ماجد بن محمد يتسلم اللوحة الفائزة في المسابقة الثقافية لهيئة تنمية المجتمع

ماجد بن محمد / مسابقة ثقافية / لوحة .

دبي في 30 سبتمبر/ وام / تسلم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون اليوم اللوحة الفنية الفائزة بالمركز الأول في المسابقة الثقافية الفنية لطلبة وطالبات المراحل الدراسية “الابتدائي- الإعدادي – الثانوي” في منطقة دبي التعليمية والتي أقيمت تحت رعاية سموه.

جاء ذلك خلال لقاء سموه وفد هيئة تنمية المجتمع في دبي برئاسة خالد الكمدة مدير عام الهيئة في المكتب الخاص لسموه وضم كلا من عمر الشامسي المدير التنفيذي لقطاع حقوق الإنسان وعائشة المري مديرة ادارة الدراسات ومحمد الحوسني مسؤول العلاقات العامة والتشريفات في هيئة تنمية المجتمع في دبي.

حضر اللقاء مروان بن بيات مدير عام المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وأكد سموه خلال اللقاء أهمية مثل هذه المسابقات التي تحث الطلبة والطالبات إلى جانب مسيرتهم الدراسية التي تحمل أهدافا سامية على المشاركة في مسابقات وفعاليات أخرى وايجاد وعي طلابي لموضوعات هادفة مثل تلك التي نظمتها الهيئة لنشر الوعي حول مجال حقوق الإنسان وتجسيد هذا الموضوع بأنامل وفكر الطلبة والطالبات بمنظور يهم المجتمع الإماراتي الأمر الذي من شأنه ترسيخ مثل هذه المفاهيم في نفوس الطلاب.

وتقدم مدير عام هيئة تنمية المجتمع بالشكر لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعاية الأنشطة الثقافية والاجتماعية الخاصة بالهيئة وحضوره الحفل الذي أقيم في مايو الماضي بفندق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية .

وأكد أن دعم سموه المتواصل للموهوبين من مختلف المراحل الدراسية يمثل دافعا قويا لهم وللقائمين على المسابقة للاستمرار وتثقيف النشء حول المفاهيم الصحيحة في مجال حقوق الإنسان وغيرها من المفاهيم الثقافية الأخرى.

جدير بالذكر أن المسابقة الثقافية الفنية تضمنت العديد من الفئات من بينها مسابقة الرسم والقصة القصيرة والشعر النبطي والتصوير الفوتوغرافي والخط العربي وشارك فيها عدد كبير من طلبة وطالبات منطقة دبي التعليمية.

/د / ج ع /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/ج ع/سر/ع ا و

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *