Categories
Press Releases

Vivera Pharmaceuticals Welcomes Farah Al Qaissieh as Neurosciences Ambassador

NEWPORT BEACH, Calif., May 13, 2021 /PRNewswire/ — Vivera Pharmaceuticals, Inc., an innovative, science-driven pharmaceutical company, has named Farah Al Qaissieh to the Ambassador Board of its Neurosciences Division. As an ambassador, Ms. Al Qaissieh will serve a critical role in supporting and guiding the expansion of Vivera’s focus to include psychiatric and neurological therapies for patients worldwide, beginning with her home country, the United Arab Emirates.

Vivera Pharmaceuticals, Inc. Logo

Ms. Al Qaissieh is an accomplished motivational speaker who founded Stutter UAE in 2013. She went on to launch iStutter Center, an online speech therapy center focused on treatments for stuttering, in partnership with SpeechCare Center in Portugal. Ms. Al Qaissieh shared her journey with stuttering through her short film documentary, Just Another Accent, which was featured at the Cannes Film Festival.

“I am honored to join the Ambassador Board of an innovative company as Vivera, which has placed such a strong focus in support of people who stutter,” states Ms. Farah Al Qaissieh. “I am looking forward to opening up the Gulf Region to Vivera, as we work toward helping people learn to celebrate their accents and stutter with a smile.”

An active member of the Young Arab Leaders, Ms. Al Qaissieh is a leader and respected role model within her community. In 2018, Ms. Al Qaissieh received the Abu Dhabi Award, the Emirate’s highest civilian medal and recognition granted by the Emirate of Abu Dhabi, for her positive impact in the community.

“We are excited to introduce Ms. Al Qaissieh as a Neurosciences Ambassador,” says Vivera Pharmaceuticals’ Vice President and co-founder Olivia Karpinski. “With her valuable guidance, we can focus our Neurosciences division’s efforts on areas of the greatest impact for patients at home and across the globe.”

“We welcome Ms. Al Qaissieh to our Neurosciences Ambassador Board,” says Dr. Stephen McColgan, Vivera Pharmaceuticals’ Chief Medical Officer. “Not only do we need more young advocates in public roles, but more young women as well. Ms. Al Qaissieh’s work and visibility is very important for the fluency disorder community.”

Vivera is devoted to the research and development of treatments for a wide variety of neurological conditions to enhance the lives of patients and providers. Vivera’s Neurosciences Division is currently developing novel neuropsychiatric treatments utilizing the company’s TABMELT® technology, a patented sublingual drug-delivery system for pharmaceutical use.

About Vivera Pharmaceuticals
Founded in 2018, Vivera is an industry-disrupting pharmaceutical company committed to developing novel therapies for various indications, including opioid deterrence and cessation, non-addictive solutions for pain management, and pharmaceutical and medical device products. The Company comprises six divisions, each with a unique mission working synergistically to support Vivera’s core mission of putting patients first.

For more information, please visit www.viverapharmaceuticals.com or connect with us on LinkedInFacebookTwitter or Instagram.

Contact: Megan Kay
megan@cerrell.com
814-574-8011

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1178138/Vivera_Pharma_Logo.jpg

 

Categories
Press Releases

‫شبكة تلفزيون الصين الدولية (CGTN): كيف يعمل النهج الصيني المتمركز على الشعب على مكافحة كوفيد-19

بكين، في 13 مايو 2021/PRNewswire/ — بدأ عام 2020 حاملاً في جعبته أحد أصعب الاختبارات في التاريخ الحديث، والذي اتخذ شكل جائحة فتاكة نشرت الخراب حول العالم، وقلبت حياة البشر رأسًا على عقب. سرعان ما شنت الصين، والتي تعد أكثر بلدان العالم اكتظاظًا بالسكان، “حربًا شعبية” ضد جائحة كوفيد-19، وضحت بالغالي والنفيس لحماية حياة الناس وصحتهم.

 على أنه ليس من الجديد أن تضع الصين شعبها على رأس أولوياتها.

 “يتضامن حزبنا والناس، وتجمعهما روابط العرق والدم، مما يعتبر الضمان الأساسي للحزب في التغلب على جميع الصعاب والمخاطر. إن المثل المعروف يقول: “من يكسب الناس يكسب الدولة؛ ومن يخسر الناس يخسر الدولة.”

 – كلمة الرئيس الصيني شي جين بينغ في 1 يوليو عام 2016.

إن هذه حكمة كلاسيكية يرجع تاريخها إلى كتاب الشعائر (ليجي)، أحد الكلاسيكيات الخمس التي توضح القيم الأساسية وأنظمة المعتقدات في الكونفوشيوسية، مفادها أن “من يكسب الناس، يكسب الدولة. ومن يخسر الناس، يخسر الدولة.”

 وبرغم مرور أكثر من ألفي عام على هذه الحكمة، فإنها لا تزال صحيحة، إذ لا يتعين على المرء منا إلا أن ينظر إلى معالجة الصين لتفشي فيروس كورونا المستجد لإثباتها. ولما بات من الواضح أن الدولة تواجه طارئ صحي عام جلل، بادرت الحكومة الصينية ببذل الجهود في مد طوق النجاة للصين وشعبها.

 وكانت رسالتها واضحة ومسموعة: دائمًا وأبدًا، الشعب أولاً.

 حرب الشعب 

ظهرت المعركة الأساسية ضد كوفيد-19 في إقليم هوبي بوسط الصين، وعاصمته مدينة ووهان. وحشدت الأمة أفضل أطبائها، ومعداتها، ومواردها، مع تغطية الحكومة لنفقات العلاج برمتها.

 وأرسل ما يربو على42 ألف عامل طبي إلى هوبي من جميع أرجاء الصين. أنشئ مستشفيان خاصان هما هوشنشان ولايشنشان، إلى جانب عشرات المستشفيات المؤقتة في ووهان، لتلبية احتياجات المرضى.

 ولمساعدة مدن أخرى في إقليم هوبي قامت الصين بإطلاق خطة “دعم الإقران”، وتعبئة مناطق أخرى على مستوى الإقليم لإقرانها بالمجتمعات فيمختلف أنحاء الإقليم.

 وفي 10 مارس عام 2020، تفقَّد الرئيس شي مدينة ووهان، البؤرة الرئيسية لتفشي جائحة كوفيد-19 في الصين. فزار المرضى، واستمع إلى الفريق الطبي، وعمال المجتمع، وتحدث إلى ضباط الشرطة، وأفراد القوات العسكرية، والمسؤولين المحليين الذي تصدروا الصفوف الأمامية. كما أكد على أهمية الاعتماد على الجماهير للانتصار في الحرب الشعبية ضد الفيروس.

 صرح ستيفن ماكلور، استشاري علوم المعلومات في جامعة ووهان لشبكة CGTN برأيه قائلاً: “أعتقد أن استجابة الصين كانت ممتازة.

 فقد نفذت العديد من الجهود على أعلى المستويات، وعلى المستوى المحلي، لدعم الناس في ووهان، ثم نفذت جهود من مستويات أدنى، أي من المجتمعات المحلية، للاستجابة للفيروس، والتنسيق بشأنه.

لذا، لا أعتقد أن هناك أي طريقة للتعامل مع الجائحة بدون توفير أقصى قدر من الانخراط الشعبي للتأكد من سلامة الجميع.” ثم أضاف قائلاً: “لا أعلم كيف يمكن لأي شخص أن ينفذ الإغلاق العام، مثلما حدث في البلدان الغربية، بدون أن يكون لديه مثل هذه البنية التحتية.”

 النهوض من الكبوة 

وأثناء زيارة السيد الرئيس لووهان، قال: “انتصر الشعب البطل للمدينة الباسلة على كوفيد-19 بحق، ونهض من كبوته، وأحرز إنجازات عظيمة في حقبة جديدة.”

تحققت كل هذه الجهود، وأصبحت توقعات الرئيس تشي واقعًا ملموسًا. وبعد 76 يومًا من المثابرة والتضحيات، أنهت ووهان الإغلاق العام، وبدأت الأمور تعود إلى طبيعتها في المدينة.

 نما الناتج المحلي الإجمالي لمدينة ووهان بنسبة 58.4 بالمائة في الربع الأول من عام 2021، وسجلت المدينة زيادة قدرها 92.2% بالمقارنة بالعام السابق في تجارتها الأجنبية خلال نفس الفترة.

 لقد تلقت الصين ضربة قاصمة متمثلة في كوفيد-19، لكنها سرعان ما أفاقت من عثرتها لتسيطر على الجائحة. واليوم، تتقدم الدولة وتأتي في طليعة تعافي الاقتصاد العالمي. نما اقتصاد الدولة بنسبة 18.3 بالمائة بالمقارنة بالعام السابق في الربع الأول من عام 2021.

 ولكن الصين لم تتخل عن حذرها الواعي بعد. إنها تصعد حملات التطعيم؛ حيث تم توفير أكثر من 342.7 مليون جرعة من اللقاحات المضادة لمرض كوفيد-19 في الصين اعتبارًا من 11 مايو، وذلك وفقًا اللجنة الوطنية للصحة.

 قال المركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن الدولة تخطط لتطعيم 70 إلى 80 بالمائة من سكانها بحلول منتصف العام التالي.

 https://news.cgtn.com/news/2021-05-12/How-China-s-people-centered-approach-works-in-fight-against-COVID-19-10c6ccZkU6Y/index.html

فيديو-  https://www.youtube.com/watch?v=1dZyGrXzoZ8

 

Categories
Press Releases

‫تصنيف هايسنس من بين أفضل 10 علامات تجارية صينية عالمية في تقرير براند زي للعام الخامس على التوالي

شنغداو، الصين، 13 أيار/مايو 2021 / PRNewswire / — في 10 أيار/مايو، وفي حدث أقيم في  شنجن، أصدرت شركة كانتر بالتعاون مع غوغل تقرير براند زي الذي يصنف أفضل 50 شركة صينية مصنعة للماركات التجارية العالمية، حيث احتلت شركة هايسنس المرتبة السابعة، وهو أعلى تصنيف بين الشركات العاملة في قطاع الأجهزة المنزلية التي حققت أيضًا تصنيفا في القائمة.  وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي لم يتم فيها إدراج هايسنس في هذه القائمة فحسب، بل التي صنفت فيها الشركة أيضًا بين الشركات العشر الأولى.  في الوقت نفسه، احتلت هايسنس المرتبة الثامنة في قائمة براند زي للنجوم الصاعدة في الأسواق الناشئة، كما احتلت المرتبة الأولى بين المنافسين في قطاع الأجهزة المنزلية.

KANTAR BrandZ™ Top 50 Chinese Global Brand Builders

تصنيف كانتر براند زي لأفضل 50 علامة تجارية صينية عالمية هو واحد من أكثر تقارير تصنيف العلامات التجارية إفادة وترقبا في العالم.  استطلع تقرير العام 2021 أكثر من 860.000 مستهلك في 11 سوقًا، ما أدى إلى إصدار تقييم موثوق به يحدد بشكل موضوعي ويصنف العلامات التجارية الأكثر جاذبية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1508699/image.jpg

Categories
Press Releases

5th WIC: At the forefront of innovation

BEIJING, May 13, 2021 /PRNewswire/ — A news report by China.org.cn on the 5th World Intelligence Conference:

The 5th World Intelligence Congress (WIC) will take place in the northern Chinese city of Tianjin in late May.

The WIC, now in its fifth year, is constantly updating itself. This year, apart from the traditional series of conferences, exhibitions, competitions and smart tech experiences — as per pandemic control requirements — a special exhibition area will be set up for guest cities and countries of honor and international guests will be invited to visit the exhibitions and share their wisdom. In addition, the International Intelligent Sports Congress, an annual event during the WIC, will join hands with the world-famous Tencent Esports Honor of Kings regional contest in northern China for the first time this year to explore new fields and attract the younger generation. These changes all fit the WIC’s theme of “New Era of Intelligence: Empowering New Development, Fostering New Pattern.”

The original aim of the WIC was to develop China’s intelligence industry. As the organizers have gained experience and pioneered new ways of hosting the event, the Congress has gradually become a platform where cutting-edge technology and innovative ideas collide, with companies from around the world playing an important role. As it continues to innovate, the platform has truly promoted exchanges in the global intelligence industry, and fostered greater and deeper cooperation.

The host city Tianjin reflects the organizing principles of the WIC. As one of the first cities to industrialize in China, it boasts a long history and is constantly seeking innovation. The Tianhe Supercomputer and the brain-computer interface chip Brain Talker, are just two of the achievements to come out of the innovative Tianjin. Besides the intelligence industry, the “Tianjin National IT Innovation Valley” built by the city in recent years has attracted almost a thousand companies. Efforts are currently underway to create a 100 billion yuan-scale IT application and innovation industry cluster with a model of “gathering companies together, empowered by platform, driven by application, and making breakthroughs by groups.” In order to achieve sustainable innovation, Tianjin has also promoted the construction of science parks in universities. Tianjin aims to build five municipal-level university science parks by 2023 to integrate resources of universities and other social sectors to provide impetus for innovation and industrial development.

The WIC is a microcosm that represents the vision of Tianjin and China in promoting exchanges nationwide and worldwide, jointly promoting innovation, sharing outcomes, and achieving win-win progress. With the aim of building a community with a shared future for mankind, Tianjin, and China as a whole, are willing to work hand in hand with other countries.

China Mosaic
http://www.china.org.cn/video/node_7230027.htm

5th WIC: At the forefront of innovation
http://www.china.org.cn/video/2021-05/13/content_77494187.htm

Video – https://mma.prnewswire.com/media/1509679/video.mp4

Categories
Press Releases

‫ جيتاك تكشف عن الكمبيوتر اللوحي K120 شديد التحمل كليًا من الجيل التالي، الذي يجمع بين الاستخدامات المتعددة المتقدمة والأداء الفائق لتحقيق أقصى إنتاجية في الميدان

أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة, 13 مايو / أيار 2021 /PRNewswire/ — أعلنت شركة جيتاك اليوم عن إطلاق الكمبيوتر اللوحي K120 شديد التحمل كليًا من الجيل التالي، المخصص للعاملين الميدانيين المتنقلين في القطاعات الشاقة، بما في ذلك قطاع السلامة العامة، والصناعات التحويلية، والمرافق، والدفاع، والنقل، والموارد الطبيعية، والنفط والغاز.

Getac K120 enables efficient asset or workforce management for utilities and field services

 الأداء الفائق في البيئات الميدانية

بناءً على سجل جيتاك الحافل بالنجاحات، تطلق الشركة الجهاز اللوحي الشهير K120 من الجيل التالي، الذي يضم العديد من التحديثات والتحسينات مقارنة بسابقه، وذلك في سبيل زيادة تحسين الإنتاجية في بيئات العمل البعيدة و/أو غير المواتية. ويأتي الجهاز بمعالج إنتل® رباعي النواة i5/i7 من الجيل الحادي عشر مزود بمعالج الرسومات Iris® Xe المدمج (الاسم الرمزي “Tiger Lake”) لتوفير أداء استثنائي واستجابة سريعة ومرئيات غنية، مما يعني إمكانية استخدامه لتنفيذ عدة مهام متزامنة دون إبطاء أو حرارة زائدة. وبفضل تقنية Wi-Fi 6، والشبكة اللاسلكية واسعة النطاق مع نظام جي بي إس/غلوناس المدمج، وتقنية بلوتوث 5.2، يمكن للمستخدمين من خلال الاتصال المعزز،  الاستفادة من مجموعة كبيرة من وسائط الاتصال الهوائي ، بينما تعمل تقنية Thunderbolt™ 4 على تسريع وتسهيل جمع البيانات في الميدانً. وتشمل الميزات الرئيسية كذلك توفير وسيط تخزين ذو حالة ثابتة من النوع PCIe NVMe يمكن استبداله من قبل المستخدم، وذاكرة موحدة بسعة 16 جيجابايت.

ويتميز جهاز K120 أيضًا بشاشة LumiBond® 2.0 مقاس 12.5 بوصة، بدرجة سطوع 1200 شمعة في المتر المربع، ومزودة بتقنية إمكانية القراءة في ضوء الشمس من جيتاك، لسهولة التشغيل حتى في أكثر البيئات الخارجية سطوعًا. وتعمل أوضاع اللمس المتعددة (أوضاع اللمس العادي واستخدام القفازات والقلم، بالإضافة إلى وضع التحويل الرقمي الاختياري) على تحسين الأداء في مجموعة من الحالات المختلفة، بينما يوفر التصميم المبتكر للبطارية المزدوجة القابلة للتبديل السريع، إمكانية التشغيل لدوام كامل دون انقطاع. ولتوفير الحماية الكاملة للبيانات الحساسة، يأتي جهاز K120 بمجموعة قوية من ميزات الأمان وإدارة المصادقة متعددة العوامل، بما في ذلك تقنية vPro من إنتل® وTPM 2.0، وقارئ تقنية تحديد الهوية بموجات الراديو HF، وقارئ البطاقات الذكية، وقارئ بصمات الأصابع، وخاصية Windows Hello.

تعدد الاستخدامات المعززة لكل سيناريو مستخدم

تم تصميم جهاز K120 من الجيل التالي بصورة تتيح تعدد استخداماته بشكل جوهري، مما يعني إمكانية مواءمته بسرعة وسهولة مع حالات استخدام واقعية متعددة، عبر مجموعة كبيرة من أوضاع المستخدم، وملحقات جيتاك الاختيارية، بما في ذلك قواعد التثبيت الآمنة للسيارة والمكتب، والمقبض الصلب، وحزام الكتف (مزود بمشبكين)، وشاحن البطارية ثنائي الفتحات ولوحة المفاتيح بالحجم الكامل.

Getac K120 facilitates digitally transform manufacturing environments

حاصل على شهادات IP66 وMIL-STD الرائدة في السوق

يتميز جهاز K120 من الجيل التالي، شأنه شأن جميع أجهزة جيتاك الأخرى، بمتانة الصنع من الألف إلى الياء لتوفير موثوقية استثنائية تتفوق بسهولة على الأجهزة القوية الأخرى المتوفرة حاليًا في السوق. كما أن الجهاز حاصل على شهادات MIL-STD-810H وMIL-STD-461G وIP66، وهو مقاوم للسقوط من ارتفاع 1.8 متر، ويتوفر بنطاق درجة حرارة التشغيل من -29 درجة مئوية إلى 63 درجة مئوية (-20 درجة فهرنهايت إلى 145 درجة فهرنهايت)، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الشروع في العمل باستخدامه دون القلق بشأن فقدان البيانات أو تلفها أو التعطل عن العمل.

أجهزة جيتاك سيليكت ® – مصممة لتلبية متطلبات المجالات المختلفة

يندرج جهاز K120 من الجيل التالي ضمن مجموعة أجهزة جيتاك سيليكت® ، والتي تجمع بين الأجهزة الصلبة، والبرمجيات، والملحقات، والخدمات الاحترافية المعدَّة مسبقًا في جهاز شامل محسّن، للاستخدام من قبل الأفراد وكذلك مجموعات المستخدمين. وتشمل أدوات البرامج الرئيسية المساعدة، المتاحة للاستخدام مع جهاز K120 كلاً من أداة نظام تحديد المواقع العالمي الافتراضي VGPS، وأداة سلامة القيادة من جيتاك، ونظام مراقبة الأجهزة من جيتاك

Getac K120 is a versatile, all-purpose solution for firefighting professionals

GDMS، وأداة قارئ الباركود.1

جهاز متعدد الاستخدامات والأغراض للعاملين في مجال مكافحة الحرائق

يحتاج رجال الإطفاء إلى أجهزة رقمية تتيح لهم العمل بكفاءة في ظل مجموعة متنوعة من السيناريوهات اليومية، بدءًا من تحديث البيانات الحيوية المتعلقة بالسلامة من الحرائق والتوعية الأساسية، وصولاً إلى تنسيق أطقم العمل والتحكم في الطائرات بدون طيار أثناء تواجدهم في مكان الحادث خلال الحوادث الطارئة. وتساهم ميزة تعدد الاستخدامات لجهاز K120 في تسريع وتسهيل جميع المهام. وبفضل المعالج القوي وقابلية الاتصال الفائقة وميزات الأمان المدمجة، يمكن الاعتماد على هذا الجهاز حتى في سيناريوهات الطوارئ الأشد سوءًا، حيث توفر الأزرار الخمسة القابلة للبرمجة وصولاً سريعًا بلمسة واحدة لتطبيقات المستجيب الأول. أما وحدة نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس) الاختيارية المخصصة فتجعل الجهاز مناسبًا للتنقل السريع أثناء عمليات الاستدعاء للاستجابة في حالات الطوارئ، ويمكن استخدام الأداة المساعدة

Getac K120

VGPS من جيتاك في تمديد فترة استخدام التطبيقات القديمة المهمة.

رقمنة بيئات التصنيع

نظرًا لحالة التوجه السريع نحو التحول الرقمي في جميع أنحاء قطاع التصنيع، ينعكس ذلك على المؤسسات التي تتجه بشكل متزايد إلى استخدام الأجهزة المحمولة القوية لأداء المهام الرئيسية، مثل البرمجة الصناعية والتحكم الآلي وإدارة المستودعات/المخزون. وبناءً على ذلك، تم تصميم جهاز K120 من الجيل التالي مع المراعاة الكاملة لهذا الأمر؛ حيث إن ميزات الاتصال الشاملة، بما في ذلك تقنية Wi-Fi 6، والشبكة اللاسلكية واسعة النطاق، وتقنية البلوتوث 5.2، تتيح للموظفين الاتصال والتحكم في الآلات من أي مكان في المنشأة، بينما تدعم خيارات الإدخال/الإخراج المتعددة الاستخدام المستمر للمعدات القديمة حيثما كان ذلك مطلوبًا. ويتكامل جهاز K120 أيضًا بسلاسة مع البرمجيات الرائدة في إدارة المخزون وتخطيط موارد المؤسسات ونظام إدارة المستودعات، بينما تساعد تقنية الباركود الاختياري وقارئ تحديد الهوية بموجات الراديو على تسهيل عمليات إدارة المستودعات/المخزون.

فعالية إدارة الأصول/العمالة للمرافق والخدمات الميدانية

تشكل الإدارة الفعالة للأصول والعمالة أحد الجوانب الرئيسية في قطاع المرافق، إلا أنه قد يصعب تنفيذها من الميدان بدون توافر الأجهزة والتطبيقات المناسبة. لكن عامل التصميم النحيف والخفيف لجهاز K120، مع أوضاع الاستخدام المتعددة وتقنية Thunderbolt™ 4 تعمل على تسريع وتحسين جميع أنواع جمع البيانات والاتصالات، بينما يدعم منفذ RS232 الاختياري المعدات القديمة، مما يساعد في تمديد فترات الاستخدام وتبسيط العمليات الميدانية.

إطالة أمد استخدام التطبيقات القديمة بفضل نظام جي بي إس الافتراضي من جيتاك

Getac K120

تمثل الأداة المساعدة VGPS من جيتاك حلاً برمجيًا ينسخ بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس) إلى منافذ اتصال افتراضية متعددة، مما يتيح تشغيل ما يصل إلى خمسة تطبيقات برمجية مختلفة في وقت واحد على جهاز جيتاك. ويساعد ذلك في إطالة أمد استخدام التطبيقات القديمة التي تتطلب تشغيل منافذ اتصال بالتوازي، مثل AVL أو CAD أو eCitation. كما يمكن دمج أداة VGPS بسلاسة مع أي جهاز جيتاك مزوَّد بنظام جي بي إس.

يقول ريك هوانغ، رئيس مجموعة أعمال الأجهزة القوية وأجهزة الفيديو في جيتاك: “إن المزيج الفريد الذي يميز جهاز K120 من قابلية النقل والاتصال والموثوقية القوية يجعله مثاليًا للعملاء الذين يحتاجون إلى جهاز ذات أداء يمكن أن يتفوق في كل السيناريوهات، وليس القليل منها فقط”. “يرفع جهاز K120 من الجيل التالي هذا المستوى إلى أعلى ما يمكن، حيث يجمع بين التصميم القوي الرائد في السوق، وأحدث التقنيات والتطبيقات والخدمات، لتقديم حل شامل يساعد على تحسين الإنتاجية عبر مجموعة كبيرة من القطاعات الشاقة.”

التوافر

سيتم طرح الكمبيوتر اللوحي K120 من الجيل القادم من جيتاك في شهر يوليو 2021. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: https://www.getac.com/intl/products/tablets/k120/

Getac K120

.1 .  تعد أداة نظام تحديد المواقع العالمي الافتراضي VGPS، وأداة سلامة القيادة من جيتاك، ونظام مراقبة الأجهزة من جيتاك GDMS، وأداة قارئ الباركود، خيارات فردية لجهاز K120 ضمن مجموعة أجهزة جيتاك سيليكت®. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://www.getac.com/intl/getac-select/

حول جيتاك

شركة جيتاك التقنية هي شركة تابعة رئيسية ضمن مجموعة أعمال ميتاك-سينكس بيزنس، بحجم إيرادات سنوية بلغ 41.3 مليارات دولار أمريكي في عام 2020، وهي مدرجة في بورصة تايوان (TSE: 3005). وقد تأسست جيتاك في عام 1989 كمشروع مشترك مع شركة جينيرال إليكتريك للطيران بغرض توريد المنتجات الإلكترونية الدفاعية. واليوم تتضمن أنشطة جيتاك أجهزة الكمبيوتر المحمول شديدة التحمل و الأجهزة اللوحية شديدة التحمل و البرمجيات وأجهزة الفيديو المحمولة لقطاعات الدفاع ، والشرطة، والإطفاء، والمرافق، والسيارات، والصناعات التحويلية، والنقل، والخدمات اللوجستية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

Getac-Logo

http://www.getac.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال :

Getac Technology Corp.
Christin Wang
Tel: +886-2-27857888 ext. 5633
christin.wang@getac.com

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1497402/Getac_K120_enables_efficient_asset_or_workforce_management_for_utilities_and_field_services.jpg
صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1497403/Getac_K120_facilitates_digitally_transform_manufacturing_environments.jpg
صورة –
https://mma.prnewswire.com/media/1497404/Getac_K120_is_a_versatile__all_purpose_solution_for_firefighting_professionals.jpg
صورة- https://mma.prnewswire.com/media/1497405/Getac_K120_01.jpg
صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1497406/Getac_K120_02.jpg
صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1497407/Getac_K120_03.jpg
صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1318781/Getac_Logo.jpg

 

Categories
Press Releases

Bigo Live to Host Gaming Live Streams with Mobile Legends: Bang Bang (MLBB) on YouTube and Facebook

DUBAI, UAE, May 13, 2021 /PRNewswire/ — Bigo Live, a global leading live streaming platform is set to host an interactive competition with Mobile Legends: Bang Bang (MLBB) on YouTube and Facebook on Saturday, 15th May 2021 from 4:00pm to 9:00pm (KSA time).

Broadcasters from Bigo Live

Game lovers whose BIGO IDs are @Leayellow, @Mariam_maro, @dorra., @429744188 and @374759840 will interact with the audience in a highly engaging and entertaining manner. To make the live streams more appealing, viewers will have the opportunity to secure redeem codes and MVP players will be awarded co-branded skateboards.

“Online gaming is not just another form of competition or entertainment, but a new way to meet people with similar interests where they can socialize and build meaningful connections with each other,” said a spokesperson from Bigo Live. “The online gaming industry is quickly evolving and becoming bigger, better and more engaging every day. We believe that we need to facilitate an environment that is fun, welcoming and exciting for everyone and we are certain that this activation with MLBB on YouTube will prove the same. We are excited to see the level of joy this activity will bring and look forward to welcoming more gamers, nurture talent, build communities and host similar livestream events over the coming months.”

Bigo Live Logo

The Strategy & Middle East report, titled ‘Skin in the Game’, reveals that the GCC Esports market is undergoing expansion at a rapid pace, and is estimated to be worth USD821 million by 2021 – up from USD693 million in 2017.

Esports and online gaming is quite significant for Bigo Live. Bigo Live intends to collaborate with the most popular games to host events in the Middle East and promote social integration for game enjoyment through livestreaming. Furthermore, Bigo Live will continue to welcome celebrity gamers onto the platform and assist with the identification and development of talent from users who aspire to be professional gamers.

Visit www.bigo.sg for more information on BIGO’s brand and products.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1508794/image_849502_44605848.jpg

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1476800/Bigo_Live_Logo.jpg

Categories
Press Releases

‫”بيجو لايف” تستضيف بث مباشر للألعاب مع لعبة (مواجهة الأبطال – MLBB) على “يوتيوب” و “فيسبوك”.

دبي ،دولة الإمارات العربية المتحدة, 13 مايو / أيار 2021 /PRNewswire/ — تستعد “بيجو لايف” Bigo Live، منصة البث المباشر العالمية الرائدة، لتنظيم واستضافة مسابقة تفاعلية مشوقة مع لعبة “ MLBB – مواجهة الأبطال على “يوتيوب” و “فيسبوك، وذلك في يوم السبت الموافق 15 مايو 2021 من الساعة 4:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً ( بتوقيت السعودية).

و المعرف الخاص ببيجو لمحبي الالعاب هو @Leayellow و.@dorra و@429744188 و@374759840 و@Mariam_maro، اللواتي سيلهبن أجواء المنافسة من خلال التفاعل مع الجمهور في واحدة من الألعاب الأكثر حماساً وتشويقاً. ولجعل البثوث المباشرة أكثر قبولاً وجاذبية، سيحظى المشاهدين بفرصة استرداد الرموز المشفرة (الأكواد)، وسيحظى كذلك اللاعبون الأكثر تميزاً بفرصة للفوز بلوح تزلج من إنتاج علامة تجارية مشتركة.

(المذيعين المشاركين من “بيجو لايف”)

وقال المتحدث باسم “بيجو لايف” Bigo Live، “إن الألعاب عبر الإنترنت ليست مجرد شكل آخر من أشكال المنافسة أو الترفيه، ولكنها طريقة جديدة للتعرف على أشخاص آخرين يتشاركون الميول والاهتمامات ذاتها، بحيث يتسنى لهم التواصل معاً وتأسيس علاقات اجتماعية مثمرة وبناءة فيما بينهم.” وأضاف بالقول، “نعتقد بأننا اليوم في حاجة إلى توفير بيئة ممتعة وحاضنة للجميع، ونحن على ثقة بأن طرح هذا التحدي بالتعاون مع لعبة (مواجهة الأبطال – MLBB) على “يوتيوب” سيثبت بأننا نسير على الدرب الصحيح لبلورة تلك الأهداف. ومن دواعي سرورنا أن نستمتع معاً بأجواء المرح والترفيه التي سيقدمها هذا النشاط، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من اللاعبين والمواهب الصاعدة والمساهمة في تكوين مجتمعات جديدة قائمة على التواصل، واستضافة أحداث مماثلة من البث المباشر للألعاب عبر الإنترنت خلال الأشهر المقبلة.”

أظهر تقرير (Strategy & Middle East) الصادر بعنوان: ألهب حماس اللعبة (Skin in the Game)، بأن سوق الرياضة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي يتوقع أن يصل حجمه إلى 821 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2021 – بزيادة قدرها 693 مليون دولار أمريكي عن العام 2017.

Bigo Live Logo

تعد الرياضة الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت من العناصر والمكونات الأكثر أهمية بالنسبة لمنصة “بيجو لايف”.تخطط “بيجو لايف” للتعاون مع اكثر الالعاب شهرة لاستضافة احداث في الشرق الأوسط وتعزيز التكامل الاجتماعي للاستمتاع بالألعاب من خلال البث المباشر.وبالإضافة لذلك، ستواصل “بيجو لايف” الترحيب بمشاهير ونجوم الألعاب الإلكترونية على منصتها، وستقدم الدعم والتوجيه حول كيفية اكتشاف وتنمية المهارات المطلوبة لممارسة هذه الألعاب بالنسبة للمستخدمين الذين يطمحون بأن يكونوا لاعبين محترفين.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1508794/image_849502_44605848.jpg

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/1476800/Bigo_Live_Logo.jpg

Categories
Press Releases

Hisense ranks among BrandZ™ Top 10 Chinese Global Brands for 5th Consecutive Year

QINGDAO, China, May 12, 2021 /PRNewswire/ – On May 10, at an event in Shenzhen, KANTAR and Google jointly released the BrandZ™ report listing the Top 50 Chinese Global Brand Builders, on which Hisense placed 7th, the highest ranking among the firms in the household appliance sector that had also achieved a ranking. This is the fifth year in a row that Hisense has not only been included in the list but also found itself among the top ten. At the same time, Hisense ranked 8th on the inaugural BrandZ™ list of Top 20 Rising Stars in Emerging Markets, also placing highest among rivals in the household appliance sector.

KANTAR BrandZ™ Top 50 Chinese Global Brand Builders

The KANTAR BrandZ™ Top 50 Chinese Global Brand Builders is one of the world’s most informative and watched ranking of brands. The 2021 report surveyed more than 860,000 consumers across 11 markets, resulting in an authoritative evaluation that objectively identifies and classifies the brands that most appeal to consumers worldwide.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1508699/image.jpg

Categories
General

Joint statement on the announcement of a safe travel corridor between the UAE and Hellenic Republic for those with COVID-19 vaccine

As part of cooperation and coordination between the UAE and Hellenic Republic and to advance towards recovery from the COVID-19 pandemic, a safe travel corridor has been established for fully vaccinated individuals, in addition to mutual recognition of vaccination certificates issued by health authorities in the two countries. Effective immediately in the Hellenic Republic and as of 18 May 2021 in the UAE, the quarantine-free travel corridor will ease the travel of vaccinated individuals holding vaccination certificates without the need to apply quarantine requirements upon arrival, while abiding by other precautionary measures adopted at each destination to ensure safe and secure travel for all.

This step affirms the keenness of the leadership of both countries to facilitate the movement of individuals, promote tourism between the two countries, and achieve the desired goals of vaccination campaigns, which reached advanced rates in the percentage of vaccine recipients to ensure the health and safety of the community and prevent the spread of the pandemic.

As per the new regulations, citizens and residents wishing to benefit from the quarantine-free travel corridor in both countries will be required to show documentation that they have received the last dose of a COVID-19 vaccine in accordance with the approved applications or certificates issued by health authorities. Travelers can also present PCR laboratory test results through these applications.

This partnership and strategic cooperation between the two countries is of high importance in light of the challenges posed by the COVID-19 pandemic. This cooperation and coordination also supports the efforts of the two countries to combat and overcome the pandemic.

Source: UAE Ministry of Foreign Affairs