Arab News Headlines

‫شركة تريليوم فلو تكنولوجيز تستحوذ على شركة تيرمويكانيكا للمضخات

ستامفورد بولاية كونيتيكت، وهيوستن، ولندن، وميلانو، ولا سبيتسيا في إيطاليا، 21 يناير 2022 /PRNewswire / — أعلنت كل من شركة تريليوم فلو تكنولوجيز (يُشار إليها فيما يلي بـ “تريليوم”)، وشركة تيرمويكانيكا للمضخات المحدودة (يُشار إليها فيما يلي بـ “تيرمويكانيكا”) عن توقيع اتفاق مشترك سيجمع العلامات التجارية “تيرمويكانيكا” و”جابيونيتا للمضخات” و”بيجيمان” تحت مظلة واحدة وهي “تريليوم” في إيطاليا، وقد دخل هذا الاتفاق حيز النفاذ اليوم. ومن المقرّر إتمام الصفقة في غضون من ثلاثة إلى أربعة أشهر تقريبًا بعد الحصول على الموافقات التنظيمية المعتادة. وبعد إتمام الصفقة ستركز تيرمويكانيكا جلّ أعمالها على تطوير حلول لقطاعي البيئة والغاز المضغوط؛ وهو تخصص شركتيها الفرعيتين TME و TMIC.

Trillium Flow Technologies™ to acquire Termomeccanica Pompe

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة تيرمويكانيكا لها تاريخ عريق يمتد لأكثر من مائة عام، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال تصنيع المضخات؛ حيث توفر مضخات مُطورة ومبتكرة وحلول خدمية على مستوى العالم لأسواق الطاقة وتحلية ونقل المياه والنفط والغاز. فضلًا عن ذلك، تتمتع الشركة بإمكانات هائلة لتوفير خدمة ما بعد البيع والتي توفر للمستخدمين النهائيين كل سبل المساعدة الشاملة التي تتميز بالموثوقية والكفاءة وسرعة الاستجابة فيما يخص الآلات الدوّارة.

وتضع شركة تريليوم فلو تكنولوجي، وهي إحدى شركات مجموعة “فرست ريزيرف”، نصب أعينها مهمة تقديم المساعدة المتميزة والسريعة لعملائها من خلال توفير منتجات وخدمات مصمّمة خصيصًا للمساعدة على تلبية الاحتياجات للمهام الحرجة في عالمنا اليوم الذي يشهد ضروبًا شتى من التحديات. وبفضل توحّد منتجات وخدمات “تيرمويكانيكا” مع العلامات التجارية “جابيونيتا” و”فلوواي” و”دبليو إس بي” و “WEMCO 1 ” و”روتو جيت للمضخات”؛ ستعزّز تريليوم مكانتها البارزة في الأسواق لتتمكّن من مواصلة تزويد عملائها بمجموعة متكاملة وشاملة من المضخات التكميلية والدعم الهندسي المطلوب وخدمات ما بعد البيع.

 من جانبه، صرّح باولو ماتشي، العضو المنتدب لشركة “جابيونيتا للمضخات” بقوله: “إنّ عملية الاستحواذ ستتمخض عن شركة تصنيع مضخات هندسية إيطالية أكبر من خلال دمج علامتين تجاريتين قويتين تتميزان بمجموعة متكاملة من المنتجات وقاعدة ثابتة وإمكانات خدمية. وهكذا سيكون الكيان المشترك في موقع أفضل لتقديم كل الدعم لعملائنا المحليين والدوليين بطريقة أكثر شمولًا وتأثيرًا”.

ومن جانبه أعلن إدواردو غاريبوتي، العضو المنتدب لشركة “تيرمويكانيكا” قائلًا: “أقدّم دعمي الكامل لهذا المشروع الذي سيجمع بعضًا من أفضل المهارات في هذا القطاع”.

وأضاف دافيد باراديس، الرئيس التنفيذي لشركة “تريليوم فلو تكنولوجي”: “تتمتع كل من “تيرمويكانيكا” و”جابيونيتا” بفرق عمل استثنائية بالإضافة إلى إمكانيات تصنيع واختبار واسعة النطاق ومنتجات هندسية فريدة وعالية الأداء، لذا سيؤدي دمج الشركتين معًا إلى خلق قيمة كبيرة نقدمها لعملائنا وغيرهم من الجهات المعنية. علاوة على ذلك، فإنّ دمج الشركتين معًا يتوافق تمامًا مع إستراتيجية الاندماج والاستحواذ التي نتبعها، كما يظهر جهودنا الدؤوبة والتزامنا ببناء شركة رائدة في مجال التكنولوجيا تقدم منتجات متطورة وعالية الأداء وتوفر دعمًا وحلولًا مكثفة بعد البيع.

عن شركة تريليوم فلو تكنولوجي
شركة “تريليوم فلو تكنولوجي” هي شركة عالمية لتصميم وتصنيع وتزويد خدمات ما بعد البيع تعمل في قطاع الصمامات والمضخات المطورة التي تُستخدم في البنى التحتية الحيوية وقطاع الطاقة والتطبيقات الصناعية واسعة النطاق. وتتولى شركاتها التي تضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الراسخة تقديم الخدمات للعملاء في قطاعات المياه والصرف الصحي، وتوليد الطاقة، والنفط والغاز، والتعدين، وقطاعات صناعية أخرى. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني:  www.trilliumflow.com

عن شركة فيرست ريزيرف
“فيرست ريزيرف” هي شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمار في الأسهم الخاصة تركز بشكل خاص على الاستثمار في قطاع الطاقة، بما في ذلك الأسواق الصناعية المرتبطة بها. وقد نجحت الشركة في بناء شبكة قوية من العلاقات على مستوى العالم وبلغ رأسمالها أكثر من 32 مليار دولار أمريكي؛ وذلك لما تتمتع به الشركة من رؤية ثاقبة في مجال الصناعة والاستثمار، وتميّز في إدارة أعمالها على مدار أكثر من 35 عامًا. وتعمل الشركات التابعة لها في ست قارات في جميع قطاعات النفط والغاز: الاستكشاف والإنتاج، والعمليات الوسطى والتكرير والتصدير، بما في ذلك توفير الموارد والمعدات والخدمات والبنى التحتية ذات الصلة. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني:  www.firstreserve.com

1 WEMCO® هي علامة تجارية مسجلة لشركة FLSmidth

للتواصل:
مسؤول التواصل بوسائل الإعلام:
كريس مولينو
مدير التسويق والاتصالات العالمية
media@trilliumflow.com
هاتف رقم: +1 (832) 691-9238

روابط ذات صلة
https://www.trilliumflow.com

شعار الشركة:  https://mma.prnewswire.com/media/1729998/Trillium_Flow_Technologies_and_Termomeccanica_Logo.jpg