Press Release

‫ تطلق Huawei منتجات رئيسية قابلة للطي من HUAWEI Mate Xs 2 ومنتجات أخرى، مما يزيد من تآزرها بين البرامج والأجهزة

توفر الأجهزة الفائقة للهاتف القابل للطي ميزات محسنة من النظام البيئي لخدمات الهاتف المحمول من هواوي

ميلانو، إيطاليا، 19 مايو 2022 / PRNewswire / — أطلقت HUAWEI HUAWEI Mate Xs 2 ، الهاتف الذكي الرئيسي القابل للطي من HUAWEI ، والذي يقدم تجربة حياة ذكاء اصطناعي سلسة عالية المستوى على تطبيقات HMS . كما تم إطلاق ساعة هواوي GT 3 Pro ، مما يسد الفجوة بين الساعات الذكية واللياقة البدنية.

HUAWEI Mate Xs 2 & Petal Maps – يجعلان التنقل سلسًا

بفضل تصميمه المثالي للشاشة القابلة للطي، يوفر التصميم الرائد لتجربة المستخدم واستنساخ الألوان من Petal Maps مع إدارة سلسلة الألوان الاحترافية تجربة حقيقية وسهلة الاستخدام مع HUAWEI Mate Xs 2 .

يتضمن أحدث إصدار من خرائط البتلة تأثير إضاءة في الوضع الغامق، والذي يعرض أضواء الطريق ومصابيح البناء أثناء القيادة في الليل أو في الوضع الغامق.

تم إطلاق جلود مخصصة للربيع والصيف والخريف والشتاء، مع إضافة طبقات درجة الحرارة والتهطال.

بفضل الإرشادات على مستوى الحارة والمعلومات الخاصة بالحارة والسهم، توفر Petal Maps للمستخدمين رؤية أفضل لمحيطهم على الشاشة القابلة للطي.

متصفح هواوي، وكتب هواوي، وفيديو هواوي، وبحث Petal – محسنة للشاشة الأوسع مع نافذة ذكية متعددة النوافذ

تجعل هواوي موبايل كلاود على HUAWEI Mate Xs 2 إدارة البيانات أسهل. ميزات مثل النسخ الاحتياطي التلقائي، ومزامنة البيانات عبر الأجهزة، والعثور على الجهاز، تعني أن الذكريات الثمينة دائمًا في متناول اليد.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة تحسين تخطيط الويب للذكاء الاصطناعي من هواوي على تحسين محتوى صفحة الويب على الجهاز القابل للطي.

وتسخيرا لقدرات الطي لدى HUAWEI Mate Xs ، تضم HUAWEI Books واجهة “تحول الصفحة المزدوجة”، والتي تعيد إنتاج مظهر ومظهر الكتب التقليدية.

في HUAWEI Mate Xs 2 ، يمكن عرض الأخبار والتطبيقات والمزيد في بحث Petal بسلاسة في تخطيط مزدوج النافذة مع نافذة ذكية متعددة النوافذ.

GameCenter على HUAWEI Mate Xs 2 توفر مساحة أكبر للألعاب المحسنة

بفضل مكتبة الألعاب الواسعة والمزايا الحصرية، يتيح GameCenter على شاشة HUAWEI Mate Xs 2 الكبيرة للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب مثل State of Survival و Mobile Legends : BangBang.

AppGallery على HUAWEI Mate Xs 2 يجلب لك تطبيقات ذات شاشة كبيرة

أطلقت AppGallery إطارًا تنمويًا شاملاً ومواصفات تصميم مخصصة للهواتف القابلة للطي وتدعم ميزة مضاعف التطبيقات، والتي تسمح بعرض صفحتين داخل التطبيق نفسه على كل شاشة من شاشات الهاتف.

ساعة هواوي GT 3 Pro

ستتوفر ساعة هواوي GT 3 Pro العصرية والراقية من السيراميك والتيتانيوم. أطلقت هواوي أيضًا سلسلة جديدة من وجوه الساعات “ Sense ” التي تدمج التفاصيل الدقيقة للساعات التقليدية.

لمزيد من المعلومات حول المنتجات التي تم إطلاقها، يُرجى زيارة:  https://consumer.huawei.com/en/

 حول HUAWEI Mobile Services (HMS) 

تعتبر HUAWEI Mobile Services جزءًا من مجموعة Huawei Consumer Business Group التي تهدف إلى توفير تجربة هاتف محمول كاملة للمستخدمين على مستوى العالم. اعتبارًا من 31 مارس 2022، تغطي خدمات الهاتف المحمول من HUAWEI 730 مليون مستخدم في أكثر من 170 دولة، مما يتيح العيش الذكي لكل مستخدم لجهاز Huawei .

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  https://consumer.huawei.com/uk/mobileservices/  

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1819575/518_KV.jpg