Press Release

‫US Lighting Group تعلن عن أول شحنة لعربات Cortes Camper إلى مركز المركبات الترفيهية في أيداهو

يوكليد، أوهايو، 3 مارس 2022 /PRNewswire/ — أعلنت شركة US Lighting Group (OTC:USLG) اليوم عن قيام شركة Cortes Campers LLC، وهي شركة تابعة ومملوكة لها بالكامل، بشحن أول شحنة من مقطورات السفر الخاصة بها من نوع Cortes Camper إلى مركز المركبات الترفيهية في أيداهو. ويسر مركز المركبات الترفيهية في أيداهو أن يقدم عربات Cortes Campers الجديدة للعملاء وتجار المركبات الترفيهية في ولاية أيداهو العظيمة. وقد قام مركز المركبات الترفيهية في أيداهو بتوسيع أعماله مع علامة Cortes Campers التجارية.

Cortes Campers 17-ft RV Travel Trailer has all the luxurious amenities in a small footprint including a full kitchen and wet bath perfect for those weekend trips or long range travel. Cortes Campers come equipped with built-in Furrion appliances and entertainment center for on the road enjoyment.

قامت شركة Cortes Campers بتصميم مقطورة سفر متطورة بطول 17 قدمًا وبالألياف زجاجية مقولبة بنسبة 100% وتتميز المقطورة أيضًا بنظام التعليق المستقل بدون محور والأول من نوعه من نوع Timbren، وأجهزة Furrion المدمجة المتطورة، والمطبخ الكامل والحمام الرطب.

وصرح أنتوني كوربورا، الرئيس التنفيذي والرئيس، قائلًا: “تمثل هذه الشحنة الأولى من عربات Cortes Camper تتويجًا لجهود عام من البحث والتطوير والتخطيط، وقدر كبير من العمل الشاق من أجل زيادة الإنتاج على مدى الأرباع العديدة الماضية. ونعتقد أننا الآن في وضع يسمح لنا بتسريع عمليات تسليم عربات Cortes Campers حتى نهاية العام وما بعده”.

وأضاف السيد كوربورا قائلًا: “لا تلبي مقطورة السفر Cortes Campers المتطلبات المتوقعة للعملاء فحسب، بل تحتوي أيضًا على العديد من الميزات الجذابة التي تُعد عادةً ترقيات داخل صناعة المركبات الترفيهية. كما نقدم منتجًا جذابًا للغاية بسعر تنافسي ويشاركنا الوكلاء في هذا الرأي. وهناك أيضًا قدر هائل من الإثارة حول عربات Cortes Campers، ونحن على ثقة من أن هذا التسليم الأولي سيساعد في ترقية المنتج إلى المستوى التالي”.

ومن المقرر أن تشحن شركة Cortes Campers الشحنة الثانية في الأسبوع الأول من مارس ومن المتوقع تحقيق الهدف المرجو بشحن 20 عربة في الأسبوع بحلول بداية الربع الرابع   من عام 2022.

Cortes Campers 17-ft RV Travel Trailer with its state-of-the-art 17-ft travel trailer design and 100% molded fiberglass construction. The Cortes Campers features its one-of-a-kind Timbren axle-less independent suspension system, top-of-the-line built-in Furrion appliances, and a full kitchen and wet bath.

ووفقًا لتقرير السوق السنوي لشهر ديسمبر 2021 الخاص برابطة صناعة المركبات الترفيهية (RV Industry Association)www.rvia.org : توصلت نتائج استطلاع رأي المصنعين الذي أجرته رابطة صناعة السيارات الترفيهية إلى أن إجمالي شحنات السيارات الترفيهية لعام 2021 قد انتهى برقم قياسي بلغ 600,240 شحنة بالجملة، بزيادة قدرها 39.5% عن 430,412 وحدة تم شحنها في عام 2020. حيث بلغت، في 2021 نسبة زيادة المركبات، التي يمكن سحبها بمقطورات السفر التقليدية، 39.6% مقارنة بعام 2020 بـ 544,028 شحنة بالجملة. ويشير هذا إلى الرغبة التي يسعى إليها قطاع صناعة المركبات الترفيهية بشركة Cortes Campers.

نُبذة عن شركة . US Lighting Group, Inc

تمتلك شركة US Lighting Group, Inc. (OTC:USLG) ثلاث شركات تابعة فرعية، وهم Cortes Campers, LLC، وهي شركة ثورية مصنعة لمقطورات وعربات السفر المصنوعة من الألياف الزجاجية الحديثة، و Fusion X Marine, LLC، وهي شركة مصنعة للقوارب، و Futuro Houses, LLC، وهي شركة مصنعة لمنازل من الألياف الزجاجية. وتمتلك الشركة والشركات التابعة لها مرافق التصنيع والبحث والتطوير في كليفلاند، أوهايو.

لمزيد من المعلومات: uslightinggroup.com

نُبذة عن شركة Cortes Campers, LLC

Cortes Campers هي شركة ثورية مبتكرة لبراءات الاختراع منتظرة في مجال المركبات الترفيهية التي تستخدم المواد البحرية عالية الجودة لخلق وزن أخف وأقوى وأكثر متانة لمقطورات وعربات السفر. لمزيد من المعلومات: cortescampers.com

البيانات التطلعية

قد تحتوي بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الإشارة إلى الأوامر وأهداف المبيعات ونمو الصناعات، على معلومات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة 175 بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 والمادة 3 ب-6 بموجب قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 وتخضع للملاذ الآمن الذي أنشأته تلك القواعد. والبيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، باستثناء بيانات الوقائع التاريخية، هي بيانات تطلعية. وعادة ما يتم تحديد البيانات التطلعية، ولكن ليس دائمًا، باحتوائها على كلمات مثل: يؤمن، ويأمل، ويتوقع، ويهدف، ويقدر، وتعابير مماثلة أو التي تشير بطبيعتها إلى أحداث مستقبلية. وعلى الرغم من أن الشركة تعتقد أن التوقعات الواردة في هذه البيانات التطلعية معقولة، إلا أنها لا يمكن أن تقدم أي ضمان بأن هذه التوقعات ستكون صحيحة. وقد تختلف النتائج الفعلية اختلافا جوهريًا عن النتائج التي تشير إليها هذه البيانات.

مسؤول إدارة علاقات المستثمرين:
أندرو بارويكي
516-662-9461
andrew@barwicki.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1758285/Cortes_Campers_Interior_US_LIGHTING_GROUP.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1758286/Cortes_Campers_Exterior_US_LIGHTING_GROUP.jpg