‫يفوز الرئيس التنفيذي لشركة ASCIRA، الدكتور جون ساتوراس، بجائزة ثلاثية في حفل جوائز Globee® للسنوية العاشرة للرؤساء التنفيذيين لعام 2022®

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 سبتمبر 2022 / PRNewswire / — أعلنت ASCIRA اليوم أن جوائز Globee® ، التي تنظم برامج جوائز الأعمال وقوائم تصنيف الأعمال الرائدة في العالم، قد عينت الدكتور جون ساشتوراس، الفائز ليس بواحد، ولكن ثلاثة ألقاب مرموقة في الجوائز العالمية للسنوية العاشرة لعام 2022.

John Sachtouras, Founder CEO of ASCIRA Global

وتشمل الجوائز الممنوحة للدكتور ساكتوراس

  • Gold Globee للقائد التحويلي للعام
  • ( للحصول على درجة الدكتوراه في فطنته التجارية المخصصة)
  • Silver Globee لنجمة العام الصاعدة
  • (لبناء شركة بملايين الدولارات خلال (COVID-19
  • Silver Globee لزعيم الرؤية لهذا العام
  • (لبناء شركة بملايين الدولارات خلال (COVID-19

تحتفي جوائز الرؤساء التنفيذيين العالمية بإنجازات القادة والمديرين التنفيذيين وفرق إدارتهم الذين كانوا داعمين لأبرز المبادرات والإنجازات لهذا العام. يقود الرؤساء التنفيذيون، المعروفون أيضًا باسم CEOs ، تطوير استراتيجية المنظمة على الأمد القصير والطويل. يكرم برنامج الجوائز السنوي هذا الأفراد والفرق الذين يرسخون معايير التميز في مجال الصناعة. جميع المؤسسات الخاصة أو العامة، والشركات، والمنظمات غير الربحية، والجمعيات، والبائعين، والمنظمات الحكومية في جميع أنحاء العالم ومن كل صناعة مؤهلة للمشاركة.

 يقول الدكتور جون ساتوراس: “أنا فخور للغاية بالفوز بثلاث جوائز جلوبيز في حفل توزيع جوائز الرؤساء التنفيذيين العالمية لهذا العام”. “الجوائز هي دائمًا دافع كبير لمواصلة تقديم أفضل ما لديك للشركة. الفوز الثلاثي يعني أيضًا أن المسؤولية والإيمان بي قد تضاعف ثلاث مرات. “يكمن السر خلف هذا النجاح المتميز في الابتكارات المستخدمة في صناعة منتجاتنا ودافعنا الحثيث ليكون محور تركيزنا على العملاء. نعتقد أن هذا التكريم في حفل جوائز جلوبي يؤكد التزامنا تجاه عملائنا.” 

شارك مجموعة من الحكام من مختلف مجالات الصناعة من جميع أنحاء العالم، وحدد متوسط درجاتهم وإسهاماتهم الفائزين بجوائز عام 2022.

شاهد القائمة الكاملة للفائزين لعام 2022 هنا:  https://globeeawards.com/ceo-world-awards/winners/

ابق على اطلاع واقرأ قصص نجاح المنظمات من خلال الاشتراك في نشرة Globee الإخبارية:  https://globeeawards.com/subscribe/

جوائز المدير التنفيذي العالمية هي عبارة عن برنامج تقديري سنوي للصناعة والأقران يكرم الرؤساء التنفيذيين والمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والمبتكرين وفرق إدارتهم من المنظمات في كل صناعة ومن جميع الأحجام في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والمكسيك، منطقة البحر الكاريبي والوسطى وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا. جوائز CEO العالمية السنوية هي جزء من برنامج تقدير جوائز Globee® . يضم برنامج جوائز الرئيس التنفيذي العالمي السنوي المرموق أفضل الإنجازات التي تم الوصول إليها حول العالم من حيث القيادة والابتكار والأداء التنظيمي والمنتجات والخدمات الجديدة والدراسات المتميزة والمسؤولية الاجتماعية للشركات والعلامات البارزة في كل صناعة رئيسية حول العالم. تصبح المنظمات من جميع أنحاء العالم مؤهلة لتقديم الترشيحات بما في ذلك الشركات العامة والخاصة والربحية وغير الهادفة للربح، من أكبر إلى أصغر الشركات والشركات الناشئة الجديدة.

 نبذة عن أسكيرا ( ASCIRA )

تمثل أسكيرا شركة قائمة على الاشتراك تقدم برامج تنمية شخصية عبر الإنترنت،

وتهدف إلى إنشاء مجتمع بنمط حياة اجتماعي يتجاوز مليار شخص حول العالم وتزويدهم بأفضل المعارف المتنوعة المتاحة.

كما توفر النطام، والتدريب، والدعم الذي سيرشدك إلى الطريق خطوة بخطو، ويساعدك في تأمين مستقبلك لعدة عقود قادمة للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: ASCIRA Global Official – شركة الشعب

احصل على مزيد من المعلومات والحقائق والأرقام حول Ascira ,  انقر هنا للحصول على نظرة عامة على Ascira .

حول جوائز جلوبي ( Globee Awards
تُمنح جوائز Globee في تسعة برامج ومسابقات: جوائز American Best in Business ، وجوائز التميز في الأعمال، وجوائز CEO World® ، وجوائز Cyber Security Global Excellence® ، وجوائز Disruptor Company ، وجوائز Golden Bridge® ، وجوائز تكنولوجيا المعلومات العالمية، والمبيعات، جوائز التميز في التسويق والخدمة والعمليات، وجوائز Women World® . تعرف على المزيد حول جوائز جلوبي على  https://globeeawards.com

وعلى تويتر على @ globeeawards #globeeawards #ceoworldawards

اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية Globee :  https://globeeawards.com/subscribe/
الاشتراك في  Globee Awards YouTube channel
تابع  Globee Awards على تويتر
تابع  Globee Awards على LinkedIn

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1905955/Ascira_Global.jpg

Related Posts

© 2022 Press Arabia - Theme by WPEnjoy · Powered by WordPress