يدعم القس ألف لوكاو جهود الإغاثة لمساعدة ضحايا الفيضانات في جنوب إفريقيا

جوهانسبرغ، 18 ماي/أيار 2022 / PRNewswire / — تبرع القس ألف لوكاو بطرود غذائية تبلغ قيمتها ملايين الراند في جهود إنسانية طارئة لمساعدة آلاف الأسر الضعيفة التي شردت بسبب الفيضانات الأخيرة في مقاطعة كوازولو ناتال بجنوب إفريقيا، عبرمؤسسة AL .

AL Foundation & AMI team

في أوائل أبريل/نيسان 2022، تسبب نظام الطقس في حدوث فيضانات في جنوب إفريقيا في مقاطعة كوازولو ناتال ( KZN ). وخلفت الفيضانات المدمرة، وهي من بين أسوأ السيول التي عرفتها المقاطعة، أكثر من 400 قتيل. تم إعلان حالة الكوارث الوطنية استجابة للفيضانات والانهيارات الأرضية، وتم نشر العديد من فرق الإنقاذ.

استجاب القس ألف لوكاو إلى جانب دعم مؤسسة AL و AMI لاحتياجات آلاف العائلات النازحة بسبب الفيضانات الكارثية من خلال تعبئة ثلاث شاحنات محملة ممتلئة بالكامل بالطرود الغذائية، المتكونة من أكياس من الأرز ووجبات الميلي والفاصوليا والأسماك والخضروات من بين عدة أشياء أخرى، وسلمت إلى الضحايا من قبل إدارة الكنيسة إلى مكسوليسي كاوندا، عمدة إيثيكويني التنفيذي، الأسبوع الماضي بحضور رئيس مجلس جوتنج التشريعي وسيزاكيلي مالوبان، عضوة المجلس التنفيذي السابق للأمن والسلامة، الذين أشادوا بالكنيسة ويالقس ألف لوكاو.

وقال القس ألف لوكاو إن كنيسته تأثرت بمحنة الضحايا بعد مشاهدة مقاطع فيديو منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال لوكاو: “يقف أفراد الأسرة معا ويعيش أفراد المجتمع مع بعضهم البعض. ما يؤذي أحدهم يؤذي الآخرين. في الماضي القريب، شعرنا جميعًا بالحزن لما حدث في كوازولو ناتال. حصدت الفيضانات أرواحا ودمرت عدة منازل وممتلكات”.

مساعدة الإغاثة هي تعبير عن تضامن Alleluia الوزارات الدولية ( AMI) ، مع الأشخاص المحتاجين في جميع أنحاء العالم والتعاون مع مؤسسة AL جنبا إلى جنب مع أولئك الذين قدموا يد العون، حيث قال القس بعينين دامعتين: “مع الرمز الصغير، نقول لهم، نحن معكم وسنقف معكم”.

نبذة عن مؤسسة AL

AL Foundation هي مؤسسة خيرية مسيحية في جنوب إفريقيا تأسست سنة 2011، بدافع الرحمة والرفاهية الاجتماعية، وتعمل من أجل المصلحة والصالح العام من خلال جمع الأموال وتكوين الشراكات وطلب الرعاية.

انضم إلينا في:

الموقع الإلكتروني: www.alfoundation.com

فايسبوك: https://www.facebook.com/AL-Foundation-113347420346728

إنستغرام: https://www.instagram.com/alfoundation_official/

للتواصل:

ايش ناير

البريد الإلكتروني: aish@sanguinecommunications.com

الهاتف النقال: ‎+971585051918

مصدر الصورة : https://mma.prnewswire.com/media/1817668/Alph_Lukau_Floods.jpg

Related Posts

© 2022 Press Arabia - Theme by WPEnjoy · Powered by WordPress