‫زومليون تحتفي بإنجازاتها التقنية وبالذكرى الـ 26 لتأسيسها في مؤتمر الابتكار التقني السنوي الرابع

تشانغشا، الصين، 1 أكتوبر 2018 / بي آر نيوزواير / — تحتفل شركة زومليون لعلوم وتقنية الصناعات الثقيلة المحدودة (زومليون)، وهي إحدى الشركات الكبرى المتخصصة في تصنيع معدات البناء في الصين، بالذكرى السنوية الـ 26 لتأسيسها وعرض إنجازاتها التقنية وابتكاراتها، كما وبباحثيها الذين يعملون على الخطوط الأولى لدفع التطوير العلمي إلى الأمام في مؤتمرها السنوي الرابع للابتكار التقني الذي عقدته في مقرها في تشانغشا بالصين.

وقال زان تشونشين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة زومليون، “من المضخة الأولى إلى مجموعة المنتجات الـ 800 في 49 سلسلة عبر تسع فئات، تقدمت زومليون من مصنع ورشة عمل إلى مؤسسة دولية ذات قواعد تصنيع في جميع أنحاء العالم. وعلى مدى السنوات ال 26 الماضية، تقدت شركتنا لتصبح شركة رائدة عالمية مصنعة للآلات ومعدات الإنشاءات في السوق العالمية. الابتكار التكنولوجي هو مصدر قوة زومليون؛ وسنستمر في تطوير المنتجات الذكية الراقية التي تخترق الحواجز التكنولوجية وتتجاوز توقعات العملاء.”

في النصف الأول من العام 2018، وعبر تسخيرها قدراتها في البياناتالكبيرة والتقنيات الذكية، طورت زومليون سلسلة رافعات الشاحنات ZTC251 و ZTC800، القادرة على تشخيص الأخطاء عن بعد والتحكم عن طريق التطبيق المحمول. وقد حظي كلا المنتجين بإشادة واسعة من العملاء على سلامتهما المحسنة، ودقتهما المحسنة دقتهم وكفاءتهما العالية في العمل.

وإذ تضع الابتكار التكنولوجي في قمة أولوياتها، اتبعت زومليون استراتيجية للتنمية عالية السرعة. فقد أظهر تقريرها نصف السنوي الأول في العام 2018 أن إجمالي مبيعات منتجات آلات البناء لزومليون قد بلغ 13.592 مليار يوان (2.03 مليار دولار أميركي)، بزيادة سنوية بنسبة 61.15٪.

وقد انتهت إستراتيجية تطوير المنتجات التي تعتمد على الابتكار لدى زومليونإلى إطلاق العديد من المعدات التي تحمل أرقاما قياسيا عالمية، بما في ذلك الرافعة بقدرة 2،000 طن التي تعمل في كل أنواع التضاريس التي تتميز بأعلى قدرة رفع، وأطول شاحنة مضخة خرسانة يبلغ طولها 101 متر المزودة بذراع ألياف الكربون، وشاحنة إطفاء الحريق الأعلى منصة، وأكبر رافعة برجية ذات رأس مطرقي، وأول رافعة مجنزرة في الصين بـقدرة 3200 طن.

من خلال التقدم إلى التصنيع الذكي، دمجت زومليون تقنية إنترنت الأشياء والبيانات الكبيرة، وشبكات المحمول لتطوير منتجات توفر وظائف وخدمات أكثر ذكاءً، وإعادة هيكلة نموذج عمل الشركة من مصنع للمعدات إلى مزود لخدمات التصنيع.

حول شركة زومليون

تأسست شركة زومليون لعلوم وتقنيات الصناعات الثقيلة المحدودة (زومليون) في العام 1992، وهي شركة متخصصة في تصنيع المعدات المتطورة التي تجمع بين الآلات الهندسية والآلات الزراعية والخدمات المالية. تبيع الشركة الآن ما يقرب من 800 من منتجاتها المتطورة من 49 خط إنتاج تغطي تسع فئات رئيسية. زومليون هي أول شركة في الصين لآلات البناء يتم إدراجها في بورصتي شنجن وهونك كونغ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://en.zoomlion.com/

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.