Flagship ، التي أُعلن عنها خلال معرض إيفا لعام 2022، تقديم شركة HONOR لهواتفها الذكية الرائدة القابلة للطي والهواتف الذكية الرائدة والمتكاملة إلى أوروبا ومناطق أخرى حول العالم.

وأزاحت أيضًا شركة HONOR الستار عن نظام تشغيل MagicOS 7.0 ، وهو نظام تشغيل جديد مُصمم من أجل توفير تجربة سلسة عبر التجارب في المنصات والأجهزة. ويعتمد على أنظمة تشغيل Android وكذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وإنترنت الأشياء، لذا يمكن للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل مختلف الاتصال بأجهزة MagicOS على مستوى النظام. وسيسمح نظام تشغيل MagicOS 7.0 للمستخدمين بالتحكم في الكمبيوتر المحمول، والهاتف الذكي، والجهاز اللوحي من شركة HONOR باستخدام لوحة مفاتيح وفأرة واحدة، وذلك تزامنًا مع التغييرات الجديدة في واجهة المستخدم. فيمكن للمستخدمين، من خلال هذه الميزة، سحب الملفات عبر الأجهزة بسلاسة وكذلك كتابة نص في الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول. سيُعلن عن نظام تشغيل MagicOS 7.0 رسميًا في الربع الرابع من عام 2022.

وأعلنت شركة HONOR ، تزامنًا مع التزامها بالمساهمة في الصناعة الأوسع نطاقًا، انضمام العلامة التجارية إلى العديد من اتحادات إنترنت الأشياء بما يتضمن Matter و Ola ، مما يساعد على صياغة معايير صناعية مشتركة تعزز التعاون المفتوح. كما ستوفر منصة HONOR Developer Service الجديدة، بالإضافة إلى ذلك، الدعم والخدمات المباشرة للمطورين. فيمكن للمطورين، من بين العديد من الخدمات المتاحة، إرسال تطبيقاتهم إلى متجر تطبيقات وغيم سنتر من خلال المنصة. كما سيوفر للمطورين إمكانية الوصول إلى إمكانيات النظام المختلفة لهم، من أجل تطوير الميزات عبر الأجهزة لمستخدمي أجهزة HONOR في المستقبل. فيمكن للمطورين المهتمين زيارة الموقع التالي للمزيد من المعلومات:  https://developer.hihonor.com .

وتعمل شركة HONOR بالإضافة إلى ذلك على توسيع شراكتها مع مايكروسوفت، مما يدل على التزام العلامة التجارية بالأداء الوظيفي عبر الأجهزة؛ من أجل تقديم تطبيق Phone Link لمستخدمي أجهزة HONOR حول العالم. حيث كان رابط الهاتف متوفرًا في السابق فقط لمستخدمي أجهزة HONOR في الصين، حيث أنه يتيح للمستخدمين بتوصيل هواتف ذكية محددة من HONOR بأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows ، لفتح إمكانيات جديدة عبر الأجهزة، بما يتضمن القدرة على عرض الإشعارات، وإجراء المكالمات واستلامها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، واستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة على نظام Windows . يُعد هاتف HONOR Magic4 Pro من بين أول إصدارات الهواتف الذكية العالمية من شركة HONOR التي تدعم Phone Link [1] ، بينما سيدعم HONOR 70 أيضًا تطبيق Phone Link بعد تحديث OTA .

وسيوفر تطبيق HONOR Health المُحسن علاوة على ذلك، بداية من أكتوبر، واجهات مستخدم شخصية مخصصة ويعرض اقتراحات اللياقة البدنية، والدورات التدريبية وفقًا لعادات المستخدم، مما يساعد مستخدمي الهواتف الذكية على تحقيق أهدافهم الصحية.

تقديم HONOR 70 إلى الأسواق العالمية، تحفة فنية لمدونات الفيديوهات

صُمم HONOR 70 لعشاق مدونات الفيديوهات، فهو أحدث إضافة من HONOR إلى سلسلة هواتفها الذكية الراقية من الفئة N . فيظهر الجهاز الأنيق لأول مرة في وضع Solo Cut ، والذي يوفر للمستخدمين سهولة في إنتاج مدونات الفيديو التي تسلط الضوء على شخص معين في مجموعة من خلال تقنية إعادة تحديد الأشخاص المدمجة. فيُمكن لجهاز HONOR 70 تسجيل مقطعي فيديو في وقت واحد، باستخدام خاصية البث المزدوج للفيديو، حيث يعرض أحدهما موضعًا واحدًا والآخر يلتقط المجموعة الكاملة.

فقد أصبح تصوير مدونات الفيديو عالية الجودة أمرًا سهلًا باستخدام HONOR 70 ويعود الفضل في ذلك إلى الكاميرا الرئيسية المزدوجة القوية التي تضم كاميرا IMX800 رئيسية ذات استشعار فائق بدقة 54 ميجابكسل مع مستشعر IMX800 كبير حجمه 1/1.49 بوصة وكاميرا ماكرو فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل. ودُعم هذا الهاتف الذكي الجديد بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G Plus 5G ويدعم وحدة معالج الرسوميات Turbo X و نظام تشغيل OS Turbo X ، مما يوفر أداءً سلسًا وتجربة استجابة عبر مجموعة من المهام الشاقة، بما يتضمن تحرير الفيديو لمدوني الفيديو الذين يتنقلون دائمًا.

يُعد HONOR 70 أول هاتف ذكي من سلسلة HONOR N يعمل على تشغيل HONOR Magic UI 6.1 بناءً على نظام تشغيل Android 12 فهو متوفر في مجموعة من خيارات الألوان العصرية منها الأسود القاتم والفضي الكريستالي والزمرّدي[2].

كما منحت جمعية التصوير والصوت الأوروبية، عرفانًا بتجربة المستخدم الممتازة لجهاز HONOR 70 ، ذلك الهاتف الذكي جائزة EISA BEST BUY SMARTPHONE لعام 2022-2023. تُعد جمعية التصوير والصوت الأوروبية مجتمعًا من الخبراء يضم أكثر من 60 مجلة إلكترونية للمستهلكين، والمواقع الإلكترونية، والمعلقين على وسائل التواصل الاجتماعي احترامًا في العالم من 29 دولة.

سيتوفر HONOR 70 في أسواق أوروبية محددة اعتبارًا من اليوم بسعر يبدأ من 549 يورو.

HONOR MagicBook 14 ، قوة إنتاجية متنقلة

يتميز HONOR MagicBook 14 الجديد كليًا بنظام تشغيل OS Turbo لأول مرة على أي كمبيوتر محمول من HONOR ، ويوفر تحسينات كبيرة في عمر البطارية لما يصل إلى 20.8%[3] من كفاءة طاقة أفضل مقارنة بسابقه. ويُدعم هذا الكمبيوتر المحمول بمعالج 12 th  Gen Intel®   Core™ i5-12500H ويمكن تهيئته باستخدام بطاقة رسومات NVIDIA® GeForce RTX ™ 2050 المخصصة[4]، مما يوفر أداءً سريعًا للغاية سواء أثناء العمل في المكتب أو اللعب في المنزل. كما يوفر HONOR MagicBook 14 ، بوجود بطارية بقوة 75 وات في الساعة، عمر بطارية يصل إلى 17 ساعة في وضع الاستعداد، ويدعم الشحن السريع، ليوفر ما يصل إلى 3.5 ساعة من وقت التشغيل عند تشغيل برامج الإنتاجية بعد 15 دقيقة فحسب من الشحن[5]. ويتوفر HONOR MagicBook 14 باللون الرمادي الأنيق المتناسق، ومن المنتظر وصوله إلى أسواق أوروبية مختارة مع طلبات مسبقة تبدأ اليوم بسعر يبدأ من 1099 يورو.

 تمكين تجارب سمعية وبصرية مميزة باستخدام HONOR Pad 8

يُعد جهاز HONOR Pad 8 جهاز ذكي متكامل بسعر معقول كما أنه يُلبي الاحتياجات الإنتاجية والترفيهية للطلاب والمهنيين الشباب. حيث يجمع جهاز HONOR اللوحي الجديد بين شاشة عرض كاملة من HONOR حجمها 12 بوصة 2K وتتميز بمعدل حجم شاشة مقابل الجسم تبلغ 87%[6] وتدعم دقة 2000 × 1200[7] بكسل ومليار لون مع ثمانية مكبرات صوت مُدمجة؛ من أجل تقديم تجارب وسائط متعددة غامرة أثناء التنقل. يعمل HONOR Magic UI 6.1 مع خدمات جوجل بلاي، ويحتوي HONOR Pad 8 على بطارية عالية السعة ذات قدرة 7250 مللي أمبير في الساعة[8] للاتصال طوال اليوم، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال في جميع الأوقات. يأتي HONOR Pad 8 بلون Blue Hour ، عند وصوله إلى أسواق أوروبية محددة مع طلبات مسبقة بدءًا من اليوم، وسيُباع بالتجزئة بسعر يبدأ من 329 يورو.

كما يُمثل إطلاق الجهاز اللوحي اكتمال مجموعة المنتجات العالمية للعلامة التجارية، سيتمكن المستهلكون في الأسواق الأوروبية والعالمية المحددة قريبًا من الوصول إلى كل سلسلة منتجات HONOR للهواتف الذكية وإنترنت الأشياء، مما يمثل علامة فارقة جديدة لشركة HONOR .

أخطو خطوة إلى مبادرة بوابة للمستقبل

تمتلك شركة HONOR ، بصفتها علامة تجارية، استثمارات ثابتة في تكنولوجيا الصوت المكاني، والذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز؛ من أجل إطلاق العنان لتجارب غامرة والاستعداد للثورة الرقمية التالية.

أُزيح الستار عن مبادرة بوابة للمستقبل خلال عرض HONOR في جلسة إيفا الرئيسية، وهي مبادرة جديدة من HONOR Talents مصممة خصيصًا؛ من أجل إثراء التراث الثقافي من خلال قوة التكنولوجيا. تحدت شركة HONOR ، بالتعاون مع شركة ARLOOPA ، اثنين من الفنانين المشهورين – يونوينو و تيم هيلجر – لإعادة تخيل مبنى القلعة المائية الأيقوني بشكل إبداعي والذي يقع في مدينة التخزين في هامبورغ، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. تُبث الآن تجربة الواقع المعزز من الموقع في مدينة التخزين، ويتوفر البث أيضًا للمستخدمين لمشاهدته في المنزل عبر تطبيق ARLOOPA ، مما يوفر لمستخدمي الهواتف الذكية طريقة جديدة لاكتشاف الكنوز الثقافية من خلال الواقع المعزز الغامر. يتوفر فيديو الحملة الدعائية من خلال الرابط التالي:  https://youtu.be/7rwwZQw2C4M .

تقديم الصوت المكاني من HONOR

أُعلن عن حل الصوت المكاني من HONOR ، خلال معرض إيفا لعام 2022؛ من أجل تمكين سماعات الرأس من إنتاج مؤثرات صوتية سينمائية ثلاثية الأبعاد وواسعة النطاق، مما يجعلها تخلق إحساسًا بالانغماس المطلوب للجيل التالي من تجارب الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

صُمم الصوت المكاني من HONOR في جوهره من أجل تقديم صوت محيطي وصوت ثلاثي الأبعاد من خلال سماعات الرأس باستخدام مقياس التسارع والجيروسكوبات في سماعات الأذن؛ من أجل تتبع حركة رأس المستخدم وإعادة تشكيل مجال الصوت لمنح المستخدمين تجربة صوتية غامرة وممتعة في جميع السيناريوهات مثل الأفلام، والموسيقى، والألعاب. كما يمكن، عن طريق الخوارزميات، محاكاة التغييرات في الصوت في طريقه من المصدر إلى أذن المستمع. تتضمن هذه التأثيرات توطين مصادر الصوت فوق المستمع، وتحته، وخلفه، وأمامه.

يُعد الصوت المكاني من HONOR أول ما يدعم تعديل مسافة تخريج الصوت، مما يوفر للمستخدمين ضبط مسافة مصادر الصوت الافتراضية ديناميكيًا من 0.15 إلى 10 متر لتناسب تجربة استماع أكثر خصوصية.

مسابقة HONOR Talents : فُتح باب التقديم لفئة العمل الفني التفاعلي بالواقع المعزز

قدمت شركة HONOR فئة العمل الفني التفاعلي بالواقع المعزز، كتكملة للمبادرة، وكجزء من مسابقة HONOR Talents العالمية للتصميم. دُعي المتسابقين، ضمن هذه الفئة؛ من أجل إنتاج أعمال فنية رقمية للواقع المعزز، والتي تعمل على تغيير أحيائهم بشكل إبداعي، بما يتضمن التراكبات الرقمية للمباني، والجدران، والمتنزهات، والأماكن العامة الأخرى، مما يساعد على تقريب المجتمعات إلى الثقافة. يمكن للفنانين المهتمين بالمسابقة العثور على مزيد من المعلومات من خلال الرابط:  https://www.hihonor.com/honor-talents/en/  

كما دخلت شركة HONOR في شراكة مع الأكاديمية المركزية للفنون الجميلة في الصين لإنشاء عمل فني جديد من الواقع المعزز تحت عنوان INFINITY . تعرض التجربة المادية إلى جانب الرقمية ( phy-gital ) تفسيرًا فنيًا للكون، والذي يستخدمه الفريق الإبداعي المكون من أعضاء هيئة التدريس والطلاب في الأكاديمية المركزية للفنون الجميلة كمقياس من أجل تعزيز الحوار بين الثقافات. يتوفر الفن على طاولة معرض إيفا من شركة HONOR من خلال تطبيق ARLOOPA .

[1] يتطلب جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows 10 (مع تحديث مايو 2019 أو أحدث) أو نظام تشغيل Windows 11.
[2] يختلف توافر اللون حسب المنطقة.
[3]  البيانات المأخوذة من معامل HONOR. كما تكون سيناريوهات الاختبار هي العمل اليومي باستخدام برنامج مايكروسوفت أوفيس، ومكالمات الفيديو، وتصفح الويب، وتشغيل الفيديو عبر الإنترنت، وتشغيل الموسيقى، والرسائل الفورية، وتطوير البرامج وتصميمها بمستوى صوت افتراضي تحت درجة سطوع 250 شمعة في درجة حرارة الغرفة 25 درجة مئوية. وقد تختلف البيانات بسبب الاختلافات الفردية في المنتجات، وعادات الاستخدام، والعوامل البيئية.
[4] تتوفر أيضًا النماذج المزودة برسوم Intel® Iris X.
[ 5] تأتي بيانات الشحن من معامل HONOR. أُجريت الاختبارات باستخدام شاحن HONOR SuperCharger المدمج بقوة 135 وات بجهاز به بطارية سعتها 2%. كما تعتمد مدة العمل المكتبي على اختبار PCMark Modern Office. قد تختلف التجربة الفعلية حسب الإصدار، والاستخدام، وظروف الشحن، وعوامل أخرى.
[6] البيانات مأخوذة من معامل HONOR.
[7] تُقاس الدقة كمستطيل قياسي، وبالتالي تقل وحدات البكسل الفعالة.
[8] البيانات مأخوذة من معامل HONOR. سعة البطارية المقدرة.

نُبذة عن HONOR

HONOR هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير الأجهزة الذكية. كما أنها تسعى لتصبح علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا وتسعى إلى إنشاء عالم ذكي جديد للجميع من خلال منتجاتها وخدماتها القوية. وتلتزم، مع التركيز الثابت على البحث والتطوير، بتطوير التكنولوجيا التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من تجاوز الأمر، ومنحهم الحرية في الإنجاز والقيام بالمزيد. وتقدم HONOR مجموعة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والكمبيوتر المحمول، والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة لتناسب كل ميزانية، وتمكن مجموعة منتجات HONOR المبتكرة والمتميزة والموثوقة الأشخاص من أن يصبحوا نسخة أفضل لأنفسهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة HONOR عبر الإنترنت على www.hihonor.com أو عبر البريد الإلكتروني newsroom@hihonor.com

http://community.hihonor.com/

https://www.facebook.com/honorglobal/
https://www.instagram.com/honorglobal/

http://www.youtube.com/c/HonorOfficial

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1890737/MagicOS_7_0_coming.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1890738/Introducing_New_HONOR_N_Family.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1890739/HONOR_Gateway_To_Future_campaign.jpg

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.

© 2022 - Theme by WPEnjoy · Powered by WordPress