‫تختار Ooredoo Icertis Contract Intelligence كجزء من التحول الرقمي للمؤسسة

  قائد الاتصالات العالمية لدمج Icertis مع SAP عبر 7 دول عاملة

BELLEVUE ، Wash. ،6  يونيو 2022 / PRNewswire / —  Icertis,  أعلنت اليوم شركة الاستخبارات التعاقدية التي تدفع حدود ما هو ممكن مع إدارة دورة حياة العقد ( (CLM ، والتي  Ooredoo Group  ستستخدم  Icertis Contract Intelligence  (ICI) كجزء من التحول الرقمي للشركة على مستوى المؤسسة. ستعمل المبادرة على تبسيط إدارة العقود عبر مقر الشركة في قطر، وكذلك العمليات في الجزائر والكويت وملديف وميانمار وفلسطين وتونس، مما يدعم النمو على المدى الطويل.https://mma.prnewswire.com/media/1515204/icertis_Logo.jpg

“تتمثل إحدى الركائز الرئيسية لاستراتيجية شركة أوريدو في تطوير الأعمال الأساسية اليوم وبناء اتصالات ذكية، وبالتالي زيادة رقمنة عملياتنا وتسريع النمو. ولتحقيق ذلك، فإننا نتشارك مع مقدمي خدمات رائدين عالميًا لمساعدتنا في دمج تطبيقات الأعمال على منصة مشتركة عبر شركاتنا العاملة في جميع أنحاء العالم “. “نحن سعداء للغاية لاختيار Icertis لخبرتها في مجال صناعة الاتصالات، وقدرات الذكاء الاصطناعي، وشراكة وتكاملات SAP واسعة النطاق، والتي تقدم لنا نهجًا أحادي الفريق لاستخبارات العقود على مستوى المؤسسة .”

كجزء من تحولها على مستوى المؤسسة، تقوم Ooredoo بتنفيذ أحدث تطبيقات الأعمال القائمة على السحابة، بما في ذلك ERP و HCM و SCM و TEM و CLM ، لتعزيز تجارب عملائها وموظفيها ومورديها من خلال العمليات والأنظمة والأتمتة والتحسين المتكامل والنهائي.

نظرًا للدور الذي تلعبه العقود عبر عدد لا يحصى من العمليات التجارية الحرجة، فإن ذكاء العقود أمر أساسي للتحول الرقمي للشركة. ستقوم Ooredoo بدمج منصة Icertis Contract Intelligence CLM مع SAP Ariba و SAP S/4 HANA ، للحصول على مزيد من رؤى الأعمال من خلال الاستفادة من البيانات الهامة داخل العقود. ستستخدم Ooredoo أيضًا  تطبيق ICI NegotiateAI ،  الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين التفاوض على العقود، والحد من المخاطر، والتفاوض على نتائج أفضل.

“تلمس العقود كل جزء من أجزاء المؤسسة – كل شخصية وكل نظام وكل شبكة. ويحددون كيف تدير الأعمال التجارية وتحكم كل دولار يدخل إلى المؤسسة ويخرج منها “، أوضح أناند فيركار، كبير موظفي الإيرادات في شركة Icertis . “تقوم Icertis بتحويل هذه المستندات القوية إلى بيانات منظمة ومتصلة وعند الطلب لتقديم تأليف عقود ذكي وأتمتة ورؤى. مع Icertis Contract Intelligence ، يمكن لـ Ooredoo والمبتكرين الرائدين الآخرين في السوق ضمان أن يتم تذكر نية كل عقد بشكل صحيح وتحقيقها بالكامل في جميع أنحاء المؤسسة، مما يؤدي إلى ميزة تنافسية ونمو “.

نبذة عن Ooredoo

أوريدو هي شركة اتصالات دولية تعمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تقدم Ooredoo ، التي تخدم المستهلكين والشركات في 10 دول، تجربة البيانات الرائدة من خلال مجموعة واسعة من المحتويات والخدمات عبر شبكاتها المتنقلة والثابتة المتقدمة التي تركز على البيانات. حققت الشركة إيرادات بلغت 30 مليار ريال قطري اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021. وأسهمها مدرجة في بورصة قطر وبورصة أبو ظبي للأوراق المالية.

نبذة عن شركة إيسرتيس

بفضل التكنولوجيا التي لا مثيل لها والابتكار محدد الفئة، توسع شركة إيسرتيس مجالاتها من خلال إدارة دورة حياة العقود . كما تعمل منصة إيسرتيس للذكاء التعاقدي ( ICI ) المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تم التحقق من قدرتها على تحويل العقود من مستندات ثابتة إلى ميزة إستراتيجية من خلال هيكلة وربط معلومات العقود الهامة التي تحدد طبيعة عمل المؤسسة. واليوم، تعتمد العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم والمبتكرون المبدعون في شركة إيسرتيس في إدراك مقصدها المتمثل في إدارة حقوق والتزامات أكثر من 10 مليون عقد بقيمة أكثر من تريليون دولار بأكثر من 40 لغة وفي أكثر من 90 دولة.

للتواصل الإعلامي:
ليزا كولبيرن
مدير – الاتصالات المؤسسية
Liza.colburn@icertis.com
+1 (781) 562-0111

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/1515204/icertis_Logo.jpg

Related Posts

© 2022 - Theme by WPEnjoy · Powered by WordPress