‫تعلن منظمة الرؤساء الشباب (وايبو)، عن حيازة دارسونو هارتونو على جائزة التأثير العالمي لعام 2022

نيويورك, 18 ماي/أيار 2022/PRNewswire/ — أعلنت منظمة الرؤساء الشباب (وايبو) اليوم، المجتمع القيادي العالمي الذي يضم أكثر من 30000 رئيس تنفيذي في 142 دولة، حيازة  دارسونو هارتونو، الرئيس التنفيذي لشركة (RMU)، على جائزة التأثير العالمي لعام 2022. تديرشركة (RMU) مشروع كاتينغان مينتايا Katingan Mentaya، والتي تعمل على الحد من إزالة الغابات ودعم أهداف التنمية المستدامة في إندونيسيا.

YPO Logo

إن جائزة وايبو للتأثير العالمي  هي أعلى تكريم من منظمة الرؤساء الشباب (وايبو) للأعضاء الذين يعترفون بتأثيرهم خارج وايبو، والاحتفال بتأثير الرؤساء التنفيذيين المستدام والقابل للتوسيع.

قال كزافييه مفراجي الرئيس التنفيذي لمنظمة الرؤساء الشباب (وايبو) : “إن دارسونو وجهوده في إندونيسيا هي مصدر إلهام لنا جميعًا داخل مجتمع وايبو.” “إنه لا يُحدث تأثيرًا مثيرًا للإعجاب على البيئة فحسب، بل إنه يبحث أيضًا عن حلول طويلة الأجل للمجتمعات المحلية وبناء جيل جديد من القادة ورجال الأعمال.”

يساعد دارسونو وفريقه، بصفته رئيسا لشركة ( RMU) ، في تنفيذ نموذج الاستخدام المستدام للأراضي عن طريق الحد من إزالة الغابات وتدهورها، وتعزيز حفظها، وتعزيز السلامة البيئية، ودعم النمو الاقتصادي داخل إندونيسيا. من خلال مشروع كاتينغان مينتايا Katingan Mentaya ، تحمي الشركة وتجديد مساحات كبيرة من غابات مستنقعات الخث.

يهدف مشروع كاتينغان مينتايا Katingan Mentaya إلى حماية 157875 هكتارًا (390117 فدانًا) من الغابات في منطقة كاليمانتان الوسطى بإندونيسيا على الحافة الجنوبية من بورنيو، والتي تُستخدم عادةً لقطع الأشجار. أنتج المشروع ما معدله 8 ملايين ائتمان ذهبي معتمد سنويًا، أي ما يعادل إخراج مليوني سيارة من الطريق.

بالإضافة إلى ذلك، اشترك دارسونو والمشروع مع 35 مجتمعًا قرويًا محليًا ووفروا بدائل دخل مستدامة بالإضافة إلى 1000 قرض للتمويل الصغير للشركات الصغيرة.

قال دارسونو: “إنه لشرف كبير لي أن أحصل على جائزة التأثير العالمي لعام 2022. لقد قمت أنا وشريكي ريزال كوسوماتمادجا، بتأسيس RMU منذ 15 عامًا برؤية اقتصاد عالمي يضع الأرض والناس في المقام الأول. مشروع كاتينغان مينتايا Katingan Mentaya هو الآن دليل على أن شركة الحلول القائمة على الطبيعة يمكنها مكافحة تغير المناخ من خلال إجراءات حقيقية تؤثر بشكل إيجابي على النظم البيئية للمناخ والمجتمع والتنوع البيولوجي. لا يزال أمامنا رحلة طويلة، لكن هذه الجائزة هي دافع قوي لنا لتحقيق مهمتنا “.

تم اختيار دارسونو من بين المكرمين الذين يمثلون مناطق وايبو حول العالم.

المكرمون الإقليميون بجائزة التأثير العالمي لمنظمة الرؤساء الشباب (وايبو):

نبذة عن منظمة الرؤساء الشباب (وايبو):
تعتبر منظمة الرؤساء الشباب مجتمعا قياديا عالميا يضم أكثر من 000 30 رئيس تنفيذي في 142 دولة توحّدهم فكرة أنّ العالم يحتاج إلى قادة أفضل. ولقد حقّق كل عضو من أعضائنا نجاحا كبيرا في القيادة في سن مبكّرة. يقود جميعهم معًا شركات ومؤسسات تساهم بمبلغ 9 تريليونات دولار أميركي من الإيرادات السنوية. ويقوم أعضاء منظّمة الرؤساء الشباب بإلهام ودعم بعضهم البعض من خلال التعلّم من الأقران والتجارب الاستثنائية داخل مجتمع شامل تسود فيه المشاركة المفتوحة والثقة. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة ypo.org

  مصدر الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1065220/YPO_Logo.jpg 

Related Posts

© 2022 Press Arabia - Theme by WPEnjoy · Powered by WordPress