Categories
Press Releases

‫حصلت GCLSI على شهادة TÜV Rheinland لسلسلتيها 210 و 182 من الوحدات الشمسية TOPCon من النوع n

سوجو، الصين، 20 أكتوبر/تشرين الأول 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة GCL System Integration Technology Co., Ltd . المشار إليها فيما يلي بِـ (“GCLSI”) ، وهي شركة رائدة في مجال الطاقة الكهروضوئية في الصين، مؤخرًا أن الوحدات أحادية وثنائية الجانب TOPCon (أكسيد نفق التوصيل المخمل) من النوع n مقاس 210 مم و 182 مم […]

سوجو، الصين، 20 أكتوبر/تشرين الأول 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة GCL System Integration Technology Co., Ltd . المشار إليها فيما يلي بِـ (“GCLSI”) ، وهي شركة رائدة في مجال الطاقة الكهروضوئية في الصين، مؤخرًا أن الوحدات أحادية وثنائية الجانب TOPCon (أكسيد نفق التوصيل المخمل) من النوع n مقاس 210 مم و 182 مم قد اجتازت بنجاح اختبار الحصول على شهادة TÜV Rheinland ، مع 685W كحد أقصى لإنتاج الطاقة للوحدة 210 و 575 وات للوحدة 182.

أطلقت GCLSI في يناير/كانون الثاني الماضي، خطتها لبناء قاعدة إنتاج الخلايا الشمسية TOPCon عالية الكفاءة بقدرة 10 جيجاوات. حاليًا، تتقدم عمليات التطوير والتصميم والمصادقة ذات الصلة للوحدات الشمسية كبيرة الحجم بخطى ثابتة. وصلت السلسلة الكاملة لوحدات TOPCon PV من النوع n من GCLSI إلى كفاءة تصل إلى 22٪.

إن الحصول على شهادة TÜV Rheinland يمثل إنجازًا مهمًا لشركة GCLSI في تقنية TOPCon من النوع n ، ويعزز بشكل كبير القدرة التنافسية الأساسية للشركة في السوق.

قال شو هوا، الرئيس التنفيذي لشركة GCLSI : “نحن فخورون بالحصول على هذه الشهادة. إن الاعتراف من TÜV Rheinland ، المزود الرائد للخدمات التقنية الدولية، يثبت قوة البحث والتطوير لدينا ويبرر تطوير الجيل التالي من تكنولوجيا TOPCon . دائمًا ما التزمنا بتقديم منتجات شمسية موثوقة وعالية الكفاءة لإفادة العالم وسنواصل تحسين ابتكار وحدات من النوع n وقدرات الإنتاج الضخم في المستقبل. “

حول GCLSI

شركة GCL System Integration Technology Co. Ltd (002506.SZ) المعروفة بِـ (GCLSI) ، هي جزء من مجموعة GCL ، وهي تكتل عالمي للطاقة، كما أنها أكبر شركة طاقة لا تملكها الدولة في الصين مع التركيز على الطاقة الجديدة والطاقة النظيفة والخدمات ذات الصلة. تفضل بزيارة:  https://www.gclsi.com/ .